الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يكون بعونك يا ليان..

إذا إنت رايحة بعثة، فلازم تمري على واشنطن عشان يعطوك الضمان المالي اللي يغطي تكاليف المعهد..

إذا رايحة على حسابك ممكن الأخ فهد يفيدك أكثر مني في هذا الموضوع، لأن بعض الناس يقولوا لازم يمر الدارس على حسابه على واشنطن عشان يفتح ملف، وفيه ناس يقولون مو لازم ويكفي يرسل أوراقه بريد بعدما يوصل لدنفر..

وبخصوص التأخير عن المعهد، أنصحك تراسليهم بأسرع وقت، يعني ما يجي يوم الاثنين إلا ورسالتك في بريدهم الالكتروني، ووضحي لهم مسألة فيزا زوجك .. وإنه احتمال تتأخري ٣ أيام..

والله ييسر أمورك..
    7 "
  2. مرحبا شباب وصبايا...........بليززز عندي كم سؤال وحابه تساعدوووني اذا ممكن:
    ايش افضل معهد بدنفر؟؟وكم من الوقت ياخذ القبووول فيه ؟؟
    وايش افضل جامعه لتخصص اداره اعمال وتسووويق؟؟ وايش شروطها لـ اختبارات اللغه؟؟

وماني عارفه السكن بشقه بحدود كم ؟؟
    واخيرا كيف الجووو بدنفر؟؟

ويعطيكم الف عافيييييييه ...
    7 "
  3. ana sweet girl

أهلاً أختي..

أفضل معاهد دنفر هي spring international language center التابع لجامعة University of colorado at denver
    ومعهد ّEnglish Language center التابع لجامعة University of Denver

وكلا الجامعتين ممتازة.. لكن يبغى لك تأكدي إن كانت موقوفة أو لا.. لأن كثير من التخصصات في دنفر موقفة بسبب التكدس..
    وحتى تعرفي وضع تخصصك في الجامعتين، فالأفضل تراسلي الأخ طارق الشيخ، واللي تلقي بياناته في موقع الملحقية الثقافية السعودية.. وتحددي له أسماء الجامعات وتخصصك وهل راح تدرسين ماستر أو بكالوريوس..

السكن يعتمد على عدد الغرف، وموقعها.. وبالنسبة لشقة من غرفتين فتتراوح بين 700 - 1100 حسب موقعها والخدمات المقدمة فيها..

دنفر تقع على منطقة مرتفعة عن سطح البحر، وبالتالي فجوها معتدل يميل للحرارة صيفاً، بارد شتاء غزير الثلوج..

بالتوفيق

.................................................

تسامق.. للأسف أختي ما عندي فكرة، بس إن شاء الله الأخوان والأخوات ما يقصرون.. بالتوفيق..
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا عندي استفسارات كثيرة
    انا خريجة ادارة اعمال
    وابغى اكمل ماجستير تمويل او ادارة اعمال مسار تمويل
    وفكرت في جامعة دنفر
    بس الماجستير انا ما فهمت بعض الامور
    مثلا فية ام بي اي فل تايم يكون تقريبا سنتين
    وفية ام بي اي 11 شهر
    وانا معيدة يعني ابي شي اكاديمي
    فاي واحد اختار ؟؟
    7 "
126 من 222 صفحة 126 من 222 ... 76121125126127131176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.