الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسكر ولا ما سكروه سجلنا فيه وجانا القبول.

ما اعتقد يقفلونه الملحقية لانه معتمد من اربع جامعات تقريباً.

بس ما اتوقع مسكر لاندي قبل لا أقدم دخلت موقع الوزارة ما قالو عنه شي.

أما الملحقية ما ادري. الله يستر
    7 "
  2. انا تبي الصراحة لو يطيرون ما جبت قبول ثاني لمعهد لغة. خصوصاً اني بروح على حسابي الخاص وسبرينق معهد ممتاز وكثير يمدحونه وجامعتي معترف فيها والمعهد معتمد من قبل الجامعة بدون توفل!

فباتوكل على الله وادرس فيه ان شاء الله في اكتوبر القادم والله يفرجها ويضموننا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    انا تبي الصراحة لو يطيرون ما جبت قبول ثاني لمعهد لغة. خصوصاً اني بروح على حسابي الخاص وسبرينق معهد ممتاز وكثير يمدحونه وجامعتي معترف فيها والمعهد معتمد من قبل الجامعة بدون توفل!

فباتوكل على الله وادرس فيه ان شاء الله في اكتوبر القادم والله يفرجها ويضموننا.
    طبعا هو معترف وتوو انا جايه فيه من شهرين يقفلونه احيانا عشان التكدس ويرجعون يفتحونه
    تعالوا شووفوه فرع دنفررر بالكامبووووس كه سعوودين وليبيين

على فكره موكل تخصصات الجامعه من دون توفل الاغلب ايه بس بعض التخصصات تحتاج توووفل بجامعه كولورادوا

بالتوفيييق اهلا فيكم بزحمه المعهد والله ودي انقل منه واروح الديووو يقولون مره قووي بس بشوف تخصصي اذا بتوفل راح انقل
    7 "
  4. حيروتوني اللحين وش ازين معهد فيهم

بالنسبه لي ماهمني لو بتوفل لانو انا دارسه الباتشلر آنقلش ومع المعهد ان شاء الله اجيبه لكن اخوي صصصصصصصصصصصصصصفر بآلأنقلش وابي له معهد اللي يدخل الجامعه بدون توفل وطبعا جامعه سهله ومتعاونين

وش ترشحون لي؟
    7 "
  5. رح للسبرينق بس. السبرينق يضمك لجامع كولورادو دنفر بعد الليفل سكس دايركت (إذا جبت أقل شي B) والمعهد ممدوح من قبل المبتعثين . انا إن شاء الله باكون في فرعه في اورورا بالكامبس فيلج في اكتوبر القادم. دعواتك لنا . ان الله ييسر سكن زي الناس.
    7 "
175 من 222 صفحة 175 من 222 ... 125170174175176180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.