الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz1990
    ياخوان معهد ال elc تبع جامعة دنفر

هل المعهد صعب ؟ وهل الجامعة صعبه ؟

اتمني احد يجاوبني ... ناوي اقدم فيه المعهد ويا ليت في احد بنفس المعهد يجاوبني على كم شغله بخصوص القبول فيه

شف المعهد صعب لاكن الجامعه سهلات اذا كنت تعرف تضبط نفسك مو سهلات لدرجة انك ماتذاكر بس مو صعبه مثل ماقالو لنا الاخوان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    شف المعهد صعب لاكن الجامعه سهلات اذا كنت تعرف تضبط نفسك مو سهلات لدرجة انك ماتذاكر بس مو صعبه مثل ماقالو لنا الاخوان
    طيب أخوي بالنسبة للمعهد كيف وضعه مع السعودين واجدين أو لا وهل الملحقية مقفلته لأني سمعت انه راح يتقفل ياليت تفيدني وشكرا على مرورك
    7 "
  3. أهلن المآس ..

دنفر تعتبر ولآية آمنه نوعآ مآ يعني الحمد لله مشاكلها قليله .. وما اكذب عليك تصير فيها مشاكل لاكن مصنفه على انها مدينة كويسه وجميله ..

مستوى المعيشه انا اشوف ان الشقق في دنفر غآليه خصوصا جهة الدآون تآون يعني الغرفه الوحده توصل الى 1200 ! وانا ماخذ غرفتين بمنطقه آمنه وبعيده شوي عن الجامعه حدود 14 دقيقه بالقطار عن الجامعه واغلبها عرب ب 1400 تقريبا بدون كهرب ونت ..
    اما المطآعم والأشياء الثآنية اشوفها مقبوله .. الجو عندنا سالفته سالفه .. يوم يكون برد ويوم صيف جو ما ينعرف له ابد .. ومعروف شتاء دنفر بارد جدا جدا .. واشوف الولآيه ممتازه الجامعات والمعاهد ممتازه طبعا
    معروف ان دنفر مليانه خليجين يعني عادي تطلعين الداون تاون سبت الليل تحسين نفسك بالتحليه .. اتمنى اني رديت على كل اسئلتك واذا عندك شي بالخدمه .. بالتوفييق
    7 "
  4. هييييييييييييييييييييييييي انا بجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مرة بجي امريكا
    جبت قبول في معهد lci في دنفر
    معاي زوجتي
    ابي اسأل عن اقرب فندق عن المعهد وكم سعره
    وابي اسال عن اسعار الشقق يعني غرفة وصالة تمشي الحال وياسلام لو تكون جنب المعهد
    وبعدين فيه رحلات من السعودية الى دنفر ولا مافيه

وابي اعرف كل الامور المادية من كافة النواحي

وشكراً
    7 "
217 من 222 صفحة 217 من 222 ... 167212216217218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.