الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ليس بالضروري زيارة موقع الملحقة في واشطن لغرض فتح الملف

عادي ممكن من أي ولاية يعبي النماذج ويرسلها بواسطة البريد

وعلى فكرة الفرق ما بين إنه يروح للملحقيه لفتح الملف أو أنه يرسل الاوارق بالبريد تقريبا 4 أو 5 أيام ... يعني مسألة وقت لا أقل ولا أكثر
    والسعوديين موجودين هناك وممكن يستفسر منها بخصوص فتح الملف وطريقة ارسالة إلى الملحقية

والله يكتب اللي فيه الخير للجميع
    7 "

2. الاخ فؤاد واللي عندهم الخبره

::

طيب ومعهد السبرينق اللي بدنفر (فرع ضاحية ليتلتون)
    هل هو مقفل أم لا ؟؟
    جاني القبول والاي توني وموعد الدراسه يبدأ بشهر مارس القادم ومابقالي الا موعد استخراج الفيزا
    من السفاره خلال الايام القليله القادمه ..
    أنا طالع على حسابي وبدون قبول جامعه ,, يعني ماراح اتواصل مع الملحقيه الا بعد ماادبر لي قبول
    بعد مااوصل امريكا ,,
    يعني بالعربي ......
    مااطمح لبعثه من أول مااوصل لان مامعاي قبول جامعه وسنة اللغه بدرسها على حسابي
    وش رايكم
    أروح أدرس أو لا .. ؟ لأنه مقفل
    أو مافي مشكله حتى لو هو مقفل لاني ماراح اتواصل مع الملحقيه الا بعد ماادبر قبول جامعه ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usama7
    الاخ فؤاد واللي عندهم الخبره

::

طيب ومعهد السبرينق اللي بدنفر (فرع ضاحية ليتلتون)
    هل هو مقفل أم لا ؟؟
    جاني القبول والاي توني وموعد الدراسه يبدأ بشهر مارس القادم ومابقالي الا موعد استخراج الفيزا
    من السفاره خلال الايام القليله القادمه ..
    أنا طالع على حسابي وبدون قبول جامعه ,, يعني ماراح اتواصل مع الملحقيه الا بعد ماادبر لي قبول
    بعد مااوصل امريكا ,,
    يعني بالعربي ......
    مااطمح لبعثه من أول مااوصل لان مامعاي قبول جامعه وسنة اللغه بدرسها على حسابي
    وش رايكم
    أروح أدرس أو لا .. ؟ لأنه مقفل
    أو مافي مشكله حتى لو هو مقفل لاني ماراح اتواصل مع الملحقيه الا بعد ماادبر قبول جامعه ؟؟
    اخوي لماً نتكلم انه مقفل هذا يعني انه مقفل من الملحقيه مو نفس المعهد

روح داوم في المعهد وتراه كويس ولا تتردد

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكادي2009
    شباب انصح الجميع اللي نااوي يجي دنفر
    مايدرس بمعهد الـSPRING INTERNATIONAL
    لا المعهد تجااااااااااااااااري بحت
    بليز والله فااااااشل المعهد
    كانت سمعته كويسه الى سنة 2007 بعدها صار دماااار
    انا اختلفك معاط
    المعهد جدا رائع وممتاز وانا ادرس فيه الان فرع DOWN TOWN
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تاله
    انا مبتعثه الى دنفر على معهعد كلورادو سكول اوف انجلش ايش رأيكم فيه وعندي طفل ابتدائي سمعت انو في مدارس اسلاميه تابعه للمراكز الاسلاميه فيأهل دنفر في مدرسه اسلاميه ابغ اتأكد من دا الموضوع وبالنسبه للحضانات هل في اخوات عرب فاتحين بيوتهم حضانه بأسعار معقوله ياليت اهل دنفر يجاوبونا والله يبارك في الي يجاوب عليا ويسهلوا امورو يااااااارب
    نعم في دنفر يوجد مدارس اسلامية, نعم نعم كذلك هناك عرب مغاربة او جزائريين فاتحيين بيتوهم للحضانة وباسعار جدا معقولة.
    ونصيحة انا ولدي في حضان ة امريكية مرض 3 مرات خلال شهرين لانه هناك بنات واولاد ومرضى وحالة, امكن يكون كويس لكن انا قررت اوديه عند الحضانات الخاصة العربية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser1987
    مساء الخير أخوي عبدالعزيز
    أنا جاني قبول في نفس معهدك التابع لجامعة دنفر ELC وأنا معيد أيضا في أحد الجامعات ، وأتصلت على الملحقية على إدارة القبول وكلمت أكثر من مسؤل فيها وأكدوا لي أن المنع لا يخص المعيدين لأن الضمان المالي للمعيدين من جامعاتهم وليس على حساب الوزارة
    والقفل يخص برنامج الإبتعاث فقط ، وبرضو أتصلت اليوم مرة ثانية وأكدو لي أن المعيدين بإمكانهم الذهاب لمعهد ELC .

تحياتي
    نعم مادام جبت قبول ما عندك مشكلة , اضافة انا معيد ولكن اول ما توصل امريكا يعتبروا جميع الطلاب يتبعوا الملحقية
    7 "
  7. السلام عليكم...
    صباحكم خير ان شالله

بصراااااااااااااااحه حيرتونا في المعاهد أنا قررت مدينة دنفر بعد بحث طويل وحسيت انها مناسبة للعوائل لاني ان شالله بأكون مع زوجي وولدي
    ابغا منكم رجاااااااء توضيح حالة المعاهد وطبيعة الدراسة فيها لان ابغا ابدء من البداية في دراسة اللغة ومعهد مااندم عليه بحكم انا اللي حأجيب لنفسي قبول لاني محولة من كندا لأمريكا
    لان اغلب الكلام متناقض وانا اتشتت اهم شيء الواحد يستفيد بس يكون المعهد مو معقد عشان الواحد لايكره نفسو

سامحوني على الصراحة بس احترت من جد

وإذا ممكن افضل الحضانات لطفل رضيع

شكرا لتعاونكم...
    7 "
  8. اهليييييييييين جداوية فلاوية

لاتشيلي هم ياقلبي انتي عندك سنة دراسة لغة يعني عندك فرصة لمدة سنة للتقديم على الجامعة ولازم تقدمي على 6 جامعات اذا كنتي ماجستير و4 اذا كنت بكالوريوس وحاليا جامعة دنفر مقفلة من الوزارة بس مو معناته ماتقدري تقدمي عليها وانتي مو ملزمة في ولاية ومدينة وحدة عندك جامعات امريكا كلها تقدري تقدمي على اي جامعة تناسبك وتشوفي فين القبول يجيك وتقرري وقتها ..
    ان شاءالله اكون ساعدتك..
    7 "
55 من 222 صفحة 55 من 222 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.