الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

تجمــــــــــع مبتعثين ومبتعثــات دنفـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion6
    ان شاء الله تلاقي احد يفيدك على إجراءات جامعة دنفـر . . . وبالنسبة للغة يمدحوا المعهد اللي تابع لجامعة دنفر . . . الله يوفقك
    مشكور وما تقصر حبيبي اسكوربيون

ولكن الاجراءات ماهي المشكله الاجراءات منتهي وضعها والاوراق كلها عندهم وقد تلاعنت وياهم ومشي الحال

المشكله الحين انه احتمال لو ما وفرت القبول لجهة عملي هلاسبوعين تزحلط البعثه واغني ظلموه

فتكفون اللي يعرف احد ممكن يسرع بالقبول.. يدلنا عليه وحنا من هنا نرفع له وهو يكبس

لين الله يسهلها ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مالك
    مشكور وما تقصر حبيبي اسكوربيون

ولكن الاجراءات ماهي المشكله الاجراءات منتهي وضعها والاوراق كلها عندهم وقد تلاعنت وياهم ومشي الحال

المشكله الحين انه احتمال لو ما وفرت القبول لجهة عملي هلاسبوعين تزحلط البعثه واغني ظلموه

فتكفون اللي يعرف احد ممكن يسرع بالقبول.. يدلنا عليه وحنا من هنا نرفع له وهو يكبس

لين الله يسهلها ...
    الله يسهل لك امـــورك يا ابو مالـك . . . والله ياليت في يدي اقدر اساعدك فيه . . . ان شاء الله تلقى احد يساعدك

بالتوفيــ ــ ــق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث القنفذة
    مشكور اخوي سكوربيون .. لكن بصراحة ودي بسكن عائلي حتى لو في اي مدينة
    الموقع الي ارسلته تقريبا هو للشقق والايجارات المشكلة ماعرفت استخدمة...
    السكن مع العائلات الظاهر لازم تراسل المعــهــد عشان يدوروا لك على سكن مناسب مع عائلة....

والموقع بعرض لك شقق واستديو في اماكن مختلفة مع مواصفاتها واسعارها كل اللي عليك تكتب اسم المدينة. . . . بس انا ما اقتنعت بالموقع . . . احس انه مو زي لما تشوف بنفسك وبعينك

عسى ربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي رافع الراية
    انا انصح بعدم السكن مع عايله .... هذي ليست وجهة نظر ولكن تجربه شخصية وعانيت منها ,, انصح ان الواحد يدورله سكن افضل بوااااجد
    والله انا مثلك ما اقدر اسكن مع عــائــلة . . . . جربتها قبل كذه وما ناسبني الوضــع. . .

بس الوضع يختلف من شخص لشخص . . . بعضهم يقدر يتأقلم مع العائلة اللي بيسكن معاها .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...شخباركم مبتعثين ومبتعثات دنفر ؟
    أنا إنشاء الله مبتعثة إلى دنفر وما بقى لي ألا ايام قليلة في أرض الوطن ..الله يعني على لحظات الوداع ..
    راح أدرس في معهد spring إنشاء الله ..
    أتمنى ان كلنا طلاب وطالبات دنفر نكون على قلب واحد
    باي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloomy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...شخباركم مبتعثين ومبتعثات دنفر ؟
    أنا إنشاء الله مبتعثة إلى دنفر وما بقى لي ألا ايام قليلة في أرض الوطن ..الله يعني على لحظات الوداع ..
    راح أدرس في معهد spring إنشاء الله ..
    أتمنى ان كلنا طلاب وطالبات دنفر نكون على قلب واحد
    باي ..
    عليكم السلام ورحمـة الله وبركاته . . . هلا والله اختي sloomy يارب تروحي بالسلامة . . .

متى بداية دراستك؟؟ وايش تخصصك ؟؟ ماستر ولا بكالوريوس ؟

لازم لازم نكون على قلــب واحد ونساعد بعض . . .

الله يوفـــق الجمــيع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion6
    عليكم السلام ورحمـة الله وبركاته . . . هلا والله اختي sloomy يارب تروحي بالسلامة . . .

متى بداية دراستك؟؟ وايش تخصصك ؟؟ ماستر ولا بكالوريوس ؟

لازم لازم نكون على قلــب واحد ونساعد بعض . . .

الله يوفـــق الجمــيع
    مرحبا أخوي والله ..أنا أنشاء الله تبدأ دراستي في 20 /3 وراح أوصل أمريكا على تاريخ 5/3
    وأدرس مرحلة بكالوريوس ..وتخصصي تقنية طبية ..الله يصبرني على فراق أهلي والسعودية بكبرها ولي فيها
    يارب نكون على قلب واحد
    باي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloomy
    مرحبا أخوي والله ..أنا أنشاء الله تبدأ دراستي في 20 /3 وراح أوصل أمريكا على تاريخ 5/3
    وأدرس مرحلة بكالوريوس ..وتخصصي تقنية طبية ..الله يصبرني على فراق أهلي والسعودية بكبرها ولي فيها
    يارب نكون على قلب واحد
    باي
    متأكدة انه بداية الدراسة 20 مارس ؟ لانه 20 مارس راح يكون يوم جمــعـة .... يمكن تقصدي 23مــارس . . . غريبة بداية دراستك في نهاية الاسبــوع....!!

مو كأنك رايحة بدري مــرة ؟ . . . . ايش سويتي في موضوع السكن ولا رايحة بـدري عشان تدبري الســــكن ؟

حلو تخصصك . . . ربي يوفقك والله يعينك ويعيننا على فراق الاهل..
    7 "
6 من 222 صفحة 6 من 222 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.