الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصحاب الخبرة .. ايش رايكم بالجامعات هذي في سيـــاتـــل

اصحاب الخبرة .. ايش رايكم بالجامعات هذي في سيـــاتـــل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بائعة التوت
    بائعة التوت

مبتعث مجتهد Senior Member

بائعة التوت السعودية

بائعة التوت , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MBA, Marketing, Cleaning, Washing, Cooking , بجامعة USF
    • USF
    • MBA, Marketing, Cleaning, Washing, Cooking
    • أنثى
    • Sir Sea Could And S, FL
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 9th, 2009, 11:20 PM

محتاجه مساعدتكم يا اهل الخبرهـ

انا زوجي مبتعث لامريكا . وانا راح اكون معه .. وحابه استفيد من الوقت وادرس ماجستير
    بس ابي جامعه سهله اقدر ادرس فيها ماجستير ادارة او حاسب وادارة .. وتكون الجامعه سهله عشان ما تشغلني عن بيتي وعيالي
    وانا بعد من زمان عن الدراسة يعني بتصير علي صعبه مو متعوده زي من زمان

ياليت اصحاب الخبرة يعطوني رايهم بالجامعات الثلاث في سياتل .. وايش اسهل جامعه بينهم

SEATTLE PACIFIC UNIVERSITY
    SEATTLE UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF WASHINGTON - SEATTLE

واذا تعرفون جامعات سهله بغير سياتل علموني
    لان زوجي مقبول بأكثر من جامعه بأكثر من مدينة .. ممكن يوافق يغير المدينة عشاني

بليييز ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    افضلهم جامعة واشنطن ثم جامعة سياتل ثم سياتل بيسفيك

بالتوفيق

اخوي الميموني جاوب وماقصر

وما اعتقد فيه احد اخبر من الميموني بجامعات سياتل

يعطيه العافيه ..

تحيتي :::
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    افضلهم جامعة واشنطن ثم جامعة سياتل ثم سياتل بيسفيك

بالتوفيق
    اخي الميموني الغالي
    السلام عليكم
    هل لديكم في سياتل جامعة تظم تخصص علوم حاسب و تخصص ام بي ايه لاني مبتعث على ام بي ايه وزوجتي على علوم حاسب.
    وسؤال اخر لو فيه هالتخصصات، هل اقدر ادرس لغة في المعهد التابع لجامعة واشنطن وبعدين ادرس في جامعة سياتل او سياتل بيسفيك
    وبالنسبة لزوجتي لانها مبتعثة عن طريق جامعتها تقدر مثلا تدرس لغة في سياتل (لمعهد التابع لجامعة واشنطن) وقبولها الجامعي في ولاية ثانية مثل كاليفورنيا - لونق بيتش
    واسف ما اقدر ارسل على الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul909
    اخي الميموني الغالي
    السلام عليكم
    هل لديكم في سياتل جامعة تظم تخصص علوم حاسب و تخصص ام بي ايه لاني مبتعث على ام بي ايه وزوجتي على علوم حاسب.
    وسؤال اخر لو فيه هالتخصصات، هل اقدر ادرس لغة في المعهد التابع لجامعة واشنطن وبعدين ادرس في جامعة سياتل او سياتل بيسفيك
    وبالنسبة لزوجتي لانها مبتعثة عن طريق جامعتها تقدر مثلا تدرس لغة في سياتل (لمعهد التابع لجامعة واشنطن) وقبولها الجامعي في ولاية ثانية مثل كاليفورنيا - لونق بيتش
    واسف ما اقدر ارسل على الخاص
    المعذره أخوي والله توني أشوف ردك اليوم

جامعة واشنطن وجامعة سياتل فيها التخصصين مع بعض سياتل بيسفيك فيها إم بي أي وأضن فيها علوم حاسب وماني متأكد

بالنسبه للأسئله الباقيه جميعها ممكنه تقدر تدرس اللغه بجامعة واشنطن بعدين تروح وين ما تبي أنت وزوجتك ... الأمور سهالات بإذن الله من الملحقيه ومن كل الجهات أهم شيء تروح لجامعه معترف فيها من الوزاره

موفق أخوي وفي أمان الله

نسألكم الدعااااء

وفي أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.