الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـــــــــــــــــohioـــــــــــــــــــات

شـــــــــــــــــohioـــــــــــــــــــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...

انا من اسباب تسجيلي في هذا المنتدى : ان اقدم شكري وعرفاني للعضوين (kaka8) و (lolycat) على ما قدموه من جهد وخدمه للطلاب المبتعثين لامريكا خصوصا اوهايو ...

وما اقول الا الله يجزاكم خير ويوفقكم دنيا واخره ويفتحها في وجيهكم وين ما تروحون ...

انا عن نفسي استفدت كثيرا من الموضوع , وانا ان شاء الله جاي قريبا على جامعه فندلي لدراسه اللغه ...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. حبيت اسألكم عن جامعة أهايو ستيت .. أنا ماستر كيف تتوقعون القبول فيها سهل ولا لا .. وبالنسبة للمعهد أذا كان سيء جداً فين ممكن أدرس اللغة ؟؟..

وبسألكم عن دايتون كيف معهد الجامعة .. جامعة داتون ..؟؟

وبعدين أخوي بيروح معي وهو معدله بالثانوية ضعيف 69 يمكن .. فين ممكن يلقى قبول .. وتنصحوه بأي معهد علشان اللغة عنده زيرو..

وشكراً لكم..
    7 "
  3. يا شباب في احد يدرس في جامعه wright state university في دايتون

ابقى تعطوني العلوم الجامعه كيف هل هي سهله او صعبه وكيف المدرسين هناك هل متعاونين وياليت اتواصل مع واحد تخصصه بيزنس مع العلم انه تخصصي موارد البشريه .

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3booD
    السلام عليكم ...

انا من اسباب تسجيلي في هذا المنتدى : ان اقدم شكري وعرفاني للعضوين (kaka8) و (lolycat) على ما قدموه من جهد وخدمه للطلاب المبتعثين لامريكا خصوصا اوهايو ...

وما اقول الا الله يجزاكم خير ويوفقكم دنيا واخره ويفتحها في وجيهكم وين ما تروحون ...

انا عن نفسي استفدت كثيرا من الموضوع , وانا ان شاء الله جاي قريبا على جامعه فندلي لدراسه اللغه ...

بالتوفيق للجميع
    وعليكم السلام هلا اخووي

هلا فيك والله العفو اخوي كلنا لبعض اهم شئ انكم تستفيدوا والله افرح لمى اشوف طلاب المنتدى عندنا بالمعهد ويجوا يسلموا

عليا واشوفهم وصلوا بالسلامة

واهم شئ انكم تدعوا لنا الله يوفقنا جميعا يارب

الحمد لله وان شاء الله توصل بالسلامة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    حبيت اسألكم عن جامعة أهايو ستيت .. أنا ماستر كيف تتوقعون القبول فيها سهل ولا لا .. وبالنسبة للمعهد أذا كان سيء جداً فين ممكن أدرس اللغة ؟؟..

وبسألكم عن دايتون كيف معهد الجامعة .. جامعة داتون ..؟؟

وبعدين أخوي بيروح معي وهو معدله بالثانوية ضعيف 69 يمكن .. فين ممكن يلقى قبول .. وتنصحوه بأي معهد علشان اللغة عنده زيرو..

وشكراً لكم..
    جامعه اوهايو استيت في كولمبوس وهي جامعه قويه وتتطلب معدل جيد

ومعهدهم ممتاز واي معهد تابع للجامعه ممتاز اي معهد غير els انتبهي يروح له اخوك ما راح يمشي ابد مدامه زيرو

وقدامك لستى طويله عريضه بمعاهد الجامعه ومدن اوهايو شوفي الموضوع من اوله تلقي شرح كافي ووافي

بالتوفيق
    7 "
  6. يا شباب في احد يدرس في جامعه wright state university في دايتون

ابقى تعطوني العلوم الجامعه كيف هل هي سهله او صعبه وكيف المدرسين هناك هل متعاونين وياليت اتواصل مع واحد تخصصه بيزنس مع العلم انه تخصصي موارد البشريه .

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    جامعه اوهايو استيت في كولمبوس وهي جامعه قويه وتتطلب معدل جيد

ومعهدهم ممتاز واي معهد تابع للجامعه ممتاز اي معهد غير els انتبهي يروح له اخوك ما راح يمشي ابد مدامه زيرو

وقدامك لستى طويله عريضه بمعاهد الجامعه ومدن اوهايو شوفي الموضوع من اوله تلقي شرح كافي ووافي

بالتوفيق

يعطيك العافية ما قصرتي..
    7 "
57 من 143 صفحة 57 من 143 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.