الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـعـلومـات عـن دالاس

مـعـلومـات عـن دالاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااصم
    الله يعطييك العاافيه اخووي .. ما قصرت على المعلومات ..

بس حبيت اسألك عن جامعة SMU هل هي بالفعل توقف الابتعاث اليها بسبب تكدس الطلاب ( ماستر قانون ) ..

الشي الثاني حبيت أسألك هل بالفعل المدينة جدا حاارة يعني ( أكثر من عندنا ) لاني بصراحه ما اتحمل البرد الزااايد و لا الحر الزاايد , نبي شي متوسط هههههه ,,

و كذلك حبيت اسألك اذا فيه عوائل ممكن نسكن ممعاهم , لاني أنا افضل السكن مع عائلة .. و الي اعرفة الجامعة ما توفر سكن مع عائلة ..

و اذا تعرف ترتيب الجامعة بين الجامعات الامريكية ,,؟

لك مني كل الشكر و التقدير ..

تحيااتي
    عااصم
    هلا بك
    بالنسبة ل smu اللي اعرفه ماتقفل الابتعاث لها وشيكت تو على موقع الوزارة ولقيت وضعها اوكي
    لكن تبي رأيي ارسل ايميل للملحقية وتاكد افضل لك ..
    بالنسبة للعوائل للاسف ماعندي خبرة ابد عن هالموضوع ولو حبيت تقدر تبحث حط home stay مع دالاس ويطلع لك ..

الحر ..
    تبي الجد انا جيت بنص اوقست وبيني وبينك من 12 الظهر إلى 4 العصر الشمس حارة جداً ..
    يعني تجلس بالظل اوكي وضعك سليم لكن بالشمس ماتقدر تتحمل ..
    البرد إلى الحين مادخل الشتاء عندنا لكن تكساس جوها مقارب للرياض لكن اخف بالحر وابرد بالشتاء بشوي
    جوها تكساس وخاصة شمالها يعتبر مناسب جداً للسعوديين ،، لان حط ببالك ترا برد امريكا وخاصة الولايات الشمالية مايرحم ..

بالنسبة للترتيب ميزتها هي بالبزنس وتعتبر من افضل 20 MBA بامريكا
    الجامعة بكبرها ماعندي خبر لكن مهي من افضل 100 .
    7 "
  2. الف شكر لك على سرعه تفااعلك معي و ردك السريع .. و الشكر موصول لك اخي أبو سهيل ..

أول شي من ناحية موقع الوزارة انا مشيك عليه و الجامع معترف فيها , لكن البعض ممن جاء بقبول فيها قبل فترة قريبه و خاصة في القانون , فقد تم رفض الحقاهم بها .. و أرسلت اكثر من رسالة ل طارق الشيخ الطيب , لكنه ما يرد على أبدا..

و عندي استفساار بسيط اذا عنددك خبر عن مدة الدراسة في المعهد تبع الجامعة..؟

و هل شعب دالاس خاصة و تكساس عموما , شايفين نفسهم ولا يختلطوا مع الناس الغربين ..؟

لك مني خاالص المحبة و التقدير

عااصم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااصم
    الف شكر لك على سرعه تفااعلك معي و ردك السريع .. و الشكر موصول لك اخي أبو سهيل ..

أول شي من ناحية موقع الوزارة انا مشيك عليه و الجامع معترف فيها , لكن البعض ممن جاء بقبول فيها قبل فترة قريبه و خاصة في القانون , فقد تم رفض الحقاهم بها .. و أرسلت اكثر من رسالة ل طارق الشيخ الطيب , لكنه ما يرد على أبدا..

و عندي استفساار بسيط اذا عنددك خبر عن مدة الدراسة في المعهد تبع الجامعة..؟

و هل شعب دالاس خاصة و تكساس عموما , شايفين نفسهم ولا يختلطوا مع الناس الغربين ..؟

لك مني خاالص المحبة و التقدير

عااصم
    هلا اخوي لا شكر على واجب..صدقني نبي الدعاء بس

بالنسبة للجامعة
    كلمت وانا اكتب الرد واحد من الشباب يدرس هناك قال الجامعة ككل ماوُقف الابتعاث عنها لكن ماستر القانون موقف
    لكن لو اني منك بتاكد لن الملحقية كل يوم لها قرار شخصياً مريت بنفس موقفك بجامعتي وحست مااحد عطاني الجواب المقنع إلا الوزارة بالرياض لو انك فاضي رح لهم واسئلهم

بالنسبة للمعهد هو 6 مستويات ومدة كل مستوى 3 شهور
    على حسب مقدرتك باللغة طبعاً يحطونك باي ليفل
    ممكن هي كثيرة سنة ونص بالنسبة لكن هنا في اختبارات مثل التوفل والايلتس تقدر تختبر وتجيب الدرجة وتخش الجامعة ( اذا حسيت ان انجليزيتك بطلة ولا عاد تحتاج المعهد)

بالنسبة للتكسين هم حبيبن صراحة ولا شفنا منهم مضرة ابد ..
    شيابهم كلامهم صعب صراحة ويالله تلقط منهم لكن مجملاً حليلين ..

الايام الماضية اكيد سمعت بالمشكلة اللي صارت بالقاعدة هنا بتكساس ومع ذلك نمشي ونروح ولا احد قالنا ولا شي

اذا عندك اي سؤال لاتستحي
    7 "
  4. devilxvx يابعد قلبي الله يعينك علي

أنا إن شاء الله جاي دالاس تقريباً شهر 1

يا قلبي ياليت تتكلملنا عن دالاس من جميع النواحي من ناحيت السكن(بجميع أنواعه) والمعيشة و الطبيعة <<< أموت في الطبيعة والعرب في المدينة من سعوديين وغيرهم و المساجد و المطاعم والأكل الحلال ومعهد SMU وتعامل السكان و ......... و ........ و........ وأي معلومة عندك بالتفصيل حتى لو حسيت أنها غير مهمة <<<< متعطشين

يا عسل أدري إني لحستك كلك

لك خالص شكري و تقديري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سهيل
    devilxvx يابعد قلبي الله يعينك علي

أنا إن شاء الله جاي دالاس تقريباً شهر 1

يا قلبي ياليت تتكلملنا عن دالاس من جميع النواحي من ناحيت السكن(بجميع أنواعه) والمعيشة و الطبيعة <<< أموت في الطبيعة والعرب في المدينة من سعوديين وغيرهم و المساجد و المطاعم والأكل الحلال ومعهد SMU وتعامل السكان و ......... و ........ و........ وأي معلومة عندك بالتفصيل حتى لو حسيت أنها غير مهمة <<<< متعطشين

يا عسل أدري إني لحستك كلك

لك خالص شكري و تقديري
    هلا ابوسهيل
    خذ راحتك يبوي واسأل اللي تبي .. تراني مريت بنفس اللي تمر فيه بالظبط
    انا قلت قبل بس يمكن ماانتبهت انا ماني ساكن بدالاس انا بمدينة حولها
    يعني عندي معلومات عن السكن بس مهي كافية لو تحدد لي انت لحالك ولا معك اهلك وكم ميزانيتك اقدر اسال وارد لك
    كمعلومات اولية افضل سكن بuptown منطقة راقية وحولك كلش
    المعيشة معقولة جداً بتكساس بشكل عام لا هي بالغالية ولا هي بالرخيصة يعني الميزانية تكفيك بزيادة حتى لو تبي تدلع نفسك
    الطبيعة عندك بحيرات وحدايق على كيفك وحولك مدينة اسمها فورت ورث فيه بحيرة جميلة جداً
    المساجد الحمد لله فيه اكثر من مسجد وبمناطق مختلفة ونفس الشي المطاعم العربية هناك اكثر من الهم على القلب
    خاصة منطقة اسمها Richardson هناك مطاعم متنوعة حتى لو تبي مفطح تلقى
    السعوديين كثار بدالاس لكن اغلبهم طلاب .. تلقى مسلمين وعرب كثار خاصة اشوام وفيه هنود وباكستانية وااجد
    معهد smu اللي اعرفه قلته

فيه موقع يمكن ماسمعت عنه اسمه ذبيحة ،، تحط الولاية والمدينة اللي تبيها ويطلع لك المساجد والمطاعم والمحلات الاسلامية
    مفيد جداً zabihah.com - your guide to halal eating - Dallas/Fort Worth
    7 "

6. devilxvx يعطيك ألف عافيه على المعلومات القيمة

ياقلبي أنا لوحدي<بالنسبة للسكن>

على فكرة أنا كنت حط هذي المدينة و الجامعة بس شيء مؤقت! بسبب نقص المعلومة لكن بعد كلامك تغيرة الفكرة في بالي نهائيًا
    فلك جزيل الشكر

فياليت أي معلومة عن المدينة أو الجامعة تتوفر لك تحطها هينا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.