الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عدة اسئله اريد اجوبتها ( مرافق )

استفسار عدة اسئله اريد اجوبتها ( مرافق )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب كل شي واضح وجزاكم الله خير لكن القروشه والقلق كلو في سالفة التاشيرة ننتظر قرار الابتعاث يصدر للمبتعثه بعدين نراسل المعهد وناخذ قبول او من الحين نجيب قبول وناخذ موعد في السفاره ونطلع التاشيرة ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hams
    يعطيك العافيه و جزاك ربي كل خيير ..

الان فهمت الي علي هو احضار ضمان مالي + قبول من معهد اللغه لطلب فيزا f1 ... ..

بس اول ما اروح الى الملحقيه في امريكا ...

وش اقولهم بالضبط .. ؟ اعطيهم ضمان المالي حقي عشان يعطوني ضمان مالي من عندههم ... ؟

او بعد ما اخلص من معهد و اسجل بالجامعه اراجعهم امم
    يعني ياليت تشرح لي وش اسوي بالضبط بالملحقيه ...

واكرر شكري لك اخوي على وقفتك
    اول ماتوصل للمحلقيه راح يصدرون ضمان مالي لك وللمرافق وماراح يسالونكم عن نوع الفيزا والا اشلون جبتوا ضمان مالي انت بس قل لهم المرافق يبي يدرس وانتهى الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو99
    أخ Rock man يعطيك العافية ...

أنا مرافق ... فهل استطيع الحصول على فيزا طالب F1 بقبول معهد فقط بدون قبول الجامعة .
    نعم يحق لك الحصول على F1 بقبول المعهد فقط وستأخذ تأشيرة مدتها 5 سنوات حتى ولو كان قبول المعهد اشهر محدده او سنه
    ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock man
    اول ماتوصل للمحلقيه راح يصدرون ضمان مالي لك وللمرافق وماراح يسالونكم عن نوع الفيزا والا اشلون جبتوا ضمان مالي انت بس قل لهم المرافق يبي يدرس وانتهى الموضوع
    جزاك ربي الجنه .......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock man
    السلام عليكم
    اخي الكريم
    اذا كنت تنوي مواصلة دراستك الأكاديميه اقترح عليك أن تقدم على تأشيره F1 وتعني تأشيرة طالب .. تأشيرة F2 للمرافق وتستطيع من خلالها دراسة اللغه .. لكن عندما تنهي اللغه سيتطلب منك تغييرها الى F1 .. اقترح عليك من الان تختصرها وتأخذ F1 .. عشان تاخذ F1 لازم يكون لك ضمان مالي مستقل وعندك قبول من معهد اللغه .. اذا كانت الوزاره راح تعطيك ضمان مالي فهذا شي طيب .. اذا ماعطتك .. خذ لك مبلغ مالي مثلا 70 الف ريال ( تسلفها عادي) ودعها في حسابك واطلب من البنك ضمان مالي باللغه الانجليزيه يسمونها احيانا شهادة تعريف بالحساب .. اول ماتاخذ الضمان المالي رجع الفلوس لاصحابها وبكذا يكون عندك ضمان مالي وهذي طريقه مجربه ... بالنسبه للبرنت من الاحوال .. عادي رح لأقرب مكتب احوال وقل ابي برنت .. راح يعطونك بكل سهوله وراح يكون مكتوب بالبرنت ( متسبب, طالب , ..... اي شي) بعدها قدمها على اللي طالبينها منك

امر ثاني .. عشان تنظم للبعثه لازم يكون معك تأشيره F1 طبعا ماراح تنظم للبعثه الا اذا قربت تنهي مرحلة اللغه غير كذا راح يصرف على دراستك ومكافأتك على انك مرافق ولايحق لك الالتحاق بالبعثه في مرحلة اللغه .. يعني قبل لاتدخل الجامعه بثلاثة اشهر تقريبا قدم اروارق الالحاق بالبعثه .. الالحاق يتم بسهوله للمرافقين .. لكن لن يصرف لك مكافأة طالب مبتعث الا بعد أن ترسل لهم الجدول من الجامعه يعني يتأكدون انك بديت الدراسه بالجامعه .. وقتها راح يبدون يصرفون لك مكافأة طالب !!

اتمنى اني قدرت اوضح لك

بالتوفيق

اخوي انا حاضر لأي استفسار .. اسال وانا تحت امرك .. مقدر وضعك .. مريت فيه .. وادري انه وضع صعب ومحير جدا
    هلا اخوي rock man انا انشااله مبتعثه واخوي بيكون مرافق لي وزوجته بتروح معانا .. الحين راح نجيب قبول معهد لنا الثلاثه ما راح ننتظر الوزاره حتى تجيب لنا المهم زوجه اخوي يمكن تدرس بس شهرين مو اكثر سؤالي هو ايش نوع الفيزه لنا احنا الثلاثه لاني ابي اخذ موعد في السفاره وهل راح يكون فيها مشكله اذا زوجه اخوي ما درست سنه اللغه كامله وسلامتك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.