الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شيكاغو - Chicago هنا

شيكاغو - Chicago هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ غ ـآمـدي
    يعطيكم العافيه ..
    ابغى احد يفديني لاهنتم ..

اسأل عن جامعة ..
    University of Illinois at Chicago

كيف الدراسه فيها هل تنصحوني بالدراسه فيها
    و هل هي صعبه او سهله ..

و يعطيكم العاافيه
    هلا اخوي هذي من أفضل الجامعات في شيكاغو والاكبر والدراسه فيها قويه وشهادتها اكثر من رووعه
    اذا قبلوك فيها فحيكون خيير لك بس ترى قبولها شوي صعب بس بامكانك لو عندك كل اللي يطلبوه منك.
    ادخل الموقع وشوف الطلبات اكتب في قوقل UIC وتطلعلك ان شالله...

بالتوفيق وترى انا برضو حاب اكمل فيها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.osama
    السلام عليكم
    اتمنى من المتواجدين في شيكاغو مساعدتي
    لدي عدة اسئله بخصوص دراسة الماجستير بالتحديد شيكاغو لانها حلم حياتي طبعا على حسابي الخاص

1/ايش افضل معهد معتمد وقوى في تعلم اللغه (ياريت تفيدوني تقريبا بالتكلفه للسمستر الواحد)
    المعهدين الأفضل ديبول و توتوريام اللي هو UIC والتكلفه في السمستر الواحد تقريبا 3800 دولار بهالحدود.

2/انشاء الله ناوي الماجستير في ادارة المشاريع الهندسيه او اداره هندسيه (هل اقدر احصل على قبول مشروط في اي جامعه في شيكاغو معتمده )
    اذا موجود تخصصك بجامعة الدومينيكان تقدر تحصل.. بس ما اعرف كيف.

3/ بالنسبه للسكن (كم تقريبا تكلفة السكن عند عائله امريكيه للشهر)
    عند عائله من 650 الى 800 بهالحدود وفيه موقع بيفيدك كثير اللي هو homestay.com

4/ بالنسبه للمعيشه كم تقريبا يكلف الشهر
    المعيشه عندك اول شي المواصلات 86 دولا في الشهر والجوال حوالي 50 دولار
    ومصروف اكل وزي كدا مدري على حسب صرفك
    وبالتوفيق
    والله يكون بعونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    الله يعطيكم العافيه جميعاً ...
    اخواني لدي استفسار عن معهد جامعة ديبول DePaul University

س- هل تنصحون به من ناحية التأسيس لأني لغتي ضعيفه جداً..؟؟ وهل الجامعه توفر القبول المشروط بعد دراسة المعهد ..؟؟
    المعهد كويس ومن افضل المعاهد وعن القبول المشروط والله ما ادري بس تقريبا يسوون لك اختبار واذا جبت فيه سكور حلو يدخلونك..

س- هل المكأفاه تكفي للعيش في شيكاغو ..؟؟
    اكيد تكفي مصاريفك الضروريه زي السكن والاكل والجوال والموصلات وفله معقوله في الويكند
    طبعا اذا كنت اعزب.

أتمنى الرد سريعاً لأن الوقت يداهمنا

وفقكم الله وسدد خطاكم
    الله يوفقك ويكون بعونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    انا جبت قبول من معهد uic صراحة انفجعت منه..انه اجازة شهر بين كل ترم وترم على كدة متى رح اخلص!!!!
    الله يخليكم طمنوني والله قلقت..يعني هوا دراسته صعبة بزيادة؟ ولا يمديني اخلص المستويات بسرعة..علما انه لغتي تعتبر جيدة..ولكن ليس ممتازة..ياهووه ورايا كمان دورة جي ار اي..يمديني اخد الاتنين سوا؟ ولا مرة ضغط؟
    ما اظن انها مشكله كبيره ودراسته يبيلها شدة حيل وهذا حلو لك وواجباتهم كثيره وبرضو هذا مرره كويس لتقوية اللغه عندك. والجي ار اي تقدري تقدري تدخلي دورة كابلن تقريبا تبدأ في شهر 6 او 7 وتنتهي ب 10 وبهالوقت بيكون فصل الصبف والدراسه فيه اختياريه يعني منتي مجبوره تاخذيه...
    انا درست فيه 3 سمسترات وصراحه افادني كثيييييييير ومدرسين كفاااءه

بالتوفيق والله يكون بعونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بسمة
    من يعرف معهد English as a Second Language Program - Chicago تابع Solex College

الله يخليكم ردو
    والله ماعندي علم فيه تقريبا معهد جديد ولا ماحد يدري فيه لاني اول مره اسمع عنه..
    لو تقدري تحولي معهد ثاني يكون افضل ولو خلاص بتروحي وقدمتي عليه جربي ولو طلع مو تمام حولي لاي معهد
    ترى مافي مشكله ابدا وبالعكس تجربه حلوه والاستفاده موجوده حتى لو من دون معهد مافي داعي للخوف ...
    بالتوفيق والله يكون بعونك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    ودي اسأل عن تخصص ماجستير كمبيوتر سيستسم في جامعة Dominican

ايش وضع الجامعة و التخصص هذا بالذات ؟؟ وياليت اذا تعرفوا اي احد يدرس في هذا التخصص وقدر اتواصل معاه !!!
    الجامعه كويسه بس ماعندي علم بالتخصص هذا بالذات
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انكم تكونوا جميعا بتمام الصحه والعافيه

اخوكم في الله جاي على شيكاغو باذن الله في اواخر ديسمبر ^_^ دراستي تبدأ في 3 يناير جامعة ديبول

والله ياجماعه اني بلشااان وضايقة فيني الوسيعه وما ادري وين ( اطس ) بعمري ^_^

ما ادري انا استاجر فندق ووين استاجر

شيكت على booking.com وحصل اني بادفع على الاقل 900 دولار على 6 ايام

تعرفون غشيم بالمحل ولا اعرف الاماكن الزينه لاني سمعت ان فيه مناطق بشيكاغو ما تنقرب

شوركم علي ياجماعه ... الى اين ( اطس ) وما يجب ان ( اسوي ) ---> سلم لي ع اللغه ^_^

الفزعه ... الفزعه ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good Did
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انكم تكونوا جميعا بتمام الصحه والعافيه

اخوكم في الله جاي على شيكاغو باذن الله في اواخر ديسمبر ^_^ دراستي تبدأ في 3 يناير جامعة ديبول

والله ياجماعه اني بلشااان وضايقة فيني الوسيعه وما ادري وين ( اطس ) بعمري ^_^

ما ادري انا استاجر فندق ووين استاجر

شيكت على booking.com وحصل اني بادفع على الاقل 900 دولار على 6 ايام

تعرفون غشيم بالمحل ولا اعرف الاماكن الزينه لاني سمعت ان فيه مناطق بشيكاغو ما تنقرب

شوركم علي ياجماعه ... الى اين ( اطس ) وما يجب ان ( اسوي ) ---> سلم لي ع اللغه ^_^

الفزعه ... الفزعه ..
    ياهلا بالغالي شوف يالحبيب من ناحية السكن فأول ما تجي روح على فندق Carleton Hotel
    في الشهر 700 دولار تقريبا وحاول تجيهم في ايام الاسبوع والصباح يعني الساعه 9 الى 11
    لان في ايام الاسبوع بتحصل المديره المسؤوله عالغرف الشهريه..
    بس طبعا لو جيت وماحصلت خذلك غرفه لمدة يومين الين مايعطوك خبر..

العنوان 1110 Pleasant St.
    الاماكن الخطر ان شالله مابتمر عليها لان المطار في الشمال والفندق في الغرب وطبعا اول ماتوصل المنطقه هذي بتلاقي كم واحد سعودي
    ممكن تتسألهم. ولا تخاف ولا تقلق ابدا المنطقه حلوه وان شالله بتستمتع وبتعيش احلى لايف.
    والعذر يالحبيب انا مو موجود بشيكاغو انا نقلت لتكساس ولو اني موجود كان استقبلتك وضبطت امورك عاد العذر.

ولا تنسى ملابس البرد الجو بيكووووووووون بااااااااااااااااارد يعني اشتري جاكيت وملابس اللي تحت الجاكيت واول ماتوصل خذلك شي كويس.
    بالتوفيق ولا تنسانا من دعائك
    7 "
50 من 92 صفحة 50 من 92 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.