الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مشورة بخصوص معهد اللغة بجامعة أكرون

طلب مشورة بخصوص معهد اللغة بجامعة أكرون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FAHAD49
    FAHAD49

مبتعث جديد New Member

FAHAD49 الولايات المتحدة الأمريكية

FAHAD49 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة إنتظار
    • إنتظار
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • إنتظار, إنتظار
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 03:22 AM

السلام عليكم احبتي

الموضوع ومافيه أني راسلت الجامعة بطلب القبول المشروط المهم وكان الرد بالقبول
    وإعطائي إيميل في توضيحات منها استخراج الــ I20 لكن القصة أني عندي موعد في السفارة
    في 9-1-2010 وعلى ما اظن أن الدراسة تبدأ في معهد اللغة في 12-1 ابي رأيكم لو راسلتهم
    بخصوص الــ I20 علشان معهد اللغة و قدمت موعد السفارة تتوقعون يمديني أو لا و النقطة الثانية
    إذا ما أمكنني الحضور في دراسة 12-1 متى ستبدأ الدورة القادمة ؟؟

سؤال أخير ولو أني اتعبتكم هل استطيع ان ادرس في معهد لغة غير معهد الجامعة ويكون موضح في
    الــ I20 هذا الشئ أي هل تتوقعون السفارة تقبل اني ادرس في معهد لغة غير الجامعة وتعطيني فيزا
    على اعتبار قبول الجامعة ياليت الافادة احبتي
  2. نظاما .. لازم تدرس شهر على الاقل بالمعهد اللي الفيزا طالعه عليه بعدها تختار المعهد اللي تبيه

معهد جامعة أكرون من أفضل المعاهد الموجوده بالمناطق القريبه من أكرون مثل كليفلاند - كنت - وينقستون

بالنسبه للمعهد هذي كورساتهم وبدايتها:

دورة الخريف (أغسطس إلى ديسمبر) 15 أسبوعًا
    دورة الربيع (يناير إلى مايو) 15 أسبوعًا
    دورة الصيف (يونيو إلى أغسطس) 8 أسابيع
    هنا الصفحه العربيه للمعهد http://profiles.studyusa.com/profile...OH010&l=Arabic

عموما أعتقد لو جيتهم بأي وقت راح يخلونك تدرس لأن المعاهد تبي الطلاب خصوصا الطلاب اللي عندهم بعثه عموما لاتقلق من الناحيه
    هذي بس الأفضل راسلهم اذا عندك لغه واذا تبي اساعدك عطني اسئلتك وانا اراسلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.