الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال حول شيكاغو من دراسة وتسجيل ومعيشة انا حاضرة

اي سؤال حول شيكاغو من دراسة وتسجيل ومعيشة انا حاضرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لجمــــيع الشبـــاب الي يبي معـــهــــد ووزين واكثر من رائع فهوو معهد الينوي بولاية شيكاغو نصيحة مني اعرف نااس كثار جااين من جامعه ديبول انا صار لي اسبوعين والله اني مكنت اعرف اسمي بالانقليزي والحين اروح محلات واخذ الغرض الي ابية سواء مطاعم سوبر ماركت تعلمت اشياء كثيرة خلال هذي الاسبوعين فاحسن معهد الينوي بولاية شيكاغو والله ولي الموفقين
    7 "
  2. نصيحة ابتعدوا عن جامعه كابلن للمبتدئين في الغه لان نضامهم تجاري فقط موب للتعليم الطلاب اسم من غير فعل فنصيحة مني ابتعدوا عن هذا المعهد لانه لعب واكثر جامعه سعوودين في ولاية شيكاغو فهو معهد كابلن بهذا يكون المبتدئ للغه الانقليزي فاتح محل سوالف مع السعودين ولهذا حاولوا تبعدون عنه >>>>>>>والله اعلم هذا حسب كلام اغلب الطلاب الي في معهد الينوي
    7 "
  3. بالنسبــه لاختــي وجه القمــــــــــــر فيعطيك الله الف عاافية وماقصرتي بالنسبه لعقد سكن الجامعه فعيوا يفصخون العقد معــاي يقولون ادفع 75 بالمية من الايجار فلهذا نقلت من الغرفة ورحت غرفة كويسة ومعاي ايراني ومســلم وغرف كبيرة ولو ان السكن فية سكرجية وقلة حيـــا ولكن الله يعين ومشكور لك وماقصرتي وعسا الله يوفقك
    7 "
  4. اخوي ابو حسين الفندق الي جنب المطار وزين وسعرة تقريبا 900 دولار بالشهر وفندق نضيف وتوصيل مجانا الترين ويجيبونك وفطور وكل شي وتدفية تمام هو فندق EXTENDED STAY HOTELS اذا تببي رقمهم هذا رقمهم 8477680335 معليش على الرد المتاخر
    7 "
  5. الله يوفق الجميع يااااااااااااارب

عندي استفسار بس الله لا يهينكم انا ودي اقدم على معهد الينوي ادرس بس لغه وعبيت فورم التسجيل وكل شي , شرسل مع صورة الجواز (شهادة البكالريوس او الثانويه) ؟

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
41 من 130 صفحة 41 من 130 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.