الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب معهد LCC مدينة HOUSTON

حوار طلاب معهد LCC مدينة HOUSTON

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahda
    مرحبا اخ حسين ...
    اولا المعهد كويس اكاديميا وراح تنكرف ..بس عيبه الوحيده مدة الليفل طويله 3 شهور ..
    كويس انك مارحت لقالفيستون لأن المنطقة معرضه للاعاصير هذا اذا ان المعهد اللي تقول عنه بنفس المنطقة ..
    بالنسبه للسكن هنا بهيوستن ..وبالتحديد يكون قريب من المعهد عندك منطقة اسمها medical center جدا رائع مكانها قريبه من المعهد وكويسه للعوائل ..اغلبهم عوائل خليجيه منهم اللي يدرسون واغلبهم للي يعالجون الله يشفيهم..
    وكما في شارع اسمه old spanish هذا قريب من المعهد وهو اصلا يتقاطع مع الميديكال سنتر ...وكمان شارع almeda هذا نفس الشي ..
    انصحك تدخل على مواقع بحث شقق وتحدد المنطقة واغلبها اللي قلت لك عليها وانا انصحك بالميدا و الميدكال سنتر لأنها قريبه وونيسه جدا قريب منها المتاحف وحديقة ترفيهيه كبيره وكمان حديقة حيوانات ..
    اتمنى اني افدتك واي سؤال انا بالخدمة .

يعطيكي الف عافية على ردك اختي
    افدتيني كثير

انا بدأت ادور على السكن ولقيت كتير
    بس الان اتحددت الخيارات وهذا افضل لاني كنت شايل هم اختار موقع ما يكون آمن لاني راح اخد عن طريق النت
    عندك فكره عن
    scotland yard apartments ؟
    parque view apartments ؟ الاتنين قريبه من womans hospital
    هل مواقعهم كويسه؟؟؟

انا ان شاء الله اول السنه الجاية راح اروح على قالفيستون ابدا برنامج الماستر ! للدرجه دي المدينة خطيرة ؟ ؟
    7 "
  2. يا شباب انا عزمت العزم على اني اروح لهذا المعهد صراحة بس المشكلة اني ما اقدر ابدأ الدراسة الا في 1 مارس

واللي اشوفه من مواعده انهم يبدأون spring في شهر يناير

فما أدري هل ممكن اني ادرس معاهم من 1 مارس اذا ممكن انا رايح واذا لا مشكلة عويسة

تفكون خاصة اللي هناااك
    7 "
  3. شباب انا ودي ابدأ يوم 1 مارس لأني ما اقدر اسافر الا يوم 26 فبراير على واشنطن وهناك بفتح ملف وبعدها بروح على هيوستن

الموضوع والمشكلة هي انه انا الحين ابي ادرس من واحد مارس

وعندهم فترة SPRING تبدا Tuesday, January 18

ولكن اكتشفت انه عندهم تسجيل متأخر هل يعني ذلك بأنه عادي تكمل من 1 مارس الى ان تكمل كورسك ولكن ستدفع 50 دولار

University of Houston Language and Culture Center (LCC) English as a Second Language (ESL) Intensive English Program (Houston, Texas)

لو تلاحظون هنا بأنه فيه رسوم اسمها
    Late Registration $ 50.00

وهي حقت التسجيل المتأخر المهم انهم يبدأون معي من 1 مارس

تكفون يا شباب واحد يتأكد لي
    وايضا اكتشفت انهم يبدأون الكورس اللي بعده Tuesday, May 17

يعني بعدها بي 5 اشهر هل يعني ذلك انهم يعطون فترة كافية للتسجيل المتأخر بمعنى لو بدأت انا الدراسة في يوم 1 مارس
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.