الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينه Corpus Christi بتكساس

استفسار عن مدينه Corpus Christi بتكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام للجميع .
    أختي صديقة .
    المدينة هادئة وفي قمة الروعة . لأنها تقع على المحيط وبها عدة أماكن جيدة للعوائل .
    وبالنسبة للسعوديين فكل السعوديين الموجودين بالمدينة لا يتعدوا الأربع شباب وعائلتين .
    وبالنسبة للمعهد فهو من أفضل المعاهد على مستوي ولايات أمريكا وكذلك الجامعة فهي من أفضل 10 جامعات في تكساس .
    وبالنسبة للسكن فتوجد عدة مجمعات سكنية نظيفة ورائعة جداً وقريبة من الجامعة .
    وأي خدمة أنا تحت أمركم . FADELLLLLL.هوتميل
    7 "
  2. سلام للجميع ...
    أخوي طرقي : ياخووووووي بجد بجد وحشتني ومع إني ما أعرفك وأهديك أغنية ياخوي للمطرب حسين الجسمي .
    وللتواصل : FADELLLLLL هوتميل
    وبجد أنا أستفدت منك كثيييييير وجزاك الرحمن خيراً وبالنسبة لي فأنا في نفس الجامعة والمعهد أيضاً في حرم الجامعة .
    أختي صديقة : ربي يوصلك بالسلامة وأي خدمة أنا تحت أمرك ولو تحبي أستقبلك بسيارتي من المطار أنا وزوجتي وأوفرلك سكن رخيص ومناسب مافي أي مشكلة وربي يحفظك ويسعدك .
    7 "
  3. شكرا جدا اخي فضل .. كله من طيب أصلك
    لازال الوقت مبكرا بالنسبة لي لتحديد موعد السفر على اية حال
    اود ان اسئلك عن نظام المواصلات في المدينة ..هل هناك شبكة نقل عامة ؟ كأغلب المدن الامريكية ..؟ ام ان المواصلات مقتصرة على النقل الخاص وسيارات الاجرة ؟
    7 "
  4. سلام للجميع ...
    أختي صديقة بالنسبة للمواصلات لا توجد أي مشاكل ويوجد عدة مجمعات سكنية قريبة من الجامعة يوجد بها خدمة التوصيل إلى الجامعة بسعر رمزي ( حافلات خاصة ) وبالنسبة لي أنا أفضل السيارة الخاصة .
    وربي يحفظك ويسعدك .
    7 "
  5. السلام عليكم
    كيفك اخوي فضل,
    بس حبيت اخذ رايك بحكم انك سبقتنا ووصلت لكوربوس كريستي قبلنا ,انا جاني قبول بها المدينه وبصراحه ماارتحت لها فطلبت من المكتب تغييرها الى ولاية كولورادو مدينه دنفر ,انت وش تنصحني به انو اغير المدينه ولااخليها لاني من خلال ماقريته وسمعته ان هذي المدينه صغيره مرره وممله ,
    والله يوفقك ويسهل امورك.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.