الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي استفسار ومعلومات عن ولاية لويزيانا louisiana مدينه روستن ruston نحن بالخدمة

مساعدة اي استفسار ومعلومات عن ولاية لويزيانا louisiana مدينه روستن ruston نحن بالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المعلومات في هذا الموضوع مفيده ام لا ؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

9 100.00%
  • لا

0 0%
  1. حياك الله أخوي وان شانس
    أشكر بادرتك الطيبة والله يوفقك في الدنيا والآخره...
    ياليت أخوي إذا حصلت الإيميل ورقم التلفون تكتبهم.. إذا ماعليك كلافة
    انا في هيوسن وأبي أحول على هالمدينة إن حصل لأني أبي النانو
    يعطيك ألف عافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam Ma
    حبيت استسفسر ازا كان في الجامعه او الولايه تخصصي film production
    ماستر ابغ ادرس
    بليز بس ابغ اعرف الجامعات اللي فيها
    الله يخليكم مره محتاجه جواب قريب
    وشكرا

الجامعات ثنتين
    tech
    والثانيه اسمعا غرامبل بس الثانيه ماتصلح

واذا تبي تعرفي تخصصك ابحثي في قوقل عن louisiana tech university

واسال الله العلي العظيم ان يوفق جميع ابنائنا وبناتنا في دراستهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chem911
    حياك الله أخوي وان شانس
    أشكر بادرتك الطيبة والله يوفقك في الدنيا والآخره...
    ياليت أخوي إذا حصلت الإيميل ورقم التلفون تكتبهم.. إذا ماعليك كلافة
    انا في هيوسن وأبي أحول على هالمدينة إن حصل لأني أبي النانو
    يعطيك ألف عافية

هذا واجبي يالغالي

هذا تلفون في موقع الجامعه
    0013182573036
    وهذا اسم الجامعه اللي فيها تخصص النانو
    Louisiana Tech University
    7 "
  4. ماقصرت أخوي جزاك الله خير ..

1- على كم ايجارات السيارات عندهم ؟
    2- كيف الشقق عندهم نظيفة وراقيه ومؤثثه ولا ها شقق تمشي الحال ؟
    3- كيف مدينة مونرو ؟
    أي معلومة عندك عن مدينة روستن أو الجامعة لاتبخل علينا فيها سواء من مميزات أو عيوب وإذا تقدر تزودنا ببعض الصور عن المدينة من كاميرتك الخاصة أكون شاكره لك
    والله يوفقك دنيا وآخره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي دونت نو
    ماقصرت أخوي جزاك الله خير ..

1- على كم ايجارات السيارات عندهم ؟
    2- كيف الشقق عندهم نظيفة وراقيه ومؤثثه ولا ها شقق تمشي الحال ؟
    3- كيف مدينة مونرو ؟
    أي معلومة عندك عن مدينة روستن أو الجامعة لاتبخل علينا فيها سواء من مميزات أو عيوب وإذا تقدر تزودنا ببعض الصور عن المدينة من كاميرتك الخاصة أكون شاكره لك
    والله يوفقك دنيا وآخره
    اولا انا ما اكتب هنا ولا حطيت هذا الموضوع الا لخدمة اخواني واخواتي وعساني اكون قد هذا الشي

بالنسبة لايجار السيارات في امريكا غالي تقريبا الاسبوع 500 دولار فافضل شراء سيارة ونا من تجربتي اشتريت سيارة ميتسوبيشي موديل 2002 جيب من ولاية جوريا بواسطه رجل سعودي بالهاتف ولم ارى السيارة حتى بالصور بقيمة 6000 دولار والشحن الى روستن تقريبا حوالي 800 دولار .
    الشقق تختلف المؤثث تاثيث جيد يوصل 1200 دولار وقريب من الجامعه مره اذا توفر شي فاضي . واللي يعتبر بعيد والبعد مايكون بالسيارة الا 3 دقائق هذا يختلف سعره وبالنسبة لي ماخذ شقة غرفتين وصاله كبيره ومطبخ ودورة مياة الله يكرمكم بـ 555 دولار وفيها موكيت وثلاجة وفرن وغساله صحون كهربائية وموقعها جدا حلو وهدوء وفيه منطقه بالمدينه يمر من بعض الامكان قطار ويزعج بصوت البوري ( الهرن ) .
    مدينه مونرو مدينه تعتبر المتنفس للمتسوقين وانا مارحت لها الا مره وحده ولا لي اطلاع عليها ويوجد الشريف بورت تبعد ساعه ونص من مدينه روستن يمدحونها بس انشاء الله الجمعه الساعه 3.30 راح اروح لها زياره مع المعهد وراح اعطيك المعلومات عنها انشاء الله .
    بالنسبة للجامعه من اللي اشوفه واسمعه جدا حلوه وياليت اعرف انتي جايه للمعهد او الجامعه مباشرة .

وبالنسبة للصور باذن الله راح ابدأ بتنزيل صور لمعالم المدينه اللي اعرفها

تحياتي لك
    7 "
  6. أنا بجي أدرس في هذه الجامعة مباشرة إن شاء الله بس مو حالياً بعد مااخلص فترة اللغة بإذن الله ..
    بس محتاره بخصوص الجامعة وايضاً المدينة بس بستخير وبشوف والله يكتب اللي فيه الخير .
    وإذا سمحت ممكن تضيف لنا روابط شقق سنعه .. وبإنتظار الصور وكل ماتملكه من معلومات
    والله يوفقك يارب ويجزاك بالخير أشهد إنك ماقصرت .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي دونت نو
    أنا بجي أدرس في هذه الجامعة مباشرة إن شاء الله بس مو حالياً بعد مااخلص فترة اللغة بإذن الله ..
    بس محتاره بخصوص الجامعة وايضاً المدينة بس بستخير وبشوف والله يكتب اللي فيه الخير .

ياليت تسوي اضافه بالفيس بوك وهذا اسمي

‎Abdulaziz Alorayfij‎

مسح
    لان اكثر الشباب اللي معاي مصورين في روستن وبالجامعه وخاصه فيه واحد اسمه شايع علي وبالنسبة للشقق مافيه روابط لكن وش تفضلي مؤثثه بالكامل او انتي تاثثي بمزاجك على مراحل وهل معاكم سيارة او لا ؟
    وكم حدودك بالنسبة للايجار ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي دونت نو
    أنا بجي أدرس في هذه الجامعة مباشرة إن شاء الله بس مو حالياً بعد مااخلص فترة اللغة بإذن الله ..
    بامكانك الاطلاع على هذا الرابط http://maps.google.com/maps?sourceid...ed=0CC4QtQMwAg
    7 "
2 من 19 صفحة 2 من 19 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.