الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي استفسار ومعلومات عن ولاية لويزيانا louisiana مدينه روستن ruston نحن بالخدمة

مساعدة اي استفسار ومعلومات عن ولاية لويزيانا louisiana مدينه روستن ruston نحن بالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المعلومات في هذا الموضوع مفيده ام لا ؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

9 100.00%
  • لا

0 0%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Abdullah
    اخووووووووي الله يخليييييييك

بالنسبه لمدينة لافييييت ابي اسالك عنهااااااااااا

كيف المدينه من ناحية الاماااان والمعيشه سمعت من واحد يقول انها اجرام ومشااااكل ونسبة السود كثيييييييره

ومحتااار

ياليت اخوووووي تعطينا اي معلومه تعرفها عن هالمدينة

الله يحييك يالغالي

للاسف والله ماعندي اي معلومة عن لافييت

والعذر والسموحة منك :$
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one chance
    نعم معهد ELS المعهد تحت اشراف الجامعه
    بالنسبة لمستوى المعهد انا بدايتي فيه انشاء الله الاثنين بس اللي اشوف فيه شباب وبنات سعوديين ماشين فيه زي الحلاوه
    بالنسبة لجامعه Tech لما تخلص اللغه بامكانك الالتحاق بالجامعة وسبق اني وضحت بالرد للاخت اي دونت نو وش المتطلبات

ياليت اشوف منكم تقييم للموضوع

معليش أخوي عبدالعزيز أنا اخالفك الراي بالمعهد ,, المعهد فاااااااااااااشل من الدرجه الاوله
    وانا احد الطلاب في المعهد ولي تقريباً 7 شهور مااااااا استفدت منه اي شي
    أنا انصح أي واحد يبي يجي لامريكا لا يجي للمعهد ولا لرستون لانها مدينه فااااشله
    هنا الناس مثل الدجاج اذا غابت الشمس كل واحد في بيته والمحلات والمطاعم تقفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don't Touch
    أول شي أخوي عبدالعزيز .. الله يجزاكـ خير يارب .. ويوفقكـ دنيا و دين على هالمعلومات يارب

ثاني شي .. إللي عجبني وشدني إنكـ بأحد ردودكـ قلت جو دراسهـ وهذا إللي أبيهـ أنا

إستفساري : الجامعهـ فيها تخصص ( computer science ) أو لا باالنسبهـ لدرجة الماجستير ..؟

ومشكور يالغالي على رحابة صدركـ

اخوي : نصيح مني لك لا تجي ,, كل الطلاب اللي جو قااالو حنا نبي جو دراسه ضيقه الصدر تخليك تكره الدراسه وامريكا كله فنصيحه شفلك مدينه كبيره يعني لا تكون العصمه ولكن شف ثاني اكبر مدينه علشان تكون اسعارها رخيصه وفيها كل شي .. انا موجود حالياً في رستون واتمنى اني اطلع اليوم قبل بكره ,, لكن الله يجيبلي القبول باسرعه وقت واطلع من المقبر اللي حنا عايشين فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    اخوى الله يعافيك
    عندى لاب توبى خرب وديته كدا محل ماعرفوا يصلحوا لان الكيبورد متعطل
    ابغى اعرف محلات ممتازه فى روستن يصلحون لاب توبى الرجاء الرد ضرورى

حياك اختي

فيه محل في طريق كاليفورنيا قبل اشارة الوال قرين عاليمين بجانب محلات تظليل السيارات واحد اسمر بس حبوب اسالية عن المشكلة بدون مايصلح واذا تغيير كيبورد فيه من يغير الكيبورد من طلاب الجامعة مايقصرون

وبالنسبة للكيبورد فيه طريقة توصيل كيبورد خارجي بس مو معقول انهم مايعرفون
    7 "
  5. اخوى الله يعافيك
    عندى اغراض ابغى ارسلها الى روستن
    انا من مكه كيف ارسلها الى روستن العنوان الشخص اللى فى روستن جاهز عندى بس استخدم اى شحن
    انا متعامله مع ارامكس خايفه مايوصلون الاغراض الى روستن لان فروع ارامكس بس فى لوس انجلوس وواشنطن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    اخوى الله يعافيك
    عندى اغراض ابغى ارسلها الى روستن
    انا من مكه كيف ارسلها الى روستن العنوان الشخص اللى فى روستن جاهز عندى بس استخدم اى شحن
    انا متعامله مع ارامكس خايفه مايوصلون الاغراض الى روستن لان فروع ارامكس بس فى لوس انجلوس وواشنطن
    بالنسبة للشحن انا انصحك بالبريد السعودي الممتاز انا جربتهم اكثر من مره ويوصلوا الاغراض بمده تقارب 10 ايام وبامكانك اخذ رقم من الارسالية من الشخص اللي ارسل لك ومتابعته بموقع البريد لان لديهم خدمة تتبع جدا جميله .
    او الارسال بواسطه فيديكس او UPS ولكن البرد السعودي يقوم بنفس الخدمة واقل سعر

تحياتي لك
    7 "
6 من 19 صفحة 6 من 19 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.