الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ولاية IOWA

استفسار عن ولاية IOWA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلامك صحيح ياسعود ...

المدينه ممله جدا ً جدا ً انا شخصيه زرتها 3 مرات .. المدينه فاضيه ...والوكيند حاله حال ايام الاسبوع .. السعودية والرياض والشرقيه واي منطقه ابرك منها بمليون مره..

اما من ناحية الطائفيه فيها في كل ولايه في امريكا عزيزي .. يمكن انت فاهم قصدي الاغلبيه المتواجدون في هالمدينه من اهل الشرقيه القطيف .. واغلبيتهم متوجدين قبل البعثات وبالسنوات وعايشين فيها .. رغم دلك احلى مافيها الشباب الموجودين وانا لي اختلاط مع الجميع فيها وكلهم حبايب معاي .. بالعربي ( المشاكل في امريكا في كل مكان ) حكم المدينه صغيره جدا ً فكل شي مفضوح وكل شي واضح ..
    اما من ناحية الدراسه .. الالغه في هدا المكان تتدهور .. لكن الشخص المجتهد راح يطور من حاله ولو وجود الملاين من العرب فيها

النهــايه ما انصح فيها هدي المدينه .. لانك راح تعيش في ضجر وهموم .. وفي النهايه القرار راجع لشخص نفسه ..

علما ً اعرف ناس يموتون في هالمنطقه خخخخخ

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبـدول
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا قبلك حطيت موضوع عن ولاية ايوا مدينة سيدار فولز ولا احد رد وهذا شي على فكرة كويس تضمن ان المدينه ما فيها عرب كثيرر
    تحياتي للمتعاونين ولمنتدى المبتعثين ..

الاخت الكريمة ام عبدول

جامعة شمال ىيوا بمدينة سيدر فولس يوجد بها اكثر من 130 طالب سعودي غير باقي العرب

والمدينة هدوء ولا فيها شيء داك الزود ترفيه ولكن شعب ولاية ايوا من الناس المحترمين جداااااا
    الطلاب السعوديون ماشاء الله عليهم كلهم قلب واحد ودائما متعاونيين

www.uni.edu/saudi

good luck
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن؟خدمه ياشباب ابي معلو مات عن السفاره الامريكيه وش الطلبات موعدي بدايه سبعه ممكن؟تتخدموني هل طالبن حسن وسيره وسلوك مهم في السفاره وبعد عن الشهاده البنكيه تكفي وردولي ايش الاسئله في السفاره وطلباتهم
    تكفون ياشباب احد يردلي ممكن؟
    7 "
  4. أبو لارا

جامعه Iowa State University جامعه قويه و تختلف صعوبتها من تخصص لتخصص
    و اذا عندك اي استفسار عن الجامعه و المنطقه لاتتردد و انا صارلي فيها سمسترين و وقفت هذا السمستر لظروف مع البعثه و ان شاء الله راح ارجع لها في شهـر 1 لستكمال دراستي
    لا تتردد اخي عن اي سؤال و ان شاء الله اقدر افيـدك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.