الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Illinois University MACOMB*اي سؤال انا بالخدمه

Western Illinois University MACOMB*اي سؤال انا بالخدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين بالجميع انا اسف جدا للتاخير على ردودكم
    بالنسبة للجامعه يوجد معهد تابع لها واذا خلصته تدخل الجامعه بدون اي شي حتى في بعض التخصصات مثل الاقتصاد مايطلبون عليك جيمات ولا غيره
    بالنسبة لقنديل الراهب بالنسبة للقبول المقبول مااعرف عنه شي

اخي ميدوووو

المدينة جدا جدا امنه ومناسبه للعوائل بالنسبة للبس عادي ماعندك اي مشكلة تلبس اللي تبي وانا شخصيا اعرف بنات لبسوا نقاب في الجامعه وماعندهم اي مضايقات وامورهم سهله جدا
    وبالنسبة لقبول الجامعه نعم اذا خلصت المعهد تدخل الجامعه على طول والمعهد مناسب جدا ومفيد وتخرج منه العديد من الطلاب

منهم من كمل دكتوراه ومنهم من انتقل الى جامعات اخرى فهو معهد جيد نظام المعهد ثلاث اترام كل ترم مدته سمستر كامل وكلنه مناسب جدا والتعليم فيه قوي ولكن يعتمد على مجهودك الشخصي اذا حبيت تتعلم اللغه وهذا طبيعي في كل معاهد اللغه

المدينة بشكل عام مدينة جامعيه صغيره وقت الاجازات تكون خاليه نوعا ما
    لايوجد فيها مطار اقرب مطار يبعد ساعه ونصف يوصل لها قطار من شيكاغو مرتين في اليوم
    متوفره فيها جميع الخدمات والببنوك بالنسبة للجو حلو جدا بالصيف ولكن بار جدا بالشتاء وتتساقط فيه الثلوج بكثرة احيانا توصل درجة الحراره 23 تحت الصفر بس وقت الثلوج الجو يكون حلو ماهو قارس جدا
    مواصلات الجامعه مجانيه وتوؤي الى الاماكن العامه والخدمات مجانيه السكن فيها جدا جدا مناسب وليس بغالي مقارنة مع المدن الاخرى
    الامان كما ذكرت جدا امنه وخصوصا للعوائل

اتمنى اني افدت الجميع وانا اسف جدا جدا للتاخير

واي استفسار انا بالخدمه واذا احد يريد موضوع مهم بس رساله خاصه للتذكير انه طلب مني استفسار لانني انشغلت بالاختبارات وماحصلت على فرصه للرد على اسئلتكم

تحياتي وتقديري

منصور الرشيدي
    7 "
  2. يعطيك العافيه أخووي , وعساك على القووه
    الغالي أنا أراسلهم للقبول وخلصت ودفعت 30 دولار بالفيزا بعد ما انتهت من الاجراءات
    وبعد كذا يقولون الشبااب أرسلهم أوراقي بالبريد .. هل الخطوه صحيحه !
    والشئ الثاني لم رحت للبريد مادري ايش هو صندوق البريد اللي برسل عليه .. !

وبيض الله وجهك الغالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEED ALNASER
    بالنسبة لي أنا حاصل على قبول من هالجامعة ماجستير فيزياء والدراسه تبداء عندي إنشاء الله
    16/8/2010
    وياليت تقولي عن السكن مع عائلة متوفر في هالمدينة أولا
    تحياتي

بالتوفيق
    وانا فيزياء
    7 "
  3. اهلا فيكم
    اخي الفهد مبروك القبول وبالنسبه لسكن العوائل متوفر وجدا مناسب بس افضل ان تقدم على السكن قبل بداية الدراسه باسبوعين اقل ي لكي تتمكن من الحجز

اخي واهم بالنسبة لاوراقك راح يرسلون لك على الايميل ويطلبون منك ان ترسل الاوراق ولكن الافضل ان تسوي لها ارفاق وترسلها بالايميل وصندوق بريد الجامعه موجود بوقع الجامعه نفسه

واذا تبي مساعده ارسل لي اوراق على الايميل حقي وانا راح اوصلهم لك اطبعهم واوصلهم لمكتب القبول
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

السيد نبيل بالنسبه للمعدل ماعندي خبره ولكن اتوقع يسوون لك معدله وبالنسبة للمدينة حلو ومناسبة وتبعد مسافة اربع ساعات عن شيكاغو بالسيارة و3 ساعات ونص بالقطار

تحياتي للجميع

منصور الرشيدي
    7 "
  4. مشكور اخوي على المعلومات المفيدة
    ممكن اسأل عن عدد الطالبات هل هو كثير وفيه طالبات بقسم الفيزياء ماجستير
    اذا سمحت اعطينا معلومات اكثر عن المدينة
    وكيف الشقق للعوائل مناسبة وتكون قريبة من الجامعة
    اذا سمحت تفيدنا بالروابط

مشكور لتعاونك
    7 "
  5. توليدو العفو وهذه قوانين منتدى يجب الالتزام بها

اختي ام نور بالنسبه الطالبات السعوديات بالجامعه تقريبا 20 طالبه وبالنسبه لقسم الفيزياء فيه طالبه سعوديه وحده وفيه شباب تخرجوا من القسم نفسه والقسم سهل ومافيه اي صعوبه وفيه طلاب سعوديين يدرسون فيه بس تقريبا طالب او طالبين
    وبالنسبه للمدينة صغيره جدا تعتبر مدينة جامعيه يوجد بها جميع الخدمات ماعدا المطار لايوجد فيها مطار اقرب مطار يبعد تقريبا ساعه ونصف ويوصل اليها قطار من مدينة شيكاغو مرتين باليوم

وبالنسبة للسكن مناسب جدا جدا للعوائل وغيرهم حتى انه يوجد قسم خاص للعوائل ومريح جدا وشقق مريحه جدا وبسعر مناسب للغايه
    بالنسبه للمواصلات اوقات الدوام يوجد باص الجامعه يؤدي الى جميع الاماكن ويؤدي الى الجامعه كل ربع ساعه يوجد باص وبعض الاماكان كل خمس دقايق وبعض الاماكن كل عشرين دقيقه مواصلات جدا مريحه من السكن للجامعه تبدا من الساعه 7 ونص صباحا الى الساعه الخامسة عصر ومن ثم تتغير حركة الباصات والتوقيت ولكنها تعمل الى الساعه 12 ليلا مثلا بدل مايجي الباص كل ربع ساعه في بعض الاماكن يتغير الى نصف ساعه او ساعه وهكذا حسب الجدول الموجود على موقع الجامعه
    Welcome to WIU - Western Illinois University

تحياتي لكم
    7 "
2 من 30 صفحة 2 من 30 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.