الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف جامعة كويسه وقوية ،،،،،،،، يشاركنا

اللي يعرف جامعة كويسه وقوية ،،،،،،،، يشاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو أسامة العلي
    أبو أسامة العلي

مبتعث مميز Characteristical Member

أبو أسامة العلي السعودية

أبو أسامة العلي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موظف , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • موظف
    • ذكر
    • Jeddah, Makkah
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 9th, 2006, 11:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............
    أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى الرائع أود أن أخذ رأيكم في الجامعة اللي حأدرس فيها وأبغى منكم ( ولا عليكم أمر ) أن تشاركونني في هذا الموضوع لآني محتار وياليت يكون الموضوع محض اهتمامكم للرد عليه .
    و أبغى منكم حاجة بسيطة ، اللي يذكر أسم جامعة يذكر مميزاتها وعيوبها وليه اختارها طبعا ما ينسى عنوانها ،،،،
    وبكذا تكونون أفدتموني و الاخوان الجدد اللي مثلي .......
    وأنتظر منكم الرد بأسرع وقت ممكن ........
    :gr_876: أبو أسامة العلي:gr_876:
  2. اخوي الجامعت تختلف يعيني لو تذكر التخصص نفيدك لأني كل جامعه تتميز بميزه عن غيرها مثال كنساس .........ومعها ثلاث ولايات في الهندسه فطلابها حصدو الكثير من الجوائز في مسابقة الولايات المتحدة للعلوم ...يعني التخصص ان امكن
    7 "
  3. السلام عليكمبالنسبة للاشياء النظرية انصح بجامعة انديانا يونفيرستي Iu بولاية انديانا بمدينة بلومنغتونمدينة حلوة وصغيرة ودراسية وشعب فريندلي وماهي بغاليةوالاهم من كل هذا شهادتها من اقوى الشهادات بامريكالكن بالنسبة للتخصصات الهندسيةفأنا عندي قبول من جامعه Iup بانديانابلس بولاية اندياناطبعا انا ادرس حاليا انجليزي بمدينة بلومنغتون بجامعه Iu وبصراحة ما ودي اغير المدينة هذي بس في ناس مو عاجبتهم المدينة لكثرة السعوديين فيها
    7 "
  4. السلام عليكم ...
    بالنسبة للجامعات فانا اوئيد ohio state university
    من جميع النواحي لعدة اسباب منها:-

اولا:الولاية الي فيها الجامعة تعتبر من الولايات الوسطى و من المشهور عن تلك الولايات:
    1-الامن.
    2- الرخص.
    3-الناس طيبين و وديدون بشكل عام.

ثانيا: الجامعة تقع في عاصمة ولاية اوهايو, كولومبوس وهذا مما يعني توفر كل شي في المدينة.

ثالثا: الجامعة تعتبر من اعرق وأفضل الجامعات في امريكا علما بأنها تصنف من افضل 20 جامعة في امريكا.وفيها كلية الاقتصاد تصنف من افضل 8 كليات اقتصاد في العالم

عموما انا راح اكتب موضوع كامل ومفصل عن الجامعة وكلياتها وعن الولاية والمدينة وراح يكون مرفق بالصور وانا متأكد انه راح يفيد كثير

"وجهة نظر"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.