الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن نظام الملحقية

استفسار عن نظام الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله السعد
    عبدالله السعد

مبتعث جديد New Member

عبدالله السعد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله السعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة ******
    • محاسبة
    • ذكر
    • *****, باقي مالقيتها
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 17th, 2010, 06:55 PM

السلام عليكم
    الاخوه الاعزاء ... عندي سؤال فني ويترتب على الاجابه اننا نسافر والا نكنسل
    انا مرافق مع زوجتي والبعثة طبعا لزوجتي ... وزوجتي ما لها نية تدرس ... وبناء للمعطيات السابقة ... هل اقدر اجي انا وزوجتي ولما يضموني للبعثة اغير زوجتي مرافقة ... ارجوا انكم تردون لي خبر في اسرع وقت على شان ازهب الشنط وادق سلف واجي ... والا اني انسى الفكرة واحاول في فرصة ثانية
  2. يأخ عبدالله السعد
    نظام الملحقية بالنسبة للمرافق هو كالتالي :
    يتم الصرف على المرافق لمدة سنه لدراسة اللغة وتمدد لسته اشهر بشرط ان تكون بعثة المرافق الاساسي سارية المفعول
    بعد ذلك اذا انت حصلت على قبول نهائي من جامعة من الجامعات المعترف بها وصريح سوف تقوم الملحقية بارسال طلبك الى الوزارة لانضمامك بالبعثة وسوف تكون مربوطة مع بعثة زوجتك (يعني هي تبطل تدرس انت كمان لازم تبطل) ولكن لكل حادث حديث يعني وقتها اذا جبت القبول ربك يسهلها ممكن تكون تعرف احد ذيبان في الوزارة يفصل بعثتك عن بعثة المدام ووقتها بامكان زوجتك ان تصبح مرافقة لك
    ولكن من الان لاتستطيع ولايستطيع اي شخص ان يضمن لك ان تكون زوجتك مرافقة الا اذا عندك واو العطف السابق ذكرها.
    ونصيحتي لك لاتضيع الفرصة ترى الفرصة ماتتكرر مرة اخرى . اتمنالك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.