الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع استفساراتكم عن Michigan State University هنا ،،

جميع استفساراتكم عن Michigan State University هنا ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما ابي الا شيئين فقط انتم وش تقدمون للطالب المستجد اللي توه جاي وخاصه من معه زوجة

والشي الثاني انا ادور سكن لكن ما اعرف المنطقة وودي تعلموني وشي المناطق المناسبة للسكن بنفس الوقت تكون قريبه للمعهد
    7 "
  2. طال عمرك اللي يجي نحاول نستقبله او ندله على اسهل طريقه عشان يوصل للمدينة
    ونعطيك اسماء الفنادق اللي حول الجامعة مؤقته الى ما تلاقي شقة

اما السكن خلال اسبوعين راح يكون فيه بالموقع لستة تشمل الشقق اللي سمعتها زينة ،، مع تفاصيل قد ما نقدر مثل صور ، اسعار ، عنوان ومسافة عن الجامعة ، وطرق توقيع العقد عدد شهري او سنوي

واذا عندك اي سؤال تبغى جوابه بالتفصيل او ما افدتك فيه تراسل الايميل وان شاالله يردون عليك بأقرب وقت ممكن

بالتوفيق
    7 "
  3. سوالي لو سمحتوااا انا على قرابة الثلات شهور الاخيرة فى مرحلة اللغة قسم تسويق بكندا وحابة اكمل الماستر فى هالجامعة وسؤالي هل هي بدون جيمات وهل فيها بري ماستر لانة تخصصي فى البكالوريس لغة عربية وانا جبت للان 5 نص بالايلتس ممكن احصل قبول فيها وتنطبق الشروط عليه الرجاء مساعدتي وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة refal
    سوالي لو سمحتوااا انا على قرابة الثلات شهور الاخيرة فى مرحلة اللغة قسم تسويق بكندا وحابة اكمل الماستر فى هالجامعة وسؤالي هل هي بدون جيمات وهل فيها بري ماستر لانة تخصصي فى البكالوريس لغة عربية وانا جبت للان 5 نص بالايلتس ممكن احصل قبول فيها وتنطبق الشروط عليه الرجاء مساعدتي وجزاكم الله خير

حسب تخصصك ومعدلك بالبكالوريس يتم اعفائك من الجيمات او يكون مطلوب منك ،، الغالب يكون مطلوب وهالشي تتاكدين منه مع كليتك نفسها بالجامعة
    البري ماستر ما فهمته ،، ياليت توضحين اكثر الفكرة

اللغة مطلوب بالايلتس 6.5 طبعا لو ما جبتيها يحولونك للمعهد تختبرين اختبارهم ومنها يتحدد اي مستوى تدخلين
    بعض التخصصات بدرجة الماستر تسمح لك تخلصين من المعهد وتبدين مباشرة ،، وبعض التخصصات تطلب منك حتى بعد الانتهاء من المعهد درجة توفل او ايلتس
    وهالشي مرة ثانية ما راح يعطيك الخبر الاكيد فيه الا الكلية نفسها

بعد ما تراسلينهم وتعطينهم اوراقك تستفسرين عن هالشيين وهم يبلغونك ،

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

انا عندي قبول مشروط في جامعة grand valley state unversity والمعهد els

لكن ناوي احول الى michigan state unversity لكن ما ادري يعطون قبول مشروط من معهد els او لا

واقدر مثلا اذا ما كانوا يعطون قبول مشروط اجيب التوفل واسجل فيها

ارجو الافادة وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer91
    طال عمرك اللي يجي نحاول نستقبله او ندله على اسهل طريقه عشان يوصل للمدينة
    ونعطيك اسماء الفنادق اللي حول الجامعة مؤقته الى ما تلاقي شقة

اما السكن خلال اسبوعين راح يكون فيه بالموقع لستة تشمل الشقق اللي سمعتها زينة ،، مع تفاصيل قد ما نقدر مثل صور ، اسعار ، عنوان ومسافة عن الجامعة ، وطرق توقيع العقد عدد شهري او سنوي

واذا عندك اي سؤال تبغى جوابه بالتفصيل او ما افدتك فيه تراسل الايميل وان شاالله يردون عليك بأقرب وقت ممكن

بالتوفيق

اخوي وش صار على الموقع لانه خلاص انا ما بقالي الا اسبوعين واجي ياليت تقولنا وش صار عليه
    7 "
24 من 58 صفحة 24 من 58 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.