الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينكم يا اهل كلومبوس اوهايو

وينكم يا اهل كلومبوس اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...

انا حاليا مقدم على امريكا في المرحلة السادسة وباحاول قدر الامكان اني اكون في اوهايو (( بعد البحث الطويل )) ...

بس حاليا عندي صديق قاعد يقدم على Ohio state university .. وانا قاعد اساعده على التقديم .. فأبغى أعرف شنو هي الأوراق المطلوبة بالضبط .. لانه خلص الاون لاين ادمشن .. وثانيا .. بعد ما نرسل الاوراق .. في خلال كم يوصلنا القبول وتوصلنا الاي توني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيدونا يا اهل اوووهاااايوووو
    7 "
  2. السلام عليكم
    وكل عام وانتوا بخير

انا من مبتعثات المرحله السادسه ماستر احياء

حابه اسال عن المعهد اللي بكولومبس ALP هل هو ممتاز للي لغتهم الانجليزيه ضعيفه؟؟

وهل يوجد تخصص للاحياء في هذي الجامعه او امتداد لهذا القسم مثل مختبرات الطبيه او الهندسه الطبيه او ميكروبيولجي البترول؟؟

وهل المدينه بها زنوج؟؟

اتمنى احد يجاوبني من هذي المدينه وبالاخص الاخ OHO
    7 "
  3. حياك الله اختي جوان
    بالنسبه لتخصصك ما ادري اذا كان موجود ولا لا لكن تقدرين تدخلين موقع الجامعه وتشوفين لان كل تخصص له شروط
    مطلوبه وماهو كل التخصصات اذا كان تبين تدرسي ماستر او دكتوراه
    اما اذا كان بكالريوس المعهد يأهلك له وتدخلين على طول بعد المعهد
    والجامعه مافيها قبول مشروط
    واي معهد مايعلمك اكثر من 30% من اللغه والباقي عليك يعني لازم تتعبين على نفسك
    وانصحك انك تدخلين معهد لغه في بلدك علشان يسهل عليك في المعهد ولا تتعبين هنا اذا مادرستي اللغه في بلدك تراك راح تندمين هنا تراها نصيحه من ذهب والله مهمه جدا انك تدرسين اللغه
    علشان مايصيبك احباط هنا انك ماتعرفين لغه ولو شي بسيط
    والمدينه امنه جدا
    وهذا موقع الجامعه
    Welcome to Ohio State - The Ohio State University
    وهذا موقع المعهد
    The American Language Program
    واتمنى لكي التوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oHo
    حياك الله اختي جوان
    بالنسبه لتخصصك ما ادري اذا كان موجود ولا لا لكن تقدرين تدخلين موقع الجامعه وتشوفين لان كل تخصص له شروط
    مطلوبه وماهو كل التخصصات اذا كان تبين تدرسي ماستر او دكتوراه
    اما اذا كان بكالريوس المعهد يأهلك له وتدخلين على طول بعد المعهد
    والجامعه مافيها قبول مشروط
    واي معهد مايعلمك اكثر من 30% من اللغه والباقي عليك يعني لازم تتعبين على نفسك
    وانصحك انك تدخلين معهد لغه في بلدك علشان يسهل عليك في المعهد ولا تتعبين هنا اذا مادرستي اللغه في بلدك تراك راح تندمين هنا تراها نصيحه من ذهب والله مهمه جدا انك تدرسين اللغه
    علشان مايصيبك احباط هنا انك ماتعرفين لغه ولو شي بسيط
    والمدينه امنه جدا
    وهذا موقع الجامعه
    Welcome to Ohio State - The Ohio State University
    وهذا موقع المعهد
    The American Language Program
    واتمنى لكي التوفيق
    مشكوور
    لان سمعت ان في معاهد بس ماتناسب الا اللي عندهم لغه قويه
    ومعاهد بالعكس قويه في التاسيس
    حبيت اعرف ALP من اي نوع
    انا الان ادرس لغه بمعهد حاليا بالسعوديه لكن خايفه احس لغتي ضعيفه واخاف ادخل معهد بامريكا من النوع الاول (اللي ماتناسب الا للي لغتهم قويه)

يعطيك العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم
    استفسار اذا ممكن للاخ oHo

انا مبتعثة للدكتوراة في كولومبوس.. وبداية راح ادرس لغة في معهد ALP..في يناير2011.. لكن حابه اسأل عن الحضانات لاطفالي هل متواجدة بكثرة وسهولة .. اتمنى المساعدة..وهل هناك حجز مسبق ..يوجد بجامهة اوهايو حضانة لكن القبول صعب لاطفالي لأن الانتظار طويل جدآ..
    اشكرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعودية2010
    السلام عليكم
    استفسار اذا ممكن للاخ oHo

انا مبتعثة للدكتوراة في كولومبوس.. وبداية راح ادرس لغة في معهد ALP..في يناير2011.. لكن حابه اسأل عن الحضانات لاطفالي هل متواجدة بكثرة وسهولة .. اتمنى المساعدة..وهل هناك حجز مسبق ..يوجد بجامهة اوهايو حضانة لكن القبول صعب لاطفالي لأن الانتظار طويل جدآ..
    اشكرك
    نعم اختي توجد حضانات وبكثره
    وحضانات الي داخل الجامعه غير بحجز ويمكن بعد سنه
    لكن الافضل انك تحطين اطفالك في دي كير خارج الجامعه وهي توجد بكثره وفي كل مكان
    معلومه مهمه الي معه اطفال لازم اول مايجي يشتري او يستأجر سياره علشان يودي اطفاله
    للدي كير والسياره والله مهمه جدا
    والجامعه فيه باصات تودي لها كثيره ومجاناً
    وانتم قبل ماتجون خبروني وانا انشاء الله اقوم بأستقبالكم
    7 "
  7. اختى السعودية 2010 رجاء هل يمكنك مساعدتي في التسجيل في ALP فعند محاولتي التسجيل واجهت بعض الصعوبات.. أولها أحتاج لإسم مستخدم وكلمة مرور لفتح الطلب أون لاين ولم أعرف اين اسجل... وتانيا انهم يطلبون ضمان مالي موجه باسمهم وهذا لا يمكنني الحصول عليه من ادارة البعتات إذ ان كل الخطابات الى من يهمه الأمر. وأيضا يطلبون مستندات اصلية كالشهادة... أرجو المساعدة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.