الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع الهيوستنيين للتعارف وتبادل المنفعه ^_*

حوار تجمع الهيوستنيين للتعارف وتبادل المنفعه ^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم,,,
    أنا وزوجتي بندرس انشاءالله بمعهد els في 28/2/2011 وعندنا طفلة عمرها سنة طبعا بنحطها في حضانة ,
    ياليت اللي عنده خبره من سكان هيوستن ينصحوني بسكن وحضانة مكانها كويس واسعارها حلوة الله يوفقكم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R M al-kaldi
    مشكور أخوي,,,لكن الرابط رجعني ع الصفحة الرئيسية؟؟؟

هههه معليش مب روابط هذي .. انا حطيتها كاسماء فقط .. بس ما ادري وشلون طلعت كروابط ..

عالعموم طلبك اتوقع موجود فيها ..

دمت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan-k
    السلام عليكم,,,
    أنا وزوجتي بندرس انشاءالله بمعهد els في 28/2/2011 وعندنا طفلة عمرها سنة طبعا بنحطها في حضانة ,
    ياليت اللي عنده خبره من سكان هيوستن ينصحوني بسكن وحضانة مكانها كويس واسعارها حلوة الله يوفقكم.
    وعليكم السلام ورحمة الله

حياك الله في هيوستن اخوي ..

الحضانه هنا غاليه . لكن على حسب تجارب الشباب هنا المتزوجين انهم يتعاقدون مع ( بيبي ستر ) اللي هي حاضنه تجي لبيتهم .. هذا اللي اعرفه ..

موفق .. والله يخلي لك بنتك يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan-k
    السلام عليكم,,,

حياك الله أخوي انا في نفس المعهد

وراح تنبسط ان شاء الله وبالنسبه للسكن راح اشوف لك سكن قريب من المعهد 5 دقايق على رجولك

بالنسبه للحاضنه راح ادور لك ولايهمك راسلني على الخاص مابغى غير دعوه بظهر الغيب
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.