الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مقارنة بين 3 جامعات

استفسار مقارنة بين 3 جامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو الافضل من رأيك الخاص

المصوتون
5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ohio state university

2 40.00%
  • michigan state university

4 80.00%
  • arizona state university

0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية oregony
    oregony

مبتعث جديد New Member

oregony الولايات المتحدة الأمريكية

oregony , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة oregon state university
    • oregon state university
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • eugene, oregon
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 07:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية احب اقول ان الموضوع للفايدة وهو من نتاج بحثي المتواصل وان شاء الله يحوز على رضاكم... بس عندي كم من سؤال عليها واتمنى القى الجواب موو اقرى وامش

الجامعات الثلاث وبالتفصيل هي:

1- Michigan state university: الجامعة تعتبر من الجامعات القوية في التصنيف. حيث تصنيفها في تخصصات الهندسة 61 على مستوى امريكا. الجامعة مشهور بعدة اشياء منها فريق كرة القدم و عدد مباني الجامعة الا الحياة الجامعية الحكومية بحلوها ومرها. عدد طلابها يفوق 40 الف طالب وهذا ينوع شرائح المجتمع. جوها الرائع وقربها من المدن الرئيسية يزيدها رونق وجمال. نسبة قبولها للطلاب عالي سواء قبول مشروط او قبول كامل. 63٪ نسبة قبولها كمجمل الطلاب عام 2009. الجامعة تبغى في التوفل 550 . 6،5 بالآيلتس. الجامعة وبكل امانة عجزت القى فيها عيب وحيد الا لمن لا يحب الثلج وهذي هي الشكلة لبعض الطلاب.

2- Ohio state university: الجامعة غنية عن التعريف، في التوب 150 على مستوى العالم. 56 على مستوى امريكا. وما يقارب 25 في الهندسة. تقع في مدينة كولومبوس. مدينة هادئه والحياة جميلة فيها. الجامعة مشهورة باشياء كثيره: منها فخامة الجامعة خاصتا الجيم حقها والخدمات الرياضية فيها. مباني الهندسة لا يعلى عليها غير فريق كرة القدم الامريكية اللي معطي الجامعة حلاوتها. المدينة تعتبر رخيصة من ناحية سكن والى آخره بس مشكلتها اني ماني عارف تعطي قبول مشروط ولا لا؟؟؟؟ تبي في التوفل 527 و 71 بالانترنيت و 6،5 بالآيلتس.

3- Arizona state university: الجامعة في الجنوب الغربي. في نظري من افضل جامعات الجنوب الغربي. الجامعة ضخمة جدا حيث تستوعب جميع طلاب الولاية مشاطرة مع جارتها الوايلد كاست. نسبة قبولها وصلت لل 90٪ في 2009 و خطة الجامعة انها تستوعب اعلى من هاذي النسبة السنوات القادمة. الجامعة لا تقارن ابدا باوهايو ولا ميتشيقن ابدا لانها تفرق بالترتيب. اقوى فروعها الهندسة ويبون 6،5 بالآيتلس 550 . اذا كنت غير الهندسة، المطلوب عليك هو 500 و 6،0 بالآيتلس.

للامانة، اختياري للجامعات تم بناء على قوة الجامعات عالميا. اهميتها ان تكون حكومية حبا للحكومي وجو الدراسة به حيث اختلاف الناس. حس الترفيه فيها من نواحي قوتها رياضيا وحفلاتها ونوعية الشعب. واهم شي الفوتبال تيم لاني احب قرة القدم الامريكية. والمهم المهم قوتها في تخصصي الهندسي.

بعد كذا انا عندي سؤال ابي له جواب: هل ohio state university تعطي قبول مشروط ولا لا؟؟

ملاحظة: للطلاب الحاليين في امريكا، ركزو على الموعد النهائي للقبول تراه مهم.
    ohio state university deadline is: Feb-1st
    michigan state university deadline is: Rolling. it means any time and before may-1
    Arizona state university deadline is: May-1

هذا اللي عندي، اي سؤال انا حاضر. طبعا عن الجامعات اللي فوق. انا ما رحت لهم بس هذا كله بناء على بحوث سويتها لا اقل ولا اكثر.

نستودعكم بالله و عشر مباركه.
  2. اهلـين اخوي

انا ارشح Michigan State University

وبصراحه هي جامعه اكثر من ممتااازه وعيبها الوحيد انها في الشتاء ثلوج بس!!

بس بغيت اقولك معلومه

في ميتشيغان ستيت اذا تدخل المعهد وتجتازه تدخل الجامعه علطول

بس يقولون يطلبون التوفل في تخصصات اي وتخصصات لأ
    هذا يدل ان معهد الجامعه قوي جدا

وشكرا لـك
    7 "
  3. يا برسا ما عاد فيه وقت. صعبه في هالوقت انقل. بس ما احس ميتشيقان ستيت فيها زووود ما ادري احس انها طف وبرد وثلوج و ضيقة صدر
    اما اوهايو ستيت ارحم منها بشوي مع العلم انها صعبة واحتمال اني استصعبها. بس انا لو فيني الشجاعة اني اجيب التوفل قبل اخر موعد للتقديم باكون محظوظ بس صعبة شويات. المشكلة ما احد رد علي اوهايو تعطي قبول مشروط؟؟؟ مع العلم اني نسبتي بالثانوية كويسه مرره وماني كبير مرره؟؟؟؟ ومعهدها مفتووح ولا مقفل لاني افكر اجيب الاهل هنا؟؟احد يجاوبني يا ناس
    7 "
  4. والله انا مقتنع بهن كلهم بس يعتمد بالنهاية على متى يحصل النصيب واجيب التوفل وكل وقت وله جامعته. اذا جبته بوقت قياسي مالي الا اوهايو واذا لا الله يعين يا ميشيقان يا اريزونا وهي بر الآمان. بس السؤال اللي للحين ما احد جاوبني عليه هو: اوهايو ستيت تعطي قبول مشروط لو راسلتها ولا لا؟؟ مالها داعي اراسل وفي النهاية ما استفيد. انتظر ردوودكم
    7 "
  5. ياسيدي فيه جامعات تعطي قبول مشروط وتجي في تخصص معين وترفض
    يعني هذا الشي لازم تراسل فيه الادميشن الخاص بتخصصك ..وهم يردون عليك
    انا جامعتي كاتبه في الويب سايت حقها انها تعطي قبول مشروط ولما ارسلت الاوراق حقتي ردت علي الادميشن ان صحيح احنا نعطي قبول مشروط بس للاسف كليتك لا تعطي قبول مشروط
    طنشتها واتواصلت مع الدكتور المسؤول عن تخصصي بالايميل والهاتف ووافقو يعطوني ...وكنت اول طالبة تحصل على قبول مشروط في تخصصي في هالجامعه العله ...والله ذلوني 3 اشهر واسبوع الين ماحصلت على القبول
    جامعتي niversity of South Florida-Tampa
    هي من جامعات الفئة الاولى وتصنيفها 186
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.