الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك الى كليفلاند ( اوهايو ) -- Guide to Cleveland

دليلك الى كليفلاند ( اوهايو ) -- Guide to Cleveland

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارايك بهذا الدليل

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت هذا الموضوع مفيدا

26 96.30%
  • هل الموضوع يحتاج الى معلومات اخرى

1 3.70%
  1. فعلا موضوع يستحق التثبيت رائع جدا جدا

يعطيك العافية

انا قبولي بكلفورنيا بطلب تغيير الولاية علشان الجامعات قبولهم سنوي يعني ما فيه فرصة الا في الخريف 2012 بينما اوهايو فيه جامعة كوست ويسترن فيها قبول كل فصل حسب ما فهمته من ملف الجامعة وكذلك جامعة بولنق جرين استايت واللغة يعني كم شهر ان شاء الله بكون معدي التوفل علشان كذا بغير الى اوهايو سؤالي

وش رايك بالجامعتين
    1- كوست ويسترن قلت الى قريبة في كليفلاند وما قصرت على الشرح الوافي بس ابيك تتأكد من موضوع القبول الفصلي اذا ما عليك امر .
    2 - جامعة بولنق جرين اي معلومات ممكن تفيدنا بها وهل هي قريبة من كليفلاند والمنطقة اللي فيها كيف وضعها من حيث الامان واسعار الشقق والخدمات

ويعطيك الف عافية وموفق دنيا واخره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر لطف
    فعلا موضوع يستحق التثبيت رائع جدا جدا

يعطيك العافية

انا قبولي بكلفورنيا بطلب تغيير الولاية علشان الجامعات قبولهم سنوي يعني ما فيه فرصة الا في الخريف 2012 بينما اوهايو فيه جامعة كوست ويسترن فيها قبول كل فصل حسب ما فهمته من ملف الجامعة وكذلك جامعة بولنق جرين استايت واللغة يعني كم شهر ان شاء الله بكون معدي التوفل علشان كذا بغير الى اوهايو سؤالي

وش رايك بالجامعتين
    1- كوست ويسترن قلت الى قريبة في كليفلاند وما قصرت على الشرح الوافي بس ابيك تتأكد من موضوع القبول الفصلي اذا ما عليك امر .
    2 - جامعة بولنق جرين اي معلومات ممكن تفيدنا بها وهل هي قريبة من كليفلاند والمنطقة اللي فيها كيف وضعها من حيث الامان واسعار الشقق والخدمات

ويعطيك الف عافية وموفق دنيا واخره
    اخوي زهر جامعة بولنق جرين ماعندي عنها اي معلومة وان شاء الله لو احد يعرف عنها شي من الشباب يفيدك <<< وينك ياعازف ( ابو الفزعات ) هههههههههه
    بس جامعة كيس ويسترن قوية ومن افضل خمسين جامعة في امريكا على حسب التصنيف السنوي للجامعات الامريكية
    فانصحك بكيس ويسترن لو تقدر تجيب منها قبول او جالك منها قبول فلا تفكر في غيرها ابدا

موفق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر لطف
    وش رايك بالجامعتين
    لايوجد مقارنه بينهم اكيد الافضل بكثير كيس ويسترن
    جامعه بولنق قرين تبعد حوالي ساعتين عن كليفلاند ادا مو غلطان
    وطبعا مدينه صغيرا جدا بحيث بااسبوعين تملي منهاا ومنطقه بشكل عام دراسيه
    وامااااان واسعار السكن رخيص جدا
    اتمنى افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dammas
    اخوي زهر جامعة بولنق جرين ماعندي عنها اي معلومة وان شاء الله لو احد يعرف عنها شي من الشباب يفيدك <<< وينك ياعازف ( ابو الفزعات ) هههههههههه
    بس جامعة كيس ويسترن قوية ومن افضل خمسين جامعة في امريكا على حسب التصنيف السنوي للجامعات الامريكية
    فانصحك بكيس ويسترن لو تقدر تجيب منها قبول او جالك منها قبول فلا تفكر في غيرها ابدا

موفق اخوي

ما قصرت اخوي ويعطيك العافية

هل الجامعة عندها قبول فصلي لمرحلة الدكتوراه الصيف والخريف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    لايوجد مقارنه بينهم اكيد الافضل بكثير كيس ويسترن
    جامعه بولنق قرين تبعد حوالي ساعتين عن كليفلاند ادا مو غلطان
    وطبعا مدينه صغيرا جدا بحيث بااسبوعين تملي منهاا ومنطقه بشكل عام دراسيه
    وامااااان واسعار السكن رخيص جدا
    اتمنى افدتك

شكرا اخي على المعلومات ويعطيك العافية

نفس السؤال

والمعهد اللي تبعها قوي في الانجليزي ولى لا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر لطف
    شكرا اخي على المعلومات ويعطيك العافية

نفس السؤال

والمعهد اللي تبعها قوي في الانجليزي ولى لا؟
    ابشر اخوي زهر خليني اتاكد من نظام الجامعه في القبول وارد لك

بس بالنسبة لمعهد الانجليزي ما في معهد تابع للجامعة لتدريس الانقلش
    لان معهد ELS موجود داخل الحرم الجامعي لكيس ويسترن

موفق يالغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dammas
    هلا والله ولايهمك ...

ياطويل العمر كيس افضل بمراحل ولا فيه مقارنة بينهم .
    بولينق قرين تقع في الجزء الشمال غربي للولاية وتقع شمال المدينة المعروفة فندلي .. القبول في هذة الجامعة سهل ومعهدهم عبارة عن 9 مستويات وكل مستوى شهر ..
    كنت اقدم عليها السنة الماضية وخبرني احد موظفيها بان الجامعة (مغلقة مؤقتاً من قبل الملحقية السعودية) بسبب التكدس . .. بعدها سحبت عليهم .

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    هلا والله ولايهمك ...

ياطويل العمر كيس افضل بمراحل ولا فيه مقارنة بينهم .
    بولينق قرين تقع في الجزء الشمال غربي للولاية وتقع شمال المدينة المعروفة فندلي .. القبول في هذة الجامعة سهل ومعهدهم عبارة عن 9 مستويات وكل مستوى شهر ..
    كنت اقدم عليها السنة الماضية وخبرني احد موظفيها بان الجامعة (مغلقة مؤقتاً من قبل الملحقية السعودية) بسبب التكدس . .. بعدها سحبت عليهم .

بالتوفيق

يعطيك العافيه اخوي عازف الليل

ومانستغني عنك وعن معزوفاتك وسمعنا احلى موال

موفقين جميع
    7 "
  9. سلام عليكم اخ صالح ارسلت لك على الايميل بس شكلك مشغول عموما احتاج مشورتك
    انا عندي قبول من جامعه اكرون
    المكتب اللي تعاملت معاه جاب لي قبول من نورث كارولينا للمعهد ؟؟؟؟؟؟؟
    حبيت اغير كلمت واحد يجيب قبولات على اساس معهد من كلايفلاند وجاب لي معهد جامعه كلايفلاند المهم كله تمام بس طالبين الضمان المالي الاصلي مارضو بالصورة ولا صولاة مختمة كمان محتار ايش اسوي

هل اعطيه الضمان المالي الاصلي اللي ماخذه من ادارة التدريب والابتعاث والا ايه اخاف اعطيه اورط بعدين احتاجه والا شي ؟؟؟؟؟؟
    حق القبولات قال لي راح اجيب لك قبول لغة بصورة الضمان المالي من معهد في بوسطن
    وانا صراحة ماابغى الا كلايفلاند قريبة من مكام الدراسة اكرون يعني تقدر اتزورها في الويك اند وتتعرف على المدينة وتستاجر وتزبط امورك 00000000000
    ايش الحل برايك ارجو الرد
    موفق باذن الله
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dammas
    ابشر اخوي زهر خليني اتاكد من نظام الجامعه في القبول وارد لك

بس بالنسبة لمعهد الانجليزي ما في معهد تابع للجامعة لتدريس الانقلش
    لان معهد ELS موجود داخل الحرم الجامعي لكيس ويسترن

موفق يالغالي

المعهد مو مشكلة لان اللغة ان شاء الله تحتاج الى ثلاثة - سته اشهر والتوفل ان شاء الله معديه اهم شي الجامعة

انتظر ردك ويعطيك الف عافية
    7 "
6 من 20 صفحة 6 من 20 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.