الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج معلومات عن Kansas City في ولاية Missouri

احتاج معلومات عن Kansas City في ولاية Missouri

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشيخ
    السلام عليكم

أنا مبتعث المرحله السادسة و حاليا ادرس اللغه في شارلوت- نورث كارولاينا
    و قريبا اخلص تقريبا 4 شهور
    و اتمنى ادرس في ال umkc
    بكالوريوس
    بس معرف كيف أجيب لي قبول
    حاولت اسجل بس يطلبو ال SSN
    وانا معندي

ممكن تشرح لي كيف أجيب لي قبول مبدأي علشان اطلع الضمان المالي

و شكراً

وعليكم السلام ورحمه الله
    بالاول يبغالك تراسل المعهد وتسأل لهم اذا لازلت الفرصه متاحه لك انك تحول لهم الترم الجاي الي هو ترم الربيع 2012 او يمكن انهم وقفوا القبول على هذا الترم ومالك الا الترم الي بعده.. بعدها في نموذجين او ثلاثه على موقع المعهد بالنت مااتذكر بالضبط تعبيها وترسلها للمعهد بالفاكس او بالايميل بس يبغالك تسألهم قبل ..

رقم SSN الي هو رقم الهوية الوطنية الامريكيه واذا ماعندك اكتب None

المعهد ماراح يعطيك قبول الا بضمان مالي لانهم يبغون يتأكدون انك قادر ماليا انك تدفع الرسوم الدراسيه .. في وضعك لازم تطلب ضمان مالي من مشرفك الاكاديمي ..

مودتي ..
    فيصل..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواقة
    في انتظار قبول معهد اللغه في umkc
    الظاهر يتأخر القبول وحاليا في اجازة راس السنة
    نفس حالتك انتضر المعهد وشكله مطول ,..
    عندي كم استفسار اذا امكن ..
    1/ اخذتي موعد في السفاره ولا لا ..!,, تقدرين تاخذين موعد بدون الاي توني ولا ننتضر افضل ... ؟
    2/ بداية الدراسه في 5 مارس او متى ..؟
    3/ السكن ومادراك مالسكن بديتي تربين امورك فيه ولالا ... لاني بجي انا وزوجتي وان شالله القى سكن مرتب وكويس

لك ودي واحترامي
    ابوالجودي
    7 "
  3. اهلين

بالنسبة لموعد السفارة توني باقي مااخذت منتظر الاسبوعين هذي انشاءالله يجي واخذ موعد لان المواعيد متوفره الحمدلله
    ماعندي خلفية متى بداية الدراسه بس الظاهر بمارس
    السكن حطيت بالي على مجمعين انشاءالله اذا خلصت ببدى اخذ معلومات اكثر
    انا انشاءالله طالعه مع زوجي وطفلتي وفي مجمع فيه سكن عوائل سعوديين كثيرين يمدحونه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواقة
    اهلين

بالنسبة لموعد السفارة توني باقي مااخذت منتظر الاسبوعين هذي انشاءالله يجي واخذ موعد لان المواعيد متوفره الحمدلله
    ماعندي خلفية متى بداية الدراسه بس الظاهر بمارس
    السكن حطيت بالي على مجمعين انشاءالله اذا خلصت ببدى اخذ معلومات اكثر
    انا انشاءالله طالعه مع زوجي وطفلتي وفي مجمع فيه سكن عوائل سعوديين كثيرين يمدحونه
    الله يوفقكم ويسهل الامور ,,
    نفس حالتي انا ان شالله طالع مع زوجتي وراح اترك طفلتي اول اربع شهور علشان نركز بالمعهد واعرف المدينه زينه ..
    لكن قبل شوي وانا افرفر في المنتدى لقيت احد الاخوان يراسل نفس المعهد والصراحه تخوفت من الرد عليه من الملحقيه .. ان المعهد متكدس مع الجامعه لازم تشوف معهد اخر . <= انا هنا جتني ام الركب لانو ثاني معهد حاطه بالبال ..
    لكن الله يسهل امورنا واعتذر عن الاطاله ..
    نقطه اخيره بعد اذنك .. ممكن اعرف اسامي السكن اللي ذكرتيها ومتوفر فيها العوائل ...؟
    مودتي / ابوالجودي
    7 "
  5. السلام عليكم
    سعيد جدا بوجود ملتقى لهذه الجامعه والخدمات والمعلومات اللي بيقدموها طلاب هالجامعه عسى الله يوفقك جميع يارب
    انا طالب محول من كندا الى هالجامعه باذن الله واليوم بدات باجراءات القبول وعندي كم استفسار لو سمحتو:
    1- كيف تقييمكم لدراسه بكالوريوس الهندسه الكهربائيه في الجامعه هل هيا صعبه متوسطه او سهله ؟
    2- كم ياخذ استخراج القبول من وقت و وهل هو سهل؟
    3- متى يبدا ترم الخريف (fall semester)?

مليون الف شكر لكم جميع وعسى الله يسهلكم ويوفقكم ويحققلكم اهدافكم باذن الكريم
    شكرا
    7 "
  6. اخي الكريم take the lead مساء الخير انا في بإذن الله اصل كانساس سيتي 12 اغسطس اقلاعي من واشنطن الساعة 3:24 عصرا.. واحتاج مساعدتك لاني ميح ع العلم انني مرافق مع ابنتي واحتا كل نصحك فيما يخص السكن والمعهد وخلافه...تحياتي
    ابوسليمان
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.