الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة kansas state university

مساعدة kansas state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussain AlQahtani
    Hussain AlQahtani

مبتعث مجتهد Senior Member

Hussain AlQahtani الولايات المتحدة الأمريكية

Hussain AlQahtani , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Information Systems , بجامعة MTSU
    • MTSU
    • Computer Information Systems
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 09:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني واخواتي الكرام

حاب اسألكم عن معهد جامعة كانسس ستيت (kansas state university ) وعن الجامعة نفسها ايضاً ..

* سوف أطرح عدة اسئله بخصوص الدراسة في معهد اللغة والجامعة لمرحلة الماستر بأذن الله :

1- مستوى المعهد في التدريس ؟

2- بخصوص نظام المعهد الدراسي هل هو نظام شهرين ام ثلاثة اشهر للمستوى الواحد ، وكيف يتم ارصاد الدرجات؟

3- الدراسة بالمعهد هل تؤهل للحصول على درجة التوفل أو الجي آر اي .. ألخ ؟

4- كم عدد الطلاب في الصف ؟

5- هل التخرج من المعهد يلحقك بالجامعة من دون أختبار التوفل والجي آر اي ؟

6- هل الفصول الدراسية مؤهله فعلياً للإستيعاب الذهني ومطوره ؟

7- هل يوجد أنشطة أو رحلات يقدمها المعهد أو الجامعة ؟

وأرجو أن اجد الإجابه الشافيه ,,

ودي وأحترامي للجميع ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani

أخواني واخواتي الكرام

حاب اسألكم عن معهد جامعة كانسس ستيت (kansas state university ) وعن الجامعة نفسها ايضاً ..

* سوف أطرح عدة اسئله بخصوص الدراسة في معهد اللغة والجامعة لمرحلة الماستر بأذن الله :

لايعلى عليه معهد بمعنا الكلمه ,,,

2- بخصوص نظام المعهد الدراسي هل هو نظام شهرين ام ثلاثة اشهر للمستوى الواحد ، وكيف يتم ارصاد الدرجات؟
    على كيفك المستوى انت الحين لو كنت في المستوى الاول وبدعت ينقزوك على طول المستوى الثالث
    واذا ودك تبدا مستوى مستوى الله يعين بتجلس سنتين ماخلصت اللغه
    ارصاد الدرجات مابعد جاني شئ لي الحين ,,,
    مالها دخل معهد يعني معهد للغه بس

بأخبرك بكره انشاء الله

اذا عطوك قبول من الجامعه يعني انك اول ماتخلص من المعهد تدخل الجامعه دايركت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله مادري

لا ماأتوقع عندك النادي تروح له وتلعب بالبطاقه الجامعيه ,,,

ودي وأحترامي للجميع ..
    بالتوفيق حياك الله في منهاتن ,,,
    انا الحين في المدينه وفي سعوديين كفو بمعنى الكلمه الله يبيض وجيهم ماقصروا
    (ابو علي ,ابو انس ,ابو سلطانه , الجهني ,علي الدغيثري ,صقر الدغيثري ,احمد الدغيثري ,.....)
    عز الله انهم مايقصرون مع اي واحد والشكر واصلهم واحد واحد,,,
    7 "
  3. الله يبارك فيك أخوي ابو معاذ

والأخوان اللي ذكرتهم ربي يحفظك واياهم من كل شر ، وانا اذا جيت بأذن الله بجي بالعائله ، وحاب اسألك عن الاجواء العائليه والمدينة هل هي آمنه ، وهل يوجد سكن قريب من الجامعة ؟؟ وكيف طريقة المواصلات هناك .. واي معلومه تعرفها لا تبخل علينا بذكرها ..

وشكراً لك ..

وأنتظر المزيد من الأعضاء ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani

أخواني واخواتي الكرام

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا ومرحبا أخوي

بصراحه معهد قوي ورائع جداًِ وهذا من خلال تجربتي

نظام المعهد للمستوى الواحد 4 شهور في كل مستوى ماعدا الصيف شهرين
    الصيف إذا كنت حاب تأخذه
    وهالشئ الوحيد اللي مااعجبني لأني أحس 4 شهور كثير .. ومع هيك ما أنكر إني إستفدت كثير
    أنا لما جيت كنت في المستوى الأول جيتهم في الصيف بعدين على طول رحت الثالث لأني مستواي تحسن كثير ولله الحمد ودحين رايحه المستوى 4 ..وإن شاء الله بعدين اسبوعين تبدا الدراسه والله يسهل.

أما الدرجات الحضور والغياب والتأخير والواجبات وفيها إختبارات وكويزات هذي مهمه جداً عشان تحصل على درجه الكرديت .. ودرجه الكرديت تكون 85% هذي مهمه للأمقريشن .. أما عشان تروح مستو ثاني فيه إختبار الفاينل لازم تجيب في كل ماده 70% بالميه وفوق هالاختبار هذا يخليك تروح للمستوى اللي بعده على طول .. وبين مستوى ومستوى يختبرونا إختبار تحديد مستوى إسمهEPT
    هالإختبار هو اللي يخليك تنقز من مستوى لغيره حتى لو من الأول للخامس

ه .

أتوقع بس ماأدري لأنه لسى مااختبرت بس إن شاء الله قريب ناويه أختبر وأشوف..

مافيه عدد معين بس بالكثير مايتعدو 11 وأقل من جنسيات مختلفه يعني مايحطو كثير سعودين مع بعض

أيوه الجامعه تعطيك قبول مشروط وهالقبول يشترط عليك إنك تتخرج من معهدهم
    بس فيه تخصصات معينه يطلبو اختبار التوفل و الجي ار اي..

مافهمت بالضبط شنو قصدك
    بس احنا ندرس بنفس الجامعه وبنفس كلاسات طلاب الجامعه
    يعني مالنا مبنى خاص وهالشئ صراحه أنا أشوفه مميزه يخليك تتعود على الدراسه الجامعيه
    والكلاسات حلوه ومرتبه مافيها شئ ويستخدمو البروجكتر والاب توب حتى الالعاب عشان تتعلم اللغه بشكل ممتع وسلسل
    بدون ماتحس بالملل ..
    بس عندي ملاحظه المعهد شديد شوي من ناحيه التأخير والحضور والغياب
    وكمان الواجبات ..يعني لو إنت جاي تتعلم راح تحبوه لكن فيه هنا كثير جايين يتسلون ويعيدون نفس المستوى أكثر من مره الله يهديهم ..

اظن ..لأنه على ايميلاتنا الخاصه في الجامعه يرسلو لنا أنشطه كثير وكمان ممكن يأخذو الطلاب للمول أو الول مارت \وأظن مره أخذوهم لمدينه العاب في كانسس .. يعني اللي حاب يحضر وكمان في الجامعه فيه فعاليات حلوه واحتفالات في مطعم الجامعه .. وفيه يوم تعارف للطلاب مع طلاب امريكين عشان يساعدو باللغه واشياء كثير ...

أما عن العائله فصراحه أغلب اللي هنا عوائل سعوديه وفيه نادي سعودي للنساء كل جمعه تتجمع النساء ويجلسو يتسلو
    يعني لاتشيل هم المدام إن شاء الله ماراح تتطفش .. والحمدلله هي مدينه أمنه ومريحه بالنسبه لي بس مشكلتها الوحيده ممله يعني مافيها ترفيه غير مول واحد ..تقدر تسميها مدينه جامعيه أكثر ..اما اسعاره بالنسبه للولايات الثانيه سعرها كثير حلو ورخيص ..واشوف صحباتي هنا معهم أطفال يقولو الحضانات اسعارها معقوله لأنهم كان في مدن كبار واسعارها نار ..أما السكن فاسمح لي ماادري ..بس الاسماء اللي ذكرها الاخ رجال ونعم الرجال وابو علي ماشاء الله مايقصر هو باالغالب يأمن شقق للي جايين ويساعدهم ..

ودي وأحترامي للجميع ..

إن شاء الله ردي كان وافي
    وإعذرني على القصور
    لأني رديت على عجل
    وأي إستفسار ثاني أنا بالخدمه

موفق يارب والجميع
    7 "
  5. اعتقد الاخوان افادوك اخوي
    لا تشيل هم المعهد بالنسبه لي اشوف انه ممتاز
    ضغط شوي لكن كله يرجع لك بالفائده بالاخير

والمدينه حليوه وفيها عائلات سعوديه وعربيه كثير
    الميزه ان السعودين متكاتفين الحمد الله
    والنادي السعودي فيه مميز ونشيط وجمعاتنا كل اسبوع وانشطه رياضيه من افضل الانديه في امريكا
    حتى الامير تركي الفيصل جاء قبل كذا الى منهاتن مرتين

وحياك الله واسئل الله لك التوفيق
    7 "
  6. والله يا أخوان تكاتفكم وسعيكم لخدمتنا والله انه شي يثلج الصدر ، وبأذن الله ان الله كتب راح يكون بينا تواصل ..

لأن لحد الان بيني وبين الملحقيه أخذ وعطاء بخصوص الجامعات وانا مصر على جامعة كانسس ستيت .. والله يكتب اللي فيه الخير ..

وعندي كم سؤال :

-بخصوص المواصلات بالمدينة ، لأني ماراح اشتري سيارة اذا كانت الخدمات متوفره مثل الباصات وغيرها ..؟

- كيف المواصلات إلى معهد جامعه كانسس ستيت ..؟

- بخصوص الحضانات كم اسعارهم وهل المجمعات السكنيه توفر حضانات اطفال ..؟

- هل يوجد مجمعات سكنيه اسعارها مناسبه قريبه من الجامعة ، تغنيني عن المواصلات ، لأني ابي اتعود على المشي ، اتعبتنا السيارات هنا ، وكم اسعار الشقة اللي تتكون من غرفتين وصاله..؟

وشكراً لكم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    والله يا أخوان تكاتفكم وسعيكم لخدمتنا والله انه شي يثلج الصدر ، وبأذن الله ان الله كتب راح يكون بينا تواصل ..

لأن لحد الان بيني وبين الملحقيه أخذ وعطاء بخصوص الجامعات وانا مصر على جامعة كانسس ستيت .. والله يكتب اللي فيه الخير ..

الله بوفقك أخوي وبسر لك أمرك يارب

وعندي كم سؤال :

-بخصوص المواصلات بالمدينة ، لأني ماراح اشتري سيارة اذا كانت الخدمات متوفره مثل الباصات وغيرها ..؟

أنا وأخوي لما جينا كلمنا باص يجي لبيتنا وأعطيناه مواعيد الدوام والإنصراف
    يعطيك مثل الكرت وإنت تختار لو حاب في اسبوع أو شهر اللي يريحك
    كل مره تركب الباص يخرم لك الورقه
    بصراحه ماحبيناه لأنه كثير يتأخر ولا كمان يلف فيك كل مكان لأنه فيه غيرك كثير
    بالأخير توكلنا على الله وشرينا سياره ..
    أما تاكسي ماتلاقي هيك في الشوارع لا لازم تتصل على مكتب يرسلون لك أحد ..

- كيف المواصلات إلى معهد جامعه كانسس ستيت ..؟

مثل ماقلت لك فيه شركه باصات تتصل عليه تعطيهم جدولك ويتفق معك بالاسبوع أو الشهر مثل مااتحب..

- بخصوص الحضانات كم اسعارهم وهل المجمعات السكنيه توفر حضانات اطفال ..؟

أنا أنقلك تجربه صحباتي لأني ماعندي أطفال
    كثير سعودين مودين أطفالهم هنا حضانه يقولو مره رخيصه أظن ماتتعدا 400 أو 500 بالشهر
    بس المشكله مو بالسهل تلاقي ..يعني من الأفضل تحجز عن طريق النت وتخبرهم إنك حاب تحط أطفالك عندهم عشان لما يفضى مكان يكونو أطفالك بالإنتضار لأنه هنا زحمه سعودين ماشاء الله ..

أما صاحبتي حطت بنتها في حضانه مافيها ولاطفل سعودي تمدحها كثير تقول والإهتمام بالأطفال أكثر
    بس سعرها أغلى من الأول أتوقع قالت يحسبوها بالإسبوع بس كمان تعتبر رخيصه بالنسبه للحضانات في الولايات الثانيه
    هذا والله أعلم ..

- هل يوجد مجمعات سكنيه اسعارها مناسبه قريبه من الجامعة ، تغنيني عن المواصلات ، لأني ابي اتعود على المشي ، اتعبتنا السيارات هنا ، وكم اسعار الشقة اللي تتكون من غرفتين وصاله..؟

يب فيه اخوي قبل مااجي كان ساكن في مجمع جنب الجامعه بالضبط مكونه من غرفه ومطبخ وصاله وحمام الله يكرمكم
    كان سعرها 500 دولار بالشهر
    وكمان فيه غيرها أكثر من غرفه صاحبتي ساكنه فيها أتوقع 550 أو 600 هيك شئ والله ناسيه ماايذكرني

وشكراً لكم ..
    العفو إحنا بالخدمه
    توصلون بالسلامه يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.