الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بنات كولومبوس اوهايو...

حوار بنات كولومبوس اوهايو...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الان في كولومبس وصلت من اسبوع
    ساكنه في university village
    بالنسبه لمعهد اوهايو ستيت السكن الي انا فيه مرة قريب منه

انسب شئ لكم واسعارة مرة مناسبه

انا حابه اسأل عن حضانه قريبه وكويسه لولدي عمرة 3 شهوور للي جربوا
    7 "
  2. احم احم انا جيييييييييييييت من بعد طلاق العزوبيه خخ

يلا يلا دقت ساعة الجد

دفتر دفتر .. قلم قلم .. شنطه شنطه خخخ

احم احم >> تعدل جلستها

معاكم فتــووو

التخصص ماستر تمويل

المعهد ايلس

موعد الدراسه بعد ماحاسته الفيزا بالتاجيل صار نهاية شهر سته لسا ماستلمته مممم اظنه 27

واش باقي كمانت مممممممممممم ايوا الاسبوع الجي ان شاء الله نكمل باقي اجرائتنا انا ومرافقي زوجي اللي عطلتني فيزته خخخ

وحيدرس ان شاء الله <<<< ادعولي مايكون بكلاسي هع

وربي اوم الفشايل ان صارت السوسه افلح مني بالانقلش خخخ

وحاليا ماعندي تعليق الا ع المشاركه اللي فوقي .. ممممم بصراحه 600 دولار قيمة اجار شهري سووووري اخي سعيد مره اخطات باتباع هالنصيحه من كثر المكافاه عاد والا التحويشه خخ

افضل انو تراسلو شقق من هنا وتطلعو عليها تاثثوها وتخلصو مدري لسا ماتصفحت مشاركاتكم ..

واخيرا الف شكر اختر ع طرح هالتجمع الحلو فكرت عددنا قليل يالصبايا طلعنا شيء لايستهان به تحياتي اليكن ^_*
    7 "
  3. باكوووووووووووو والورد يعطر مسسسآآكووو ^_*

مممم بصراحه عندي تعقيب عاللي يقول اسعار معقوله او مناسبه ياليت يوضحها لنا عشان نعرف نحسب الميزانيه صوووح واللي بمعهد ايليس وين ساكنين بالضبط وكيف وماهية الاجواء في شهر سته وكمانت الاشياء اللي احتاجوها من السعوديه او اللي ندمو ماخذوها معاهم بلييييييييز فيدونا ^_^
    7 "
  4. شف شف مين لزق بظهري شجوووووووووووونه ماغيرك ذيك ذيك للللللا للللللا ماسدئشيييييييييييي يانهار قوس قزح .. O_0

انا اللي فيني ياوحشششششششه والا انتي اللي فينك سحبتي علينا ياناكرة الدجة اهئ تهئ

الله يبارك فيكي يختي مع انها باااارده مالهاش طعم ولالون .. بس اهم شي انتي طيبه والاستعدادات ع اتم وجه كيف الفيز افتكيتي منها والا لسا عاكه فيها خخخخ

وانتو ياصبايا وياشباب اشفيكم خمدتووو كذا فين حماسكم ومعلوماتكم الحلوه >_<
    7 "
  5. مبتعثة ولكن .. انت تحمدي ربك لو لقيتي ايجار ب 600
    انا والبنات بندفع 1300 واحنا نضحك .. والله الايجار قاصم ظهورنا , لكن ايش نسوي
    بس صراحه في ناس مستأجرة ب 800 لكن بعيد عن الجامعه ويبغالك سيارة على كدا. فعشان كدا لولقيتي بدا السعر ، خدي
    احنا ورطنا بدا الايجار ، بس خلي عقدي ينتهي .. ماراح اقعدلهم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وحيى الله كل من جاء يبي يجي لكولومبوس
    انا جايه هنا لي 17 يوم
    وحبيت افيدكم لاني انا صراحه اول ماتجون مره تحوسون الله يعينكم وانا مابي اخوفكم بس لازم يكون لكم معارف علشان تقضو اشغالكم

شوفو الي قال قوف انه في فندق بيست وسترين صادق هذا يعتبر ارخص الموجود اليله على ماعتقد ب65 على ماعتقد انا ماسكنت فيه لان يوم جيت الا مافي ولا غرفه فاضيه وضااق صدري مره وسكنت بالفور بوينت اليله ب220 تخيليو الفرق وجلست 4 ايام والعداد يحسب
    ترى فندق بيست ويسترم يمدحوه البنات مره والفور بوينت الشيراتون والله مستواه عادي ولا يشمل الفطور بس مدري اذا باصهم يوصل للمعهد
    بس الفندق اللي ذكرته قبل ترى متعاقدين معه معهد elsفعلشان كذا رخيص وفيه باص يوصل للمعهد وقريب منه

بس فيه نصيحه مره مهمه لاتسكنو قريب من المعهد لانها بصراحه تخوف ولكها زنوج انا لما سكنت بالفندق ارتعبت وتعاملههم فيه عنصريه

فسكنت بسكن بعيد يعني يمكن بعده عن المعه 20 دقيقه بالسياره
    اسمهcovernous squer مجمع سكني حلو جدا راقي والسكان الي فيه كويسين ثير فيه هنود وجنسيات مختلفه معي يمكن من نفس المعهد 5 عوايل
    انا اخذت غرفه وصاله وحمام ومطبخ وبلكونه ب 735 بالشهر بس طبعا انا عقدي 6 شهور لان اللي 12 شهر ب6 وشوي مدري كم بالضبط علشان ماغشكم
    عندهم انواع مختلفه فيه غرفتين وصاله وحمام وفيه غرفيتين وصاله وحمام ونص وفيه بلكونه وفيه بدون وفيه فوق وتحت يعني على حسب الطلب فيه رخيص وفيه غالي طبعا اللي داخل يمكن ارخص وانا برا وموقعي حلو وجمب النادي

عندهم ملاعب تنس وسله ومسابح ونادي رياضي طبعا كلها فري
    عندهم غسالات ونشافات تغسلي بدولار ونص وتنشفي بدولار ونص
    ووحده من صاحباتي تقول فيه شقق فيها غسالات ونشافات بس انا ماسالت

وش كمان بقولكم
    امممم

بس فيه نقطه مهمه علشان ماتعبكم
    يعني المواصلات هنا شوي صعبه لازم تحسبو حساب تشرو سياره

لان والله التاكسي نااااار نار
    يعني تخيلو اروح مشوار وارجع بحوالي 200 ريال وزياده
    يعني شي غير طبيعي والاجار السياره برضو نفس الشي
    والباص مايتوفر يمر بمناطق بعيده

يعني شغله والله
    احنا حايسين مع السياره دعواتكم نلقى سياره كويسه

فيه سكن بالداون تاون يمدحونه بس ماشفته فيه طلاب من الايلس هناك كثير وتقريبا يبعد عن المعهد 8 كيلو

وفيه البثل اسمع الطلاب تكلمون فيه

الله يوفقكم يارب ويجبيكم بالسلامه

اي خدمه انا حاظره وابغى دعوه بظهر الغيب
    7 "
  7. فطومه انا ماسحبت ولاشي بس كانت عندي شويت معوقاااات<<< اتعب على ذا الكلمه ههه
    الماما تعبت الاشهر الماضية والنفسية انت ادرى وكنت بكنسل البعثه كلياتها بس الحمد الله قامت بالسلامه ويادوب براكظ ورا اجراءات السفر الله يعيننا وناسه لو تطلعي بالكلاس تبعي (:
    7 "
  8. بنات اذا ماحصلنا بالبست ويسترن وين نروح من جد احسن حوووسه طيب دا الفندق له فروع يعيني والا بس وااحد والشخص اللي يوصل دا من فين اتفق معاهم لو تدويني الرقم او شي ابغى معلومات اكثربنات الله يعافيكم <<<<
    فطوم متة موعد سفرك حددتي والا لسى
    7 "
  9. منورين صبايا
    امممم انا كمان ان شاء الله ح اجي على اوهايو كولومبس وان شاء الله اتعرف عليكم كلكم بس بدي اسالكم انتو في اي جامعه
    من هذي الاتنين
    OHIO UNIVERSITY - MAIN CAMPUS ولا
    OHIO STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    وعلى فكره اللي من مكه وخريجات جامعة ام القرى انا كمان من مكه ويشرفني اشوفكم واتعرف عليكم ... بالتوفيق ياصبايا
    7 "
13 من 16 صفحة 13 من 16 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.