الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني في موضوعي المضحك هادا اللي ماله اي علاقه بالدراسه

ممكن تساعدوني في موضوعي المضحك هادا اللي ماله اي علاقه بالدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة نيمو
    حبيبة نيمو

مبتعث مستجد Freshman Member

حبيبة نيمو أيرلندا

حبيبة نيمو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • أنثى
    • جده, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 20th, 2011, 08:56 AM

ياجماعه انا ماني عارفه اذا موضوعي مكانه هنا صح ولا لأ ,, بس انا قلت اكتب وان شاءلله يارب اني القى مساعدة من اي احد يقدر يساعدني ويفيديني ,,

انا وزوجي مبتعثين هنا في شيكاغو ,, وان شاءلله ماما هتجيني قريب ,, وانا ابغاها تجبلي معاها

(( حبحبو )) لو تعرفو هادا اللي ينباع عند الحجات ولونه ابيض ومن جواه بذر بس مامتي بتجبلي هو من محل في البلد نضيف دايما بشتري من عنده ,, بس فين المشكله ؟؟ انه انا خايفه لو حطتو في الشنط حقتها وجابتو يفكروه لاسمح الله مخدرات ويستغربو شكله وامي تروح في داهيه بسببي ,, بس انا والله العظيم نففففففففففففففسي فيه لأني بتوحم عليه من اول حملي لدرجة اني والله انام واحلم فيه ,, فأنتو ايش رايكم هل ياترا ممكن يدخلو ماما في سين وجيم بسبب الحبحبو ولا هيعرفو عن طريق الاجهزه انه زي اي نبات ويعدوها بدون مشاكل,, شورو عليا الله يخليكم لانه الفيزا خلاص طلعت حقتها وانا محتاره لو قلتلها لاتجبيه هتجنن من كتر مانفسي فيه,, واذا جابتو اورطها معايا ,, فلو فيه اي شك واحد بالميه حتى لاسمح الله انها ممكن يبهدلوها بسببه ماهخليها تجيبو ,, فبايش تنصحوني ؟؟ ومعليش لاتضحكو عليا بس والله ماعرفت اسأل مين !!
  2. شكرا ليك ياأخ حسين على الرد ,, بس انا مو مشكلتي في التغليف ,, لانه انا لما جيت جبت معايا بهارات اشكال والوان وغلفتها في الرفاعي ,, بس البهارات كل الناس بتجيبها معاها واتوقع انهم في المطار هنا في امريكا حفظو شكل البهارات من كتر مابيجيبوها السعوديين معاهم من السعوديه ,, بس انا خوفي انهم يشكو في الحبحبو لانه لونه ابيض واكيد انه شي جديد مامر عليهم قبل كدا ويدخلوها في متاهات ولا شي ,, وهو هادا اللي مخوفني ,, بس ان شاءلله ربنا يستر ,,
    7 "
  3. صحيح كلامك وانا اتوقع كدا برضو ,, بس كنت حابه اتأكد من احد يكون جابه معاه وهو جاي لأمريكا ,, لانه ماما هي اغلى شي عندي في الدنيا وماأبغا ادخلها في مشاكل مع الامريكان عشان خاطر الحبحبو ,, عموما شكرا ليك مره تانيه ياأخ حسين ,, والله يجزاك كل خير ,,
    7 "
  4. يا حياتي

من جد الوحام مشكلة

هههههههههه خاطري اعرفه شو هالحبحبو بروح اشتري لي كيلو منه

احس المطار ع المزاج والحظ والموظف بعضهم حلوووين وبعضهم اعوز بالله ان شاء الله الماما ماراح يحاسبوها البعض حتى مايفتشوه
    الله يرفع حظك وخل تقول ايات قرانية وسهالات ان شاء الله
    كل شي ولا البيبي والوحام تجيبو وتجيبو وتجيبو عشان مايصير فيه شامة حتمشي بكل يسر

مالي شغل جيبي لي حبحبو حبيته وانا ماعرفتو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    يا حياتي

من جد الوحام مشكلة

هههههههههه خاطري اعرفه شو هالحبحبو بروح اشتري لي كيلو منه

احس المطار ع المزاج والحظ والموظف بعضهم حلوووين وبعضهم اعوز بالله ان شاء الله الماما ماراح يحاسبوها البعض حتى مايفتشوه
    الله يرفع حظك وخل تقول ايات قرانية وسهالات ان شاء الله
    كل شي ولا البيبي والوحام تجيبو وتجيبو وتجيبو عشان مايصير فيه شامة حتمشي بكل يسر

مالي شغل جيبي لي حبحبو حبيته وانا ماعرفتو
    افاااا عليكي ماتعرفي الحبحبو معقووووووووله ,, هادا ينباع عند الحجات وفي محلات بتبيعه برضو نضيفه ولونه كدا ابيض وجواه بذر اسود بس طعمه لذيييييييييييييييييذ وانا قلت لماما جيبي معاكي كيسين لو وصلت بالسلامه خلاص ليا واحد وانتي واحد ,, بس انا قبل كدا لما كنت رايحه بعثه على ايرلنده تخيلي طلعت بيه للطياره والله وهو في يدي وجالسه باكل فيه ودخلت مع شنطة يدي وقت التفتيش ولا قالو شي ,, بس مدري عاد هنا كيف الامريكا فالله يستر عاد
    وشوفي هي هادي صورته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث متلخبط
    لوووووووووووووووول خخخخخخخ
    الحببو مو مخدرات يعني حتى لو امك اخذت منوا عادي

وحتى لو شكوا حيوشوفوا انو ماهو ماده مخدره ويابلى الحبحبو عندي كسين دحين ههههههه

والله يعينك يارب ويوفقك
    ايوه من جد صح كلامك ,, والله يطمنك ان شاءلله ,, وتعدي الامور على خير ,, وخصوصا بعد الاحداث اللي صارت في تكساس فالللللللللله يستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.