الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

indianapolis,In اي مساعده , استفسار,خدمه تفضل حياك

indianapolis,In اي مساعده , استفسار,خدمه تفضل حياك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انديانا بوليس
    انديانا بوليس

مبتعث جديد New Member

انديانا بوليس غير معرف

انديانا بوليس , تخصصى طالب , بجامعة انديانا بوليس
    • انديانا بوليس
    • طالب
    • غير معرف
    • انديانا بوليس, انديانا
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 3rd, 2007, 03:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الى جميع اخواني واخواتي...عزاب وعوائل ...والمتوجهين الى مدينه اندي نابلس او يريدون في المستقبل التوجه لها..احييكم بتحيه الاسلام واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه..وان يجعل قلوب الطلاب السعوديين المبتعثين الى اي مكان بالعالم قلوبا واحده لا يختلق بينها الشحناء والبغض والكره والانحيازيه التافهه ...

اخواني الكرام...اود ان اوضح بانني باتم الاستعداد لجميع الخدمات التي يرغب بها الطلاب المتوجهين لهذي المدينه عند الوصول من تنقل او معلومات عن المدينه والجامعه والمعهد ..بجميع نواحيها ...واستقبال بالمطار والتوصيل الى مقر السكن وشرح جميع المتطلبات عند الوصول...لا نرغب بذلك سوى وجه الله عزوجل وتوطيد العلاقات الاخويه بين الطلاب السعوديين في هذي المدينه وكذلك الطلاب الاخوان الخليجيين والعرب الراغبين بالدراسه في مدينه اندي نابلس..

عند وجود اي استفسار او طلب اي خدمه اتمنى منكم مراسلتي على الايميل الاتي وسوف اقوم بالرد عليك باسرع فرصه ممكنه
    indianapolis_in@hotmail.com
    وفقنا الله لمايحبه ويرضاه وجمعنا على تقواه ومخافته...

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  2. بينك حياكي الله اختي ويا مرحبا فيك

الجامعه التابع لها انا هي جامعه انديانا برديو في مدينه اندي نابلس وهذا موقع الجامعه
    www.iupui.edu

احد الاشياء الثلاثه الاتيه تؤهلك لدخول الجامعه:
    1) الحصول على درجه 500 في التوفل
    2) الحصول على شهاده 109 من ELS
    3) النجاح في اختبار الجامعه ESL

بالنسبه للدبلوم والمعادله:
    راح اتكلم عن تجربتي الشخصيه معاهم لائنني حاصل على دبلوم من كليه صناعيه بالمملكه العربيه السعوديه(70 ساعه) مع دراسه ترم في جامعه امريكيه اخرى ( 19 ساعه)
    عادلو منها خمسين ساعه معتمده ( شرط ان جميع المواد المعادله تكون سي اوااكثر) ويكون معدلك من الزيرو ( معدل جديد)
    الجامعه ممتازه وتعاملهم راقي جدا

والله ولي التوفيق

7 "
  3. الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم؛؛؛؛
    كل عام وانت بخير يا الغالي

أنا تقريبا نفس وضعك؛ خريج كلية صناعيه.. دارس سبعين ساعه هندسة كهربائيه .. وجايب في التوفل 564 قدمت على هالجامعه وقبلوني بس يبون مني اكلم الملحقيه ترسل لهم ضمان مالي باسم IUPUI.

الوزاره جابت لي قبول في جامعه Tri-State في انديانا كمان تخصص هندسة كهربائيه.

وش تنصحني يا أخوي انا فعلا تعاملت مع IUPUI تعاملمهم قمة ومتعاونين بس قصة الضمان المالي. المشكلة أنا دراستي تبدى في جنوري الترم الجاي وغير كذا تاشيرتي صدرت بناء على ال
    SEVIS حق الجامعة الثانيه Tri-State

كيف أقدر اقنعهم يرسلون لي الاي تونتي ؟ خصوصا ان الضمان المالي اللي تصدره الوزاره مكتوب فيه To whom it may concrens

خاطري ادرس في نفس تخصصي اللي هو Electrical Eng Technology خصوصا زي ما تفضلت يعادلون ساعه كويسه للي عنده دبلوم ؟

أنا فكرت اروح لامريكا لجامعة Tri-State وبعدين احول الترم اللي بعده ل IUPUI بس والله ودي اجيب قبول منها واغير تأشيرتي عشان ما اضيع في اكثر من جامعه.

ما نستغني عنك يالغالي .. يا ليت تساعدني
    7 "
  4. اخوي مطر حياك الله ويا مرحبا فيك

اولا بالنسبه لجامعه تراي فهي جامعه تعتبر جامعه جديده معترف فيها من قبل الوزاره وهي جامعه برايفت وحلوه ما عليها ولكن اللي يفضل الاي يو بي عليها هو وجود تخصص الهندسه الكهربائيه التكنلوجي ومعادلتهم لاكثر المواد وقوه الجامعه وسمعتها الجيده مع العلم ان شركه سابك السعوديه ترسل بعض طلابها هنا عندنا على حد علمي من الشباب الموجودين ويانا

نصيحتي لك اخي الكريم...وعلشان لا تضيع بالطوشه مثل ما صار فينا في البدايه..انك تجي على iupui
    منها تعادل طوالي وتريح نفسك وتعرف اللي لك واللي عليك وتبدء برنامج التخرج سريع سريع واعتقد ما راح ياخذ منك اكثر من سنتين ان شاء الله ( انا خريج كليه ينبع الصناعيه ومعدلي لك عليه ضعيف وعادلو لي سنتين هندسه كهربائيه)
    اذا رحت لتراي فانك لازم تدرس مواد تكون مكافئه في نفس الجامعه عندنا علشان يتم معادلتها لك ولا يكون دراسه ترم في تراي مضيعه وقت ووقتها لازم اكلمك شخصيا واوريك الخطه ونشوف المواد الي ممكن يعادلونها لك هنا مقارنه مع المواد اللي بتراي

بالنسبه للفيزا وتغييرها بكل صراحه ما عندي اي خلفيه في هذا الموضوع واخاف اوهوقك فيه لكن اسئل اهل العلم فيه وان شاء الله ما يقصرون معاك او روح للسفاره بعد ارسال الاي تونتي من جامعه iupui وومكن يغيرونها لك فلازم تتاكد من هالناحيه

اي استسفار او خدمه انا حاضر اخوي وان شاء الله ما راح اقصر معاك

الله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

ارق التحيات
    7 "
  5. أخوي Cold Fear

جامعة IUPUI اختصار ل Indiana University Purde University Indianapolis ومقرها مدينة انديانا بوليس مش ويست لافيات. اللي مقرها west lafayette هي جامعة Purdue.

IUPUI جامعة مشتركه (Joint) جامعة بوردو تتولي التخصصات الهندسيه والتقنيه .. وجامعة انديانا تتولي التخصصات الادبيه والاداريه.

جامعة بردو من اقوى الجامعات في العالم خصوصا في الهندسه. وبالنسبه لمعهد الله ان شاء الله الشباب اللي يدرسون هناك يفيدونك.

مشكووور أخوي الغالي .. اندينا بوليس تشرفت بردك ومساعدتك.. الله يكتب اللي فيه الخير يارب
    7 "
  6. أخوي مطر الصيف،،

انا أعرف ان الجامعة IUPUI متعاونة مع IU + Purdue ، و مقرها انديانا بوليس ، لكن سؤالي كان هل تعطي قبول مشروط للدراسات العليا - علوم حاسبات ؟

كمان نفس الشيء جامعة Purude المقر الرئيسي حقها في ويست لافييت هل تعطي قبول مشروط للدراسات العليا - علوم حاسبات ؟

و بانتظار المعلومات عن المعهد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.