الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة ohio state university

طلاب جامعة ohio state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FINLY
    FINLY

مبتعث مستجد Freshman Member

FINLY الولايات المتحدة الأمريكية

FINLY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى childhood , بجامعة not now
    • not now
    • childhood
    • أنثى
    • Riyadh, not now
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

May 19th, 2011, 01:47 AM

الله يعطيكم العافية حابة أسال عن جامعه o s u

من حيث القبول والدراسة انا كلمت مكتب على اساس يوافيني بقبول فيها

أولا : سمعت بأن القبول والدراسة فيها صعبة جدااااااااا .. ياليت توضحون هالامر اذا صحيح او لا

مابي كلام عام يأثر على قرارتي بس حبيت أسال مجربين ودارسين بالجامعة... ونصيحة تقدموها لي

ثانياَ: ما الأفضل احضر قبول ماستر مشروط أو قبول لغة , وبعدين اذا رحت امريكا وخلال سنة اللغة أجيب قبول ماستر.

عميده كليتي تنصحني بقبول مشروط ومكتب القبولات ينصحني بقبول لغه وبعدين اجيب لنفسي قبول ..

وانا خايفة من التجربة وخايفة كمان أفشل في الحصول على قبول ماستر ..برضووااا ابي نصيحتكم

ثالثاَ: زوجي بيطلع معي مرافق وهو تخصص ادبي ونسبته بالثانوي منخفضة ومحتار مو عارف يقرر

بتخصص الدراسة اذا تعرفوا افضل مجالات الدراسة وظيفياَ وتعتقدون يقدر يحصل على قبول فيها ؟..

""الله يوفقكم جميعا مبتعثين ومبتعثات ويسهل عليكم غربتكم ويردكم بأعلى الشهادات""

2. السلام عليكم

الجامعة صعبه نوعا ما حسب تقييمها العالمي فهي من أفضل المئة جامعة على مستوى العالم

أما المعهد فهو قوي جداً جداً وراح يطور لغتك بشكل غير متوقع

طبعا من الأفضل انك تأخذين قبول معهد فقط دون جامعة بسببين الأول ان راح يجيك الآي توني اسرع من اذا كنتي بتاخذين معه قبول جامعي وثاني شي انك حتى لو تبين تطلعينه تطلعينه وانتي تدرسين في المعهد أفضل لك واسرع ويوفر عليك فلوس المكتب من جهة ثانيه

اوهايو تعتبر من ارخص الولايات من حيث التاكس بحيث يقدر التاكس ب6.5%.

ارجو إني أفدتك ببعض المعلومات التي تريدينها

وأي سؤال محدد بخاطرك تسألينه عن المدينة او الجامعة feel free وأنتي تسألين وبجاوبك على قدر المستطاع

الله يوفقني وأياك ولجميع المسلمين يارب ونصيحتي لك بالنهاية لا تفرطين بمعهد اللغة أبدا لأنه بيفيدك جداً بالجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu-3abd
    السلام عليكم

الجامعة صعبه نوعا ما حسب تقييمها العالمي فهي من أفضل المئة جامعة على مستوى العالم

أما المعهد فهو قوي جداً جداً وراح يطور لغتك بشكل غير متوقع

طبعا من الأفضل انك تأخذين قبول معهد فقط دون جامعة بسببين الأول ان راح يجيك الآي توني اسرع من اذا كنتي بتاخذين معه قبول جامعي وثاني شي انك حتى لو تبين تطلعينه تطلعينه وانتي تدرسين في المعهد أفضل لك واسرع ويوفر عليك فلوس المكتب من جهة ثانيه

اوهايو تعتبر من ارخص الولايات من حيث التاكس بحيث يقدر التاكس ب6.5%.

ارجو إني أفدتك ببعض المعلومات التي تريدينها

وأي سؤال محدد بخاطرك تسألينه عن المدينة او الجامعة feel free وأنتي تسألين وبجاوبك على قدر المستطاع

الله يوفقني وأياك ولجميع المسلمين يارب ونصيحتي لك بالنهاية لا تفرطين بمعهد اللغة أبدا لأنه بيفيدك جداً بالجامعة
    الله يعافيك ممكن رقمك او ايميلك لاني بروح بعد اربع ايام ابي منك معلومات
    7 "
  4. السلام عليكم

يا شباب أنا عندي بعثة لأمريكا لإكمال درجة الماجستير, وتخصصي instrument and control وما لقيته في كل جامعات أمريكا و لاحظت أنه أقرب تخصص له هو Electrical and Computer Engineering ,

وبصراحة أفكر بالدراسة في Ohio State University , ممكن يا اخوان تفيدوني هل التخصص موجود في الجامعة, أو اذا كان في جامعه افضل منها بنفس الولاية؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.