الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم لمن يريد شقة لقطة في شيكاغو

مهم لمن يريد شقة لقطة في شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاسب وعلى الله
    حاسب وعلى الله

مبتعث جديد New Member

حاسب وعلى الله الولايات المتحدة الأمريكية

حاسب وعلى الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • Chicago, Illinois
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 6th, 2011, 10:21 AM

كل عام وأنتم بخير جميعا ورمضان كريم
    يا شباب انا عندي شقة غرفة وصالة في مدينة شيكاغو ولاية الينوي قريبة جدا من جامعة الينوي للتقنية مطلة على البحر
    على الليك شور كل شي عليهم الهيتر و الماء والبوتوكاز غاز ونظيفة جدا وقربية على الداون تاون 10 دقايق بالباص وقربية على اليو اي سي ايضا انا عشان مسافر السعودية في اوغست 26 وابغا احد يكمل العقد لمدة شهرين اذا اي احد عنده استفسار جوالي 7734708777 اخوكم ياسر الرفاعي
  2. والله أنا أعتبرتها لقطة لأنه تستاهل أكثر من سعرها بالنسبة لأسعار الشقق اللي بشيكاغو
    مثلا"
    أنا ليا في شيكاغو سنة ونص وكنت ساكن بسكن مو قد كده وغالي
    وبشوف زملائي ساكنين في الداون تاون بنفس سعر شقتي اللي هيا غرفة وصالة في إستوديو
    غير كده شقتي جدا" نظيفة وبرحة وعلى الليك شور تحس نفسك جالس بكباين وإنت جالس بالصالة تشوف البحر والقوارب وتشوف شروق الشمس منظر جدا" رائع
    بالإضافة الى أن الباركينق مجانا"
    بالإضافة إلى الخدمات حيث شقتي متواجدة في مجموعة من الأبراج
    ومالك الأبراج يقيم ّأنشطة للمقيمين مثلا" مرتين أقام إفطار مجاني ومرة قام ببكنيك مع بوفيه غداء مجاني مع في مكان مخصص أمام الأبراج وووو...
    ووبالنسبة للأمان الأبراج جميعها عليها سور ويوجد سيارات سوكيروتي تدور حول كل مبنى طيلة اليوم وطبعا" يوجد تحكم أمان للدخول إلى كل مبنى

وبالنسبة للسعر على حسب عقدك إذا كان لمدة سنة 934 دولار بالإضافة إلى شهرين مجانا" وممكن تأخذها بالبداية أو في النهاية أو تتوزع على ال12 شهر بحيث يصبح مجموع الإيجار 800 دولار شهريا لغرفة وصالة مطلة على الليك شور وبجميع هذه الخدمات

غير إنها قريبة إلى ميتشيجت ستيت 10 دقائق بالباص ( موقف الباص تحت الأبراج)
    وقريبة جدا" من الIIT
    وقريبة نوعا" مامن UIC

لذلك أعتبرتها لقطة واتمنيت إني سكنت فيها من أول ماجيت
    للأمانة أنا جدا" عجبتني ورايح السعودية إجازةولمن أرجع أكيد إني راح أستأجر وأكمل فيها
    أنا محتاج أحد يكمل عقدي بس لشهر سبتمبر وممكن يجرب في هذا الشهر بدون عقد إلزامي إذاعجبتكم وأنا متأكدة إنها راح تعجبكم تسووا عقد جديد بعد الشهر حقي
    وذا ماعجبتكم تقدروا تخرجوا بدون دوبسيت أو أي خساير

وعموما" أي إستفسارات تقدروا تدقوا عليا على رقمي
    7734708777
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.