الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقق مناسبة جداً للعزائل دايتون

شقق مناسبة جداً للعزائل دايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخاطف
    الخاطف

مبتعث مستجد Freshman Member

الخاطف الولايات المتحدة الأمريكية

الخاطف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادراة , بجامعة أفضل جامعة
    • أفضل جامعة
    • ادراة
    • ذكر
    • حضن أمي, ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 23rd, 2011, 06:52 PM

أهلين حبايبي ..

فيه شقق جميلة جداً ومناسبة للعوائل في مدينة دايتون أوهايو ..

في أفضل منطقة من ناحية الآمان وموقعها سهل جداً وقريب من الجامعتين دايتون , والرايت ستيت ..

تحياتي
  2. سلام عليكم,

معليش بس مو واضح المغزى من موضوعك!! يعني الحين انت تسأل ولا تعلن؟

عالعموم انا ماعندي خلفية عن المدينة انا بس ابي اقدم على رايت ستيت تخصص هندسة طبية حيوية, وشفتك كاتب دايتون قلت ادخل اخذ منك معلومات عن الجامعة.
    لا هنت ياخوي ممكن تفيدني بمعلومات عامه عن جامعة رايت ستيت؟ وعن المدينة بشكل عام. ويعطيك ألف عافية.

والله يوفق الجميع.
    7 "
  3. ههههههه صادق حبيبي كأن الموضوع فيه سؤال لا أنا حبيت أفيد الإخوان أنه في شقق للعوائل في دايتون وحبيت أخدم حبايبي ..

آمرني حبيبي أنا بالرايت ايش تبغى أنا جاهز ..

بالنسبة للجامعة بنظري أنها حلوة وجميلة.. حدد سؤالك وابشر.. هل أنت تبي تدرس لغة أو جامعة؟

المدينة صراحة مدينة دراسة جميلة هادئة رخيصة ليس فيها تطوّر كبير أهلها طيبين جداً (Friendly ).

إذا فيه شي مو واضح أنا بالخدمة
    7 "
  4. السلام عليكم اخوييعطيك العافية.انا راح ابتدي دراستي في الجامعه في شهر مارس القادم يعني بعد اربعة اشهر تقريباومو عارف كيف اوفر لي سكن او بمعنى اصح ماعندي اي معلومة عن نظام الشققلو تكرمت ممكن تفيدني مع العلم جامعتي هي رايت ستيت وابي شقة لامانع غرفة او غرفتين بسعر مناسبويعطيك العافية اخوي
    7 "
  5. مرحبا أخوي ...كل عام وانت بخير

أنا بصراحة ابي ادرس ماستر بجامعة الرايت ..

هل تعطي قبول مشروط .. وكم يستغرق القبول ..

أنا بصراحة أعطيت اوراقي لمكتب يطلع قبول وشكلهم نصابين لي 4 شهور ويماطلون كل ماجبت جامعة قالو ماتعطي قبول مشروط

وجزاك الله خير مقدماً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.