الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكل صراحه يااهل شيكاغو

بكل صراحه يااهل شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من سكان شيكاغو واسكن في جنوب الداون تاون لي سنه وثلاث اشهر
    الحمد لله المنطقه جدا امنه ومن غير مبالغه اطلع انا واولادي وزوجي بالليل ونرجع متأخر ونسهر ولا شفنا شي
    انا ما قد طلعت لحالي بعد الساعه 11 بس ما شفت طول الفتره دي اي شي
    واعرف عوائل سعوديه كثيره ساكنه بنفس المنطقه
    انا اتكلم عن ما قبل شارع 35 & متشيغن
    ماعرف عن بعد هذي المسافه
    عيب المنطقه الوحيد هوا انا اغلب سكانها من السوود لكن ما شفنا منهم شي ولله الحمد

والداون تاون امن في كل اوقاااته وعن تجربه كنت امشي فيه بنص الليل وعلى الفجر وفيه ناس تتمشى فيه كمان على شارع متشيغن

بالنسبه للمدينه جدا رائعه لا تخافين ولا تشيلين هم فيها اماكن ترفيهيه كثيره وسعوديين كثير والنادي السعودي هنااك جدا فعال ونشاطاته رائعه وبناااته حبوبااات ومتعاونااات جدا
    ماتحسين في الغربه معاهم انصحك وبشده انك تشتركين في قروب بنات شيكاغو راح يفيدونك وما يقصرون ماعرف اذا يسمح لي اضافه رابط القروب واذا حابه تعرفيه راسليني على الخاص
    الحرص واجب في كل الاحوال والتحصين والقراءه تحفظك باذن الله

عيوبها الغلا والجو المتقلب
    اتمنى لك اقامه ممتعه في شيكاغو
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا ً ..

الموضوع مرة شدني .. لأني انا الحمدلله انقبلت في المرحلة السابعة و قاعد أبحث عن أحسن الولايات و المدن , و بعد جهد جهيد أخترت شيكاغو ما أدري ليه حبيتها !! xD

عموما , من خلال بحثي عن أفضل المعاهد فيها توصلت ان أفضل معهدين هم ديبول و UIC لكن ديبول طلع مقفلينه بسبب التكدس فا مالي ألا UIC .. يا ليت أحد يفيدني و يعطيني معلومات عن المعهد شوي و انا جاي أدرس ماجستير فا أبغى أعرف كيف أقدر اجيب قبول على نفس الجامعة للماستر ..

و آخر سؤال أنا بعد حاب اسكن مع عائلة عشان اتعلم اللغة زي الناس , فا أيش احسن المناطق للسكن مع عائلة و احسن الاسعار !؟
    ..

أدري طولت عليكم .. أتمنى أني أقدر أتواصل مع واحد يدرس في UIC عشان اخذ منه بعض المعلومات !
    7 "
  3. ابتسامة شكرررا لك جززززاكي الله خير انا عرفت انو الجنوب ارخص من الدوان مع انو افضل الدوان لانو قريب من معهد ديبول بس تعرفي كم تاخد المسافه بين الجنوب والدوان ؟ ممكن تكتبلنا اسماء السكن الي يكون كويس في الجنوب
    raqy بالنسبة لمعهد ديبول صح هوا على طول يقفل بسبب التكدس حسب مااسمعت بس ليا زميله قدمت قبل اسبوعين وجاها القبول ماشاء الله بس لسا الاي توني ماوصل وانا قدمت تقريبا كمان قبل شهرين وجا القبول انت جرب قدم في الاتنين انا قدمت على المعهدين لكن قررت على ديبول ان شاء الله
    حسب مااسالت طلاب درسو في اليو اي سي وديبول كلا المعهدين ممتاز . الاغلبيه قال معهد اليو اي سي مقارنة بديبول افضل يعني اليو اي سي قالو معهد قوي ويعطو واجبات كتيررره وكرف و6 مستويات والدوام مسائي يعني يخلص الدوام 8والمعهد يركز على القراءة والكتابه و الترم 3 شهور
    جامعة ديبول تعطي قبول مشروط
    ان شاء الله لو في احد من الاعضاء كمان درس في معهد اليو اي سي يفيدك .
    7 "
  4. ماعليك من هالكلام كل الولايات نفس الشي

ابتعدي عن الاحياء الي فيها " النيقر والهسبانك" وتعيشي بأمان وثبات ونبات سكني مع العرب والاسيوين او الامريكان الاصل

اما الاحياء حق الي بين قوسين كلها اجرام ومسدسات وحالة وتعرفي ان الحي حقهم لامريتي تشوفي المحلات عليها اقفاص من حديد من كثر السرقات الي تحصل عندهم اما في الاحياء العادية والراقية مافيه الا العافية وان صارلي سنة ساكنة جنب امريكان وماشفت شي وقريب ان شاء الله رح انتقل لحي عرب والحمد الله الامور ماشية

لاتخافين ولا شي توكلي على ربك وبالتوفيق
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.