الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Ohio State University حابة اتعرف على ناس حابين يدخلو دي الجامعة وطبعن المعهد التابع

Ohio State University حابة اتعرف على ناس حابين يدخلو دي الجامعة وطبعن المعهد التابع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosha f
    انا ارسلولي اسم المشرفة حقتي وباقي انهم يطلبو الاوراق اللي يبوها بس لسا استنا الرسالة التالتة منهم ..

حبيبتي نور طيبة ..
    اول حاجة ادخلي دا الرابط
    ApplyESL.com - Choose your ESL school online. Do-It-Yourself ESL Applications now.
    ويجيكي على يسارك كدا خانة اشهر معينة دا تختاري بالتقريب انتي متى حابة تدرسي وتكتبي الولاية تحت وبعدينة يجيكي اسماء المعاهد وانتي شوفي معهدنا واضغطي عليه
    اسمعي كدا ماينفع حرسلك ايميلي ع الخاص ولمن ادخل اعلمك ومن عيوني اي شي منتي عرفتو حعلمك هوا بس طبعن انا كنت زيك مااعرف حاجة ترا بس علموني هههه مشي حالك
    , تسلمي أختي روشا , بس معليش من زمان ما دخلت عشان سويت عملية و كدا و دحين أنقبلت ف جامعة كابيتال برضو ف كولومبس (بالقوة أبغى هادي المدينة ) و على فكرة ترا أنا ولد
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    لدي استفسارين :
    1/ انا ارسلت للمعهد ohio state university
    أوراقي أنا والمدام منذ اكثر من ثلاثة اسابيع
    وما ردوا يقولوا تحت الاجراء ؟؟
    أحد جاله قبول من المعهد
    2/ احنا دكتوراه فهل المعهد يؤهل للتوفل والا لا لأنه قريت كلام من الاخوان والاخوات مش مطمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا الرد تكفووووووووووووووووووووووووووووووون
    ووفق الله الجميع

7 "
17 من 17 صفحة 17 من 17 ... 121617
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.