الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل الاماكن السكنية في شيكاغو

افضل الاماكن السكنية في شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lost555
    lost555

مبتعث مستجد Freshman Member

lost555 الولايات المتحدة الأمريكية

lost555 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة not yet
    • not yet
    • ...
    • أنثى
    • ...., الينوي
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 12:28 PM

السلام عليكم
    حسب بحثي المتواصل وجدت افضل المناطق السكنية وقريبه من الدوان
    هي:
    -
    Presidential Towers‏Presidential Towers‏

cityfrontchicago

oak-park

The Colony Apartments

اذا احد عندو معلومات واماكن تانية يفدني من فضلكم

وكيف السكن حق جامعة ديبول؟
  2. موضوع مهم وجميل خاصة اني ملاحظ كثير من المبتعثين رايحين شيكاغو خلال هالفتره ..
    انا بعد ودي اعرف عن سكن ديبول اللي موجود في الداون تاون اللي اسمه ucc ..
    هادي او مزعج كويس ونظيف ..؟ في صالة رياضية ومطعم وانترنت وكل الخدمات ..؟

بالنسبة للي كتبتيه الاوك بارك ..؟ تقصدين المنطقة او في مبنى اسمه اوك بارك ..؟

بالنسببة للاماكن السكنية اللي اعرفها كلها في الداون تاون
    انا مارحت لها طبعا هذا كله بحكم خبرة الاخت نوريتا عنها انها كويسه ( يعني ترى هي المسؤولة )

1- اكوا
    2- النورث هاربر
    3- المارينا تاور
    4- 1212
    5- 1130
    6- ليك شور بلازا

هذا اللي اعرفه وكلهم في منطقة الداون تاون ..

سيتي فورنت انا عاجبني وموقعه حلوو ..

اي احد عنده بعد معلومات ياليت يفيدنا عنها واي احد عنده شقه يبي يسلمها نهاية السنه انا ادور لي غرفة استديو ماثثه ..
    7 "
  3. what can I say مادري حسب ماعرفت انها منطقة او ضاحيه اسمها الاوك بارك والسكن رخيص دا الموقع
    Oak Park Apartments - rent 1 bedroom, 2 bedroom, 3 bedroom, and studio apartments in Oak Park and Chicago area

ايوا كولها في الدوان ابغى قريب من ديبول لو في بعيد يعني بالكتير ربع ساعه عن ديبول ورخيص كمان افضل

ياريت احد يفيدنا عن سكن ديبول

شكرا تركواز حاانشوف الموضوع بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة what can i say
    موضوع مهم وجميل خاصة اني ملاحظ كثير من المبتعثين رايحين شيكاغو خلال هالفتره ..
    انا بعد ودي اعرف عن سكن ديبول اللي موجود في الداون تاون اللي اسمه ucc ..
    هادي او مزعج كويس ونظيف ..؟ في صالة رياضية ومطعم وانترنت وكل الخدمات ..؟
    والله سكن ديبول ما اعرف عنه شي بس لو تقدر تعطيني العنوان اروح اشوفه لك انا حاظر ارسله لي رسالة خاصة

بالنسبة للي كتبتيه الاوك بارك ..؟ تقصدين المنطقة او في مبنى اسمه اوك بارك ..؟

بالنسببة للاماكن السكنية اللي اعرفها كلها في الداون تاون
    انا مارحت لها طبعا هذا كله بحكم خبرة الاخت نوريتا عنها انها كويسه ( يعني ترى هي المسؤولة )

1- اكوا هذا مررره حلو وقريب من متشقين افينيو ومو مره بعيد عن ديبول تقدر تمشي لديبول
    2- النورث هاربر منطقته بعيدة عن كل شي ومشكلته بيكون مرررره برد بالشتاء عشان البحيرة اي شي جمب البحيرة بيكون مررره برد اما اللي يكون جمب النهر عادي عشان الهواء يجي من جهة البحيرة
    3- المارينا تاور مرررره موقعها حلو بس المبنى قدييم واللي سمعته انها قديمة شوي من جوا وغالية
    4- 1212 اذا هاي ساوتث متشقين حلوة وجمبك محطة قطارات وجمبك الرد لاين ٢٤ ساعه يشتغل ووراها جول اوسكو سوبر ماركت كبير وقدامها موقف باص رقم ٣ و٤ توصل على طول شارع متشقين
    5- 1130 ما اعرفها ذي
    6- ليك شور بلازا ذي مشكلتها قريبة من البحيرة وزي ماقلت بتكون مررره برد

هذا اللي اعرفه وكلهم في منطقة الداون تاون ..

سيتي فورنت انا عاجبني وموقعه حلوو ..

اي احد عنده بعد معلومات ياليت يفيدنا عنها واي احد عنده شقه يبي يسلمها نهاية السنه انا ادور لي غرفة استديو ماثثه ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost555
    السلام عليكم
    حسب بحثي المتواصل وجدت افضل المناطق السكنية وقريبه من الدوان
    هي:
    -
    Presidential Towers‏Presidential Towers‏
    هذي حلوة بس مشكلتها انها زحمة مليانه ناس والاليفيتور يطول عشان يجيك خصوصا بالصباح

cityfrontchicago
    هذي ما اعرفها بس مشكلتها البقالات بعيده عنها وقريبة من الليك يعني بالشتاء مررره برد بتكون ويبغالك باص اذا بتروحين ديبول

oak-park
    هذي منطقة برا الداون تاون وتحتاج قطار عشان توصلين هناك يعني نص ساعه

The Colony Apartments
    هذي مدري وينها بس زي ماطلع لي على الخريطة انها بعيده مره

بشكل عام دوري عن شي مايحتاج وقت طويل عشان توصلين للمعهد خصوصا بالقطار لأن القطار اكثر من ربع ساعه يطفش

وكيف السكن حق جامعة ديبول؟ سكن ديبول ما ادري عنه شي بس اتوقع هو موجود في منطقة اسمها لنكلون بارك في منطقة الكامبس الثاني حق ديبول المنطقة حلوة وهادية والاسعار فيها مو عاليه تحتاجين ربع ساعه عشان توصلين ديبول
    نصيحة تعالو قبل الدراسة بأسبوعين او ثلاثة عشان تدورون شقة براحتكم وتريحون قبل الدراسة
    وانا حاظر بأي استفسار واي احد يبي مساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.