الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم اي احد يبي يستفسر عن هيوستن انا حاضر

السلام عليكم اي احد يبي يستفسر عن هيوستن انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 القحطاني 07
    والله للاسف انا لي فتره عن السفر . اخر مره قبل سنتين وشوي .لكن اسال وارد لك ..
    ما يلزم تعبئه اي شي .. فقط في الطائره نموذج للجمارك لما تحمله من آغراض . غيرها ما يحتاج .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 القحطاني 07
    هلا فيك آخوي .
    فيه اسكان قريبه من المعهد لكن يعتمد على حسب ميزانيتك .. فيه من ٧٠٠ الى ١٦٠٠ . وكل ما كانت معك سياره كل ما كانت خياراتك افضل . طبعا فيه كم سكن قريب من المعهد. فيه المنطقه اللي قريبه من المعهد وفيه الميديكال سنتر وفيه القاليريا .
    من ناحية العوائل المشكله ما تلاقي المكان المناسب . وفيه شركات تتولى هالموضوع واحيانا تكون العائله مو نفس اللي انت تبي .
    الفنادق طبعا فيه كم فندق قريب من المعهد كويس وسعره معقول لكن اساميها بالضبط ما عندي للاسف . اذا حصلت عليها اعطيتك اياها .
    الميزانية والله يالحبيب يعتمد متى راح تجي وكيف تصرف . يعني تجي قبل المكافاه ب ٢٠ يوم فرق عن انك تجي قبلها ب ١٠ ايام . والصرفيه بعد . لكن خل معك كاحتياط اقل شي ٧٠٠٠ ريال اذا تقدر.

ويا هلا فيك
    أكووون شاكر لك لو ساعدتني في أسماء الفنادق القريبه من المعهد .. باقي على رحلتي سبوعبن والى الحين ما سويت شيئ ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 القحطاني 07
    هلا فيك آخوي .
    فيه اسكان قريبه من المعهد لكن يعتمد على حسب ميزانيتك .. فيه من 700 الى 1600 . وكل ما كانت معك سياره كل ما كانت خياراتك افضل . طبعا فيه كم سكن قريب من المعهد. فيه المنطقه اللي قريبه من المعهد وفيه الميديكال سنتر وفيه القاليريا .
    من ناحية العوائل المشكله ما تلاقي المكان المناسب . وفيه شركات تتولى هالموضوع واحيانا تكون العائله مو نفس اللي انت تبي .
    الفنادق طبعا فيه كم فندق قريب من المعهد كويس وسعره معقول لكن اساميها بالضبط ما عندي للاسف . اذا حصلت عليها اعطيتك اياها .
    الميزانية والله يالحبيب يعتمد متى راح تجي وكيف تصرف . يعني تجي قبل المكافاه ب 20 يوم فرق عن انك تجي قبلها ب 10 ايام . والصرفيه بعد . لكن خل معك كاحتياط اقل شي 7000 ريال اذا تقدر.

ويا هلا فيك
    أكووون شاكر لك لو ساعدتني في أسماء الفنادق القريبه من المعهد .. باقي على رحلتي سبوعبن والى الحين ما سويت شيئ ..
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني
    بإذن الله تاريخ 28 ذا الشهر راح اوصل هيوستن
    للدارسه ع حسابي الخاص , حاب استفسر بخصوص السكن هل يوجد سكن مناسب وقريب ل معهد
    LLC LCI Houston Center
    ويفضل تكون تكون صغيرة لشخص واحد فقط بحمام وغرفة ,واذا احد يعرف عائلة ف نفس المنطقة يخبرني
    واتمنى تفيدوني ب السعر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiral86
    السلام عليكم اخواني
    بإذن الله تاريخ 28 ذا الشهر راح اوصل هيوستن
    للدارسه ع حسابي الخاص , حاب استفسر بخصوص السكن هل يوجد سكن مناسب وقريب ل معهد
    LLC LCI Houston Center
    ويفضل تكون تكون صغيرة لشخص واحد فقط بحمام وغرفة ,واذا احد يعرف عائلة ف نفس المنطقة يخبرني
    واتمنى تفيدوني ب السعر

وعليكم السلام

اسكان من قريب هالمعهد ما فيه شي مناسب .. لكن لو تسكن في سكن الجامعه يمكن افضل لك للقرب وتوفير المواصلات . اما العوائل فصعب شوي تلاقي قريب .
    7 "
  5. بما اني ان شاء الله راح أجي لدراسة في هيوستن قبل رمضان بأسبوع او أسبوعين استفدت كثير من الموضوع شكرًا ابو قحط و متعب وكل الاخوان والأخوات الي ردوا على الاستفسارات
    الله يوفقكم وييسر أموركم

7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني للأسف لي شهرين الى الان ف هيوستن وماحصلت عائله ..
    ابحث عن عائله ب كل مكان ماحصلت للاسف اذا كان فيه طريقه او موقع يخدمني ب هالشيء
    او اذا اي مكتب يبحث لي عوائل مافيه مشكله ..
    ياليت مساعدتكم ي اخوان,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياء القحطاني
    بما اني ان شاء الله راح أجي لدراسة في هيوستن قبل رمضان بأسبوع او أسبوعين استفدت كثير من الموضوع شكرًا ابو قحط و متعب وكل الاخوان والأخوات الي ردوا على الاستفسارات
    الله يوفقكم وييسر أموركم

هلا فيك وحيا ك الله .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شملاني
    السلام عليكم
    اخواني للأسف لي شهرين الى الان ف هيوستن وماحصلت عائله ..
    ابحث عن عائله ب كل مكان ماحصلت للاسف اذا كان فيه طريقه او موقع يخدمني ب هالشيء
    او اذا اي مكتب يبحث لي عوائل مافيه مشكله ..
    ياليت مساعدتكم ي اخوان,,,

ارسل لي رقمك عالخاص لاهنت وراح اتواصل معك باذن الله
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بيض الله وجهك ع هالموضوع المشرف
    اخوي طالبتك بالفزعه
    الان انا سجلت بمعهد جامعة هيوسن اللي هو lcc
    اتفجئت ان المعهد بالملحقيه متكدس انا ادرس ع حسابي بس اذا الله كتب بطلب التحاق
    الان هل اغير المعهد ولا ادرس فيه ع حسابي ومايأثر وقت الالتحاق لغتي جيد مااعتقد بطول بالمعهد
    وش اسوي ممكن تشير علي لا هنت واذا لازم اغير المعهد الجامعه راح ترفضني لو درسة بمعهد مختلف والله اني احتست
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJHAD
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بيض الله وجهك ع هالموضوع المشرف
    اخوي طالبتك بالفزعه
    الان انا سجلت بمعهد جامعة هيوسن اللي هو lcc
    اتفجئت ان المعهد بالملحقيه متكدس انا ادرس ع حسابي بس اذا الله كتب بطلب التحاق
    الان هل اغير المعهد ولا ادرس فيه ع حسابي ومايأثر وقت الالتحاق لغتي جيد مااعتقد بطول بالمعهد
    وش اسوي ممكن تشير علي لا هنت واذا لازم اغير المعهد الجامعه راح ترفضني لو درسة بمعهد مختلف والله اني احتست
    وعليكم السلام ورحمة الله .

ابد ادرس فيه وان شا الله امورك تمام . انا اعرف ناس درسوا على حسابهم في معاهد مقفله ووقت الانضمام كملوا في نفس المعهد.

دربك خضر .. توكل على الله وشد جيلك .
    7 "
47 من 66 صفحة 47 من 66 ... 4246474852 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.