الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

GMAT

GMAT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية houston-88
    houston-88

مبتعث جديد New Member

houston-88 الولايات المتحدة الأمريكية

houston-88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba , بجامعة st thomas
    • st thomas
    • mba
    • أنثى
    • houston, tx
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 16th, 2012, 04:27 AM

ياحلوين وياطعميييييييين ههههههه هذا الجيمات ومايسوي ماعلي شرهه

الزببببده اني الحين قاعده ادرس جيمات .. وماني قادره افهم من المدرس موليييييه ..عاد يااصدقائي المبتعين والمبتعثات ((الشطاااار منهم بس هههه)).. الي كذا فنان فالجيمات ومحترف وجايب راسها يجي هنا يسولف معي يقولي وش اسوي بالضبط .. يوجهني يدلني علا الطريقه .. الي تقولونه بسويه.. بس مو تقولون سوي براكتس وذاكري داريه اني لازم اذاكر وابرتكس هههه بس من وين وش احس موقع من فين الاقي احسن شرح ... دلونيييييييييي ابي انجح واخخخخلص
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه مافي خبر الا انك تذاكر وتكرف وتكرف وتذاكر ... كنت احس ان كل ماده يوم بالاسبوع يعني عندي وقت لككككل شي ،،، والله ان مافي وقت لايييييي شي !!!
    الله يسسسسسسستر انا مدري وش لقفني وجيت هيوستن.. الحين ودي بجامعه بقريه فيها تعصب وجرايم وباخر الدنيا ولحالها ماحولها شي بس بدون جيمااااااات ماعاد ابي مدينه كبيره ولا خرابييييط ياشين التفلسف
    7 "
  3. عاد تخيلو الخبر الشييييييييييييين الي قريته!!! هاذا اخر ترم بتبقا الجيمات بس ٣ اجزاء كتابه وارقام ولغه.... من بعد شهر ماي بيضفون عليها جزء رابع !!!!!! اسمه تحليل منطقي مدري ايش

يعني كل واحد يجيب الدرجه المطلوبه منه سريع سريع قبل الورطه ماتكبر هههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.