الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابي انقل من معهدي لان فيه عنصرية وابي معهد يكون شهر بس واذا رسبت في مادة مااعيد المود كلها ويدخلني الجامعة بدون توفل ولا الايتلس وتكون الجامعة فيها تخصص هندسة ميكانيكا تكفوووووووووووووووووووووون ساعدوني ياجماعة الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر جودي
    الأخ ابو عبدالعزيز
    حصلت على قبول في معهد ELS وسوف تكون بداية الدراسة بتاريخ 17 سبتمبر 2012
    سؤالي ماهي افضل الحضانات المتوفرة واسعارها واريد معلومات عن حضانة الفجر طفلتي عمرها 11شهر
    بالنسبة للمجمعات السكنية التي سبق ان اشرت اليها هل هي مفروشة اي بها سرر وطاولة طعام او فرش موكيت
    وياريت ترشح لي الأفضل وكيف مستوى runway وهل نظامة دورين لأني اتمنى الحصول على نظام townhome
    شكرا لك
    حياك الله ..

بالنسبة لأسعار الحضانات في إنديانابوليس فهي معقولة مقارنة بغيرها ،
    متوسط السعر 80$ للأسبوع .. لكن الفجر أغلى شوي ولا أدري عن مستوى خدمتهم في الحضانات ،
    عموماً التوفر والأسعار ليست مقلقة .. راح ترتاح مع تعدد الخيارات .

المجمعات السكنية عادة تكون مفروشة موكيت فقط ومطبخها موفر فيه الثلاجة والفرن وغسالة الأواني وأحياناً ميكرويف ،
    والكثير من المجمعات توفر غسالة ونشاف عند الطلب بإيجار شهري 50$
    أي مستأجر جديد تقوم إدارة المجمع بتغيير الموكيت له كانه قديم أو غسلة بالإضافة إلى طلاء الجدران بدهان جديد ..
    يعني تدخل الشقة وكأنها جديدة ..

مجمع Runaway Bay متميز جداً ، وأعتبره أفضل خيار للي جاي يدرس لغة أو جامعة لقربه من المعاهد والجامعات ،
    يعتبر حديث ونظافته عالية وصيانته ممتازة وإدارة المجمع جيدة ، لذلك أنا مرتاح فيه ،
    لكن نظامه دور واحد لكل شقة سواءً الغرفة أو الغرفتين أو الثلاث ..
    وأعتقد ما راح تشعر بفرق مع townhome إلا إن كانت مع حرمتين

وأي خدمة أنا حاضر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan zaid
    افضل مدينة من نآحية المعهد و السكن والامان والاسعار شامله لجميع ما سبق
    أفضل المدن إنديانابوليس وتيراهوت وبلومنقتون ومينسي وناشفيل وساوث بند ،
    وهي اللي فيها الطلاب السعوديين والجامعات والمعاهد أكثر من غيرها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @حمزة@
    ابي انقل من معهدي لان فيه عنصرية وابي معهد يكون شهر بس واذا رسبت في مادة مااعيد المود كلها ويدخلني الجامعة بدون توفل ولا الايتلس وتكون الجامعة فيها تخصص هندسة ميكانيكا تكفوووووووووووووووووووووون ساعدوني ياجماعة الخير
    حياك الله يا حمزة والله يسهل دربك ..
    معاهد ELS توفر القبول في أكثر من 600 جامعة حول أمريكا بدون إيلتس أو توفل ، وتخصصك متوفر في الكثير من الجامعات ،
    ونظامهم الدراسي شهري .. لو ما تمكنت من تجاوز الليفيل ما راح تعيد أكثر من شهر اللي هي 17 يوم دراسي فعلي ،
    موضوع العنصرية صعب أحد يفتيك فيه بوضوح لأن النظرة تحتلف له من شخص لآخر ،
    لكن أعتقد أن النظام في أمريكا في صالحك لو حسيت أنك واجهت مشكلة حقيقية وتوفر عندك فيها إثباتات ،
    وعلى قول القايل : أمش عدل يحتار عدوك فيك ..
    لا تاكل هم وأنا أخوك .
    وحياك الله ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    اخوي حمزة ، في عندك اريزونا ، وكولادروا دنفر
    وعندك بول ستيت

هالجامعات تدخل بدون توفل او ايلتس
    ومتوفر فيها الهندسة

بالتوفيق
    أشكر لك إضافتك لا عدمتك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر جودي
    اولا الواحد مايدري كيف يشكرك
    اسأل اللة ان يوفقك في الدنيا والاخرة وان يجزيك خير الجزاء على ماتقوم به رغم ظروف دراستك
    ههههههههه حرمتين
    هذا واجب وأنا أخوك ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزوزز
    السلام عليكم

انا جائه إنديانا بدرس في معهد els وابحث عن سكن يكون قريب من المعهد لكن الأهم عندي المدارس ابي مدرسه المنتري سكول فيها كندر قارن وفرست قريد ابي مستوى مدارس لايقل عن 7 من 10 بليز ساعدوني
    وصلتي خير ..
    يا ليت لو قدرتي توضحين موضوع القرب .. بالمشي والا بالباص أو معك سيارة ؟
    لأن كل وحده لها شرحها وتفصيلها ..
    بالنسبة لمدراس الكندرقاردن والفرست قريد متوفر .. لكن أعتقد تحديد السكن أولاً هو اللي يحدد لك القريب منها ،
    إلا إن كانت رغبتك في مدرسة إسلامية فعندك مدرسة الفجر .. والحقيقة أنصح بها كثير خصوصاً أنها معتمدة وقوية http://www.isimti.org/
    وأي سؤال أنا حاضر ..
    7 "
23 من 103 صفحة 23 من 103 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.