الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

نعم معلوماتهم صحيحة ،
    بل الذي أعرف أن السفارة تعوض حتى عن رسوم التسجيل وفاتورة الإرسال عبر البريد بالإضافة إلى مبلغ الدراسة ،

للمبتعث الأساسي ومرافقه 1600 دولار لكل منهما + بعض البدلات التي تصل 280 دولار تقريباً في الشهر للمبتعث الأساسي ،
    أما الأبناء فلكل منهم 275 دولار ( تقريباً ) لغاية 4 أبناء ،
    والجميع مشمولين بالتأمين الطبي ،

لا تعتبر الزوجة مبتعثة ما لم يصدر فيها قرار .. هذا بالنسبة للملحقية ،
    أما نظام الهجرة الأمريكي فبما أن فيزتها F1 فأنت وهي سواء في عدد ساعات الدراسة والإجازات ونحوها ،
    وللفائدة .. زوجتك تستطيع الدراسة حتى لو كانت F2 ولا يلزمها الدوام الكامل ،
    الفرق فقط عند رغبتها دخول الجامعة لاحقاً ..

حظاً موفقاً ،،،،،،،،،،،،،،
    الله يسعدك أبو عبدالعزيز ...
    لكن المعهد يقول ELS بإنديانا هم اللي يرجعوا لك فلوسك مو الملحقية ؟؟؟ أنا اللي فهمت منك يالغالي إن الملحقية هي من ترد لك فلوسك ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Aladwani
    الله يجزاك خير على هالفكره
    لكن اخوي قبل شوي شيكت ع الفنادق بعضها محجوز في الايام اللي ابيها والبعض سعره جدا جدا غالي الليه ب 1000 اقل شي مع التاسك
    لكن لو فرضا اني استاجرت احد الفنادق هل من الممكن ان تعوضني البعثه بالمبالغ بعدين .. لاني مبتعث عن طريق الهيئه الملكيه ؟
    لا ، الملحقة ما تعوض عن السكن ،
    لكن الهيئة .. لا ادري ، انت اعلم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الصافي
    الله يسعدك أبو عبدالعزيز ...
    لكن المعهد يقول ELS بإنديانا هم اللي يرجعوا لك فلوسك مو الملحقية ؟؟؟ أنا اللي فهمت منك يالغالي إن الملحقية هي من ترد لك فلوسك ؟
    لا ما فهمتهم ..
    يقصدون اذا وصل الضمان المالي من الملحقية للمعهد ؛ المعهد هنا يدفعون لك ما سبق ان أخذوه منك كاش عن كل مستوى ،
    لكن رسوم التسجيل ونحوها .. اتذكر انك ترسلها للملحقية عن طريق البوابة وتعوض عنها لاحقا ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    لا ما فهمتهم ..
    يقصدون اذا وصل الضمان المالي من الملحقية للمعهد ؛ المعهد هنا يدفعون لك ما سبق ان أخذوه منك كاش عن كل مستوى ،
    لكن رسوم التسجيل ونحوها .. اتذكر انك ترسلها للملحقية عن طريق البوابة وتعوض عنها لاحقا ،
    الله يوفقك ويسعدك أبو عبدالعزيز لاأملك لك سوى الدعاء لك ...
    جزاك الله خيراً ...
    7 "
  5. السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بكل خير ومسره ان شاالله دراستي في شهر ابريل يوم ٧ سوألي الانطباع العام عن المعهد إل س في فيلي من جميع النواحي طبعا على حسابي الشخصي لين يأتينا الفرج بأذن الله لانضمام للبعثه مع العلم لدي قبول مشروط في جامعه جنوب إلينوي . شاكر ومقدر تعاونكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان6666
    السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بكل خير ومسره ان شاالله دراستي في شهر ابريل يوم 7 سوألي الانطباع العام عن المعهد إل س في فيلي من جميع النواحي طبعا على حسابي الشخصي لين يأتينا الفرج بأذن الله لانضمام للبعثه مع العلم لدي قبول مشروط في جامعه جنوب إلينوي . شاكر ومقدر تعاونكم

وعليكم السلام ..
    كل هذا الموضوع يتحدث عن المعهد والمدينة ،
    ارجو تفضلك بالاطلاع .. واذا قصر شي او غمض عليك انا في الخدمة ،
    وحياك الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر27
    سلام عليكم ، كيف مدينة ميونسي وجامعة بول ستيت ومعهدها ؟

للاسف اخي الكريم معلوماتي محدودة ومتواضعة ، اعتذر منك ، وأنصحك بزيارة صفحة النادي على الفيس بوك ..
    7 "
73 من 103 صفحة 73 من 103 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.