الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما عاد يهم
    رناااااا هلا بك وين هالغيبة
    اهلين
    موجودة و متابعة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prof.prosh
    رنا اختبري توفل وبعدين فكري بال GRE
    انا خفت قبلك بس اكتشفت ان خوفي ما فادني بشئ
    وسألت كذا واحد قالوا ما نفعنا بشيء

باختصار توكلي على الله
    وبالجد والاجتهاد والصبر يهون كل شيء
    سألت د/حياة سندي هالسؤال
    * ما خلاصة تجربتك في الحياة والعِلْم؟
    الثقة المطلقة بالنفس، والصبر، والإخلاص.. ثم الإخلاص.. ثم الإخلاص، والجدية في الحياة، وتنظيم الوقت، وعدم الخوف
    مشكور اخوي والله يوفقك
    7 "
  2. دقيت اليوم على اتينا بخصوص التامين ًما فهمت شي على الرد الالي بس حطيت 2 2 على كيفي وبعدها ردت علي هاري ما ادري هلين النهم طلبت شخص يتكلم عربي خلتني على الخط قرابة الدقيقتين بعدها جا واحد عراقي قلت لها انهم ارسلولي ايميل ومادوي شالمطلوب غير رفع الصورة المهم طلبت مني اسمي بالتهجئة وكل حرف مثل ايش a اول حرف بالبجدية c مثل كار سيارة s مثل سون المهم خلتني اعيد اسمي كم مرة واخر شي طلعت غلطانة في حرف من s الى h كيف تجي ما ادري كيف اسمعتها h الاسم الاخير والاسم الاول وتاريخ الميلاد وبعدها دورت اسمي طبعا سالتني اذا انا تبع الملحقية
    7 "
  3. عندي مشكلة في الردود فالمعذرة تقسيم الكلام علي اكثر من مشاركة يعلق معي احتمال بكون من الجوال عطتني رقم المجموعة ورقم بطاقة التامين طلبت العنوان بالتفصيل والتهجئة حتى اسم الولاية طلبت تهجئته جهزوا العنوان قبل الاتصال و قالت لي ارفعي الصورة في الموقع وتحدثي العنوان في الملحقية من البوابة وبعد 2-3 ايام ادق اتاكد من تحديث العنوان وقبول الصورة وبعدها يرسلون لي البطاقةنقطة اخيرة الان السعوديين هناا لابسين ثياب خصوصا في صلاة الجمعة واللي يبي يجيب بشت يجيب
    7 "
  4. يا اخوان بالنسبة للسكن ارجوكم جهزوله من عندكم من السعودية لانكم ماراح تحصلو هنا بسهولة اقصد السكن المؤقت وليس الدائم

السكن الدائم بتقدر تحصل بس مو زي الي تتوقعوه صدقوني لانه انا توفقت من عند ربنا في هذا السكن واغلب الناس ماتفرط بسكنها حتى لو ماخذين اجازة تحصلهم يدفعو الايجار عشان مايفقدو السكن

انصح الجميع اولا حجز سكن مؤقت قبل ما تطلع من السعودية وتدعي ربنا انك تحصل سكن هنا وثانيا الي اعزب خليه يتواصل معي لاني ساكن في سكن خرافي بكل صراحة لاكنه عزاب مايرضو بالاطفال ومادري عن المتزوجين بدون اطفال يرضولهم ولا لا

وانصح الجميع ايضا يحضرو حالهم بالفلوس لانكم راح تدفعو كثير قبل ما يجيكم الامداد من الدولة او المكافاة وانا قدرت المبلغ مابين 13الف الى 20الف ونصيحة برضو حطوها في بالكم لا تجو بدون الفيزا او الماستر كارد والبطايق هذي خذوها مفصولة عن الصراف لانه الي مكتوب في الصراف فيزا هذي ماتشتغل في كل مكان

اغتراب سمعت من اخوكي انكم راجعين برمضان مدري راجعين للسعودية ولا رايحين عند اخوانكم بسيدار فولس / سؤال غبي انا عارف بس اهم شيء توقعو الاي توني من المعهد قبل لاتخرجو من امريكا (للتذكير فقط)

على العموم الله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما عاد يهم
    دقيت اليوم على اتينا بخصوص التامين ًما فهمت شي على الرد الالي بس حطيت 2 2 على كيفي وبعدها ردت علي هاري ما ادري هلين النهم طلبت شخص يتكلم عربي خلتني على الخط قرابة الدقيقتين بعدها جا واحد عراقي قلت لها انهم ارسلولي ايميل ومادوي شالمطلوب غير رفع الصورة المهم طلبت مني اسمي بالتهجئة وكل حرف مثل ايش a اول حرف بالبجدية c مثل كار سيارة s مثل سون المهم خلتني اعيد اسمي كم مرة واخر شي طلعت غلطانة في حرف من s الى h كيف تجي ما ادري كيف اسمعتها h الاسم الاخير والاسم الاول وتاريخ الميلاد وبعدها دورت اسمي طبعا سالتني اذا انا تبع الملحقية
    الي يبي يدق على اتنا (التامين الطبي) ويبي لغة عربية لازم يدق 1 1 بعد الرد الالي اما عن الاجراءات انا مؤخرينلي اياها قالولي اتصل بعد اسبوع يعني على الخميس الجاي عشان اكمل اجراءاتهم
    7 "
  6. اسفة على التأخير

اول موقعين تدخلوهم من صفحة وحدة
    HawkID Tools - Information Technology Services at The University of Iowa
    تضغطوا فوق information technology services
    الي بالاصفر
    الي هو الايميل و icon

الي محددين بمربع
    اول واحد الايميل يوصل اي شي من الجامعة وووو

والثاني ألمواد المسجلة ولو راسل اليكم الاستاذ شي
    تقريبا اذا مو غلطانة راسل اليكم انتون زاك رسالة انسيت ويش كان فيها
    ويطلع اليكم الدرجات والكويزيز

يعني هلموقعين المفروض تفتحوهم باستمرار
    7 "
  7. الموقع الثالث
    edmodo
    Edmodo | Secure Social Learning Network for Teachers and Students
    هذا الي تدرسنا سوت الينا قروووب
    كل اسبوع لازم ندخل عليه ونجاوب على السؤال
    وقت التسجيل بيطلب group code
    هذا الكود المفروض اتاخذوه من الاستاذ الي بيسوي اليكم القروب اذا بيسوي
    7 "
56 من 100 صفحة 56 من 100 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.