الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي بعض الاسئلة
    هل ترجمتو الاوراق اللي ارسلها المعهد او قريتوها
    الورقة المشمشي اللي عن السجل الطبي اش المطلوب بالضبط انا قلت بوديها للمركز الصحي كما ذكر في المنتدى بس ايش المطلوب بالضبط لانه فيها تعبئة وما ارسلوا لي الا وحدة هل انا وزوجي واطفالي فيها ولا كيف
    اما باقي الاوراق
    الوردية كانت معلومات عن المدينة
    البيج عن الفيزا
    البيضا عن السكن وحدة للموعد ووحدة فيها كاروكي للجامعة
    الزرقا عن الدخول لامريكا
    الاصفر لسه ما ترجمتها
    البرتقالي عن التامين الطبي ما اتوقع لنا حاجة فيه
    فيه وحدة عن السيڤس
    والبنفسجية فيها عنوان الرابطة العرب في ايوا
    Http://uiowa.orgsync.com/org/arab
    اتمنى نستفيد من هالرابطة
    اي معلومة عن الاوراق انا حاضرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما عاد يهم
    عندي بعض الاسئلة
    هل ترجمتو الاوراق اللي ارسلها المعهد او قريتوها
    الورقة المشمشي اللي عن السجل الطبي اش المطلوب بالضبط انا قلت بوديها للمركز الصحي كما ذكر في المنتدى بس ايش المطلوب بالضبط لانه فيها تعبئة وما ارسلوا لي الا وحدة هل انا وزوجي واطفالي فيها ولا كيف
    اما باقي الاوراق
    الوردية كانت معلومات عن المدينة
    البيج عن الفيزا
    البيضا عن السكن وحدة للموعد ووحدة فيها كاروكي للجامعة
    الزرقا عن الدخول لامريكا
    الاصفر لسه ما ترجمتها
    البرتقالي عن التامين الطبي ما اتوقع لنا حاجة فيه
    فيه وحدة عن السيڤس
    والبنفسجية فيها عنوان الرابطة العرب في ايوا
    Http://uiowa.orgsync.com/org/arab
    اتمنى نستفيد من هالرابطة
    اي معلومة عن الاوراق انا حاضرة
    ماشاء الله عليكي تصدقي ولا فكرت فيها اصلا

الف شكر على التنبيه وياليت تساعدينا فيها بحكم انك بداتي ولو تقدري تفصلي فيها لو حاجة بسيطة عن كل واحدة لو ماعليك كلفة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana88
    اهلين كيف حالكم اليوم
    بدي اسال هل الجامعة تعطي القبول المشروط حتى لو مادرست في المعهد تبعهم
    الحمد تمام انتي كيفك

بالنسبة للقبول هل هو مشروط او لا انا ماعندي علم في الموضوع بس الي متوقعه انه اكيد يطلبو قبول مشروط لانها جامعة تعتبر جيدة جدا في امريكا والله اعلم
    7 "
  4. اني الثانية من الخمسة

بالنسبة الى قلة السعوديين
    هذا الشي من صالحنا ( تعلم اللغة بسرعه + جامعة قوية )
    لو كان في كثير سعوديين في المعهد مابتتغير لغتنا بسرعة
    مثلا اني كنت فاتحة في الفيس بوك صور الى المعاهد الي في امريكا
    وكان مصور كلاس مكتوب عليه level 1 والكلاس ما شاء الله كله كله سعوديين 15 شخص تقريبا
    كذا مابيستفيدوا شي
    اعطيكم مثال ( ولد اختي دخل الروضة مايعرف ولا كلمة انجليزية حتى اول يوم قام يصيح يقول خلاص مابروح انا ما افهم اليهم شي ولافي واحد سعودي وقلت اليهم ابغى ماي وماعطوني مايفهموا وبعدين خلال اقل من 9 شهور ما شاء الله عليه انجليزيته 90% كلامه زي كلام الاممريكان ونفس نطقهم بالضبط بس لو كان في روضة اغلبها سعودييين مستحيل يتعلم بس كذا كان مجبور انه يتعلم علشان يتكلم وياهم )

بالنسبة الى السعوديين في في الولاية واكثر شي في سيدر فولس في عدد ليس بالقليل

وبالنسبة ان الولاية ممله ... بالنسبة اليي عادي خليها ممله علشان اشد في الدراسة اكثر واتخرج بمعدل مرتفع
    ولو حابة اترفه في اجازات كثيرة نجهز الشنطة ونتوكل على الله
    ___
    بالنسبة الى الاوراق ولا فكرت اني افتحهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغتراب روح
    اني الثانية من الخمسة

بالنسبة الى قلة السعوديين
    هذا الشي من صالحنا ( تعلم اللغة بسرعه + جامعة قوية )
    لو كان في كثير سعوديين في المعهد مابتتغير لغتنا بسرعة
    مثلا اني كنت فاتحة في الفيس بوك صور الى المعاهد الي في امريكا
    وكان مصور كلاس مكتوب عليه level 1 والكلاس ما شاء الله كله كله سعوديين 15 شخص تقريبا
    كذا مابيستفيدوا شي
    اعطيكم مثال ( ولد اختي دخل الروضة مايعرف ولا كلمة انجليزية حتى اول يوم قام يصيح يقول خلاص مابروح انا ما افهم اليهم شي ولافي واحد سعودي وقلت اليهم ابغى ماي وماعطوني مايفهموا وبعدين خلال اقل من 9 شهور ما شاء الله عليه انجليزيته 90% كلامه زي كلام الاممريكان ونفس نطقهم بالضبط بس لو كان في روضة اغلبها سعودييين مستحيل يتعلم بس كذا كان مجبور انه يتعلم علشان يتكلم وياهم )

بالنسبة الى السعوديين في في الولاية واكثر شي في سيدر فولس في عدد ليس بالقليل

وبالنسبة ان الولاية ممله ... بالنسبة اليي عادي خليها ممله علشان اشد في الدراسة اكثر واتخرج بمعدل مرتفع
    ولو حابة اترفه في اجازات كثيرة نجهز الشنطة ونتوكل على الله
    ___
    بالنسبة الى الاوراق ولا فكرت اني افتحهم
    انا ماعرف هل كل الي في هاي المدينة تفكيرهم متشابه كثير ولا باتوهم

والله نفس التفكير 100% في كل حرف مو في مجمل الكلام حتى اني مافكرت تماما اني افتح الاوراق << المهم راح يكثر الكلام خليني ساكت احسن هههههههههههههه

بالمناسبة يا اخت هل انتي معنا في نفس اليوم 21 مايو او منفصلة وياليت البقية يشاركونا ويقولون هل ميعادهم نفس ميعادي ولا لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغتراب روح
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    اي نعم تاريخ بداية دراستي 21 مايو
    برايي انه نروح اول يوم سوا لهناك عشان لو في اي تعليمات منهم لنا نكون فاهمين ايش يقولو وكل مايكثر العدد (بما انه مجموعنا 5 فياليت نكون كلنا سوا) كل ماكان الفهم والاستيعاب اكثر ولا تنسو اللغة عندي ضعيفة فنساعد بعضنا احسن

ولا وش رايكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana88
    انا اظن ماحد داري عنها لانو محد يتكلم عنها يعني كل التوجهات
    للولايات السياحية اكثر شي
    ماعرف اذا عرفو شي ولا لا واصلا رحت لمكتب عشان يجيب لي القبول الي شغالين في المكتب ماهم عارفين فين ايوا هذي ويقولو هذي في تركيا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فكيف تبي الشعب الغير مثقف يعرفها

عموما معرفتي بيها ترجع لتخصصي لانه اول جامعة فيها تخصصي من ترتيب الجامعات العام بامريكا هي ايوا ترتيبها 18 وثاني جامعة هي منسوتا ترتيبها 21 فكنت اقارن بينهم وكنت مصر على منسوتا في البداية بس بعدها بقدرة قادر غيرت رايي لايوا فسبحان الله ماعرف ليه غيرت رايي
    7 "
7 من 100 صفحة 7 من 100 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.