الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا عالم شيكاغو وما ادراك ما شيكاغو ندمممممت

يا عالم شيكاغو وما ادراك ما شيكاغو ندمممممت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om soso
    أنا يا خوي معهدي في نورث بارك يونيفرستي ما اعرف وين اي رد لاين بس هيا في شمال شيكاغو
    ومشكور اخوي
    اختي اكتبي العنوان كتابه عشان الشباب والبنات يبحثوا مضبوط ، ان شاء الله مامنهم قصور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om soso
    السلام عليكم ورحمته الله

انا صرلي يوم ونص طبعا الرحله كانت جداً متعبه خصوصا وقت وصولنا وعند الجوازات جداً جداً زحمه وركبنا مع تاكسي الله يهديه خلى نفسيتي زفت من وقتها وجالس يحكينا عل الجرايم وانو البلد مؤ امنه وسرقات وبلد مجنونا ااااااخ مؤ عارفه أبا ارجع جددددده ما احلاكي ياالسعوديه
    انا مع زوجي وطفليين وبعدها رحنا حجزنا فندق days inn في اليوم 160 وطبعا مهو في الداون تاون بس قريب جداً جداً كلو دقايق بس لسوء حظنا انو في عيد لل ....... في الويك اند علشان كدا الأسعار غاليه والمهم طلعنا انا وزوجي أرقام تلفون وجالسين ندور عل شقق تحتوي عل غرفتين نوم ويكون حوالي 1000 ما يزيييد وتكون في شمال الداون تاون علشان قريبه من معهدي الخ وليسه باقي الحضانه للأولاد وطبعا الي ينرفز انو دراستي تبدأ بعد يومين
    وبس يا بنات بلييييييز خلينا نتقابل ونتعرف ونفيد بعض والله نفسيتي مرره تعبانه. بليييز خايفه
    يعني معقوله مافي احد ولا بنات من شيكاغو نتعرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om soso
    السلام عليكم ورحمته الله

انا صرلي يوم ونص طبعا الرحله كانت جداً متعبه خصوصا وقت وصولنا وعند الجوازات جداً جداً زحمه وركبنا مع تاكسي الله يهديه خلى نفسيتي زفت من وقتها وجالس يحكينا عل الجرايم وانو البلد مؤ امنه وسرقات وبلد مجنونا ااااااخ مؤ عارفه أبا ارجع جددددده ما احلاكي ياالسعوديه
    انا مع زوجي وطفليين وبعدها رحنا حجزنا فندق days inn في اليوم 160 وطبعا مهو في الداون تاون بس قريب جداً جداً كلو دقايق بس لسوء حظنا انو في عيد لل ....... في الويك اند علشان كدا الأسعار غاليه والمهم طلعنا انا وزوجي أرقام تلفون وجالسين ندور عل شقق تحتوي عل غرفتين نوم ويكون حوالي 1000 ما يزيييد وتكون في شمال الداون تاون علشان قريبه من معهدي الخ وليسه باقي الحضانه للأولاد وطبعا الي ينرفز انو دراستي تبدأ بعد يومين
    وبس يا بنات بلييييييز خلينا نتقابل ونتعرف ونفيد بعض والله نفسيتي مرره تعبانه. بليييز خايفه
    انا عزوبي بشيكاغو ..

وصارلي اسبوعين ماشفت اي شي المدينه امنه ماعليها ماشفت اي شي ابد
    وبخصوص العايلات { فيه تجمع في الفيس بوك اسمه سعوديون في شيكاغو } اغلب اللي هناك متزوجين

واسئلي عن المتزوجين واللي عندهم عوايل

Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More هذ1 رابط الصفحه

طبعا { انا جديد بشيكاغو وانجليزيتي ضعيفه الا كان ودي اخدمكم اكثر وادور لكم على سكن مناسب او فندق بس القروب صراحه متعاونين جداَ ماراح يقصرون معكم } < لاني يالله يالله ادبر عمري هنا اوا اطلب من المطاعم حتى
    انا ساكن بالاوك بارك المنطقه حلوه وفيها مطاعم عربيه ، بس مخربها { الخوال اللي في القرين لاين }
    مع انهم مايسوون شي بس ملابسهم وصخه ومدري كيف

أي استفسار انا حاضر راح اجاوبك بللي اقدر عليه ..
    7 "
  4. لاتخوفينا زيادة من شيكاغو - انا اتخيلها مثل جده فيها احياء اجرام الغليل وكرانتينا - ان شاء الله اكون بنصف شهر ديسمبر متواجد في شيكاغو انا وزوجتي المبتعثه في معهد كابلن IIT في الجنوب

اتمنى تفتحين موضوع وتكتبين يومياتك وتجاربك في شيكاغو حتي الكل يستفيد
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.