الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدينة توليدو ..

استفسار مدينة توليدو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ياشباب انا معاي دبلوم عالي ( كلية الجبيل الصناعية) تخصص هندسة كيمائية وحاب اني ادرس في جامعة توليدوو .
    بس ابي اعرف هم يعادلون ساعات كثيره و كيف الدراسة بهالجامعة صعبة او سهلة و من ناحية القبول مشروط
    بشهادة التوفل او اذا خلصت الدراسه بالمعهد ادخل ع الجامعة ع طول .
    ومن ناحية المعهد هل هو كويس وفي نسبة طلاب سعوديين كثير؟؟؟
    واذا كنت ابي اسكن مع عائلة هل المعهد يوفرلي هالشي وكم تكون الاسعار تقريبا؟؟؟
    ادري ثقلت عليكم مشكورين ماتقصرون واتمنى انكم تفيدوني
    7 "
  2. أخي الكريم أنا خريج دبلووم من كلية الجبيل تخصص ميكانيكا
    سؤاالي اللي عجزت اللقى له جوااب لحد الان
    الحين انا راح ابتعث على حسابي الخاص لجامعة توليدو انزيين
    لكن المشكلة اذا حولت لمعهد مقفل زي معهد توليدو وهذا من موقع الوزارة
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s19-5-2012.pdf
    هل في احتمالية يضموني للبعثة فيما بعد اذا كنت في معهد مقفل ام لا يخصني هذا الكلام؟؟!!
    لاني مبتعث على حسابي
    7 "
  3. المشكلة اني مثل ما ذكررت لك لو اتاكد من صحة المعلومة من عدمها رااح توفر علي الكثير من الوقت والجهد والماال وراحة البال لأن اذا كان الوضع مثل ما ذكررت راح انقي الجامعة اللي ابيها وراح انقي المعهد اللي يعجبني والولاية اللي انا انقيها واناام قرير العين اما اذا كاان عكس ما تقوول راح اظطر على الجامعة والمعهد اللي يقبلني ولو كان في ولاية سيئه ولو كاان دراسة غير ملائمة ولو كان غالي عشان الجامعة يعادلون لي ساعات اكبر لذلك ياليت الاخوان ياكدون لي ولجميع من يهمه الامر .. شاكر لتفاعلكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشكلة اني مثل ما ذكررت لك لو اتاكد من صحة المعلومة من عدمها رااح توفر علي الكثير من الوقت والجهد والماال وراحة البال لأن اذا كان الوضع مثل ما ذكررت راح انقي الجامعة اللي ابيها وراح انقي المعهد اللي يعجبني والولاية اللي انا انقيها واناام قرير العين اما اذا كاان عكس ما تقوول راح اظطر على الجامعة والمعهد اللي يقبلني ولو كان في ولاية سيئه ولو كاان دراسة غير ملائمة ولو كان غالي عشان الجامعة يعادلون لي ساعات اكبر لذلك ياليت الاخوان ياكدون لي ولجميع من يهمه الامر .. شاكر لتفاعلكم
    7 "
  4. أنا متأكد من كلامي 100%, لأني مريت بنفس حالتك بالضبط, اني كنت ناوي اجي على حسابي و لكن المعاهد اغلبها مقفلة, الي صار اني اتواصلت مع ناس كثير في المنتدي او برا المنتدى قالوا اذا جاي على حسابك ادرس في اي معهد يعجبك اهم شي يكون معترف فيه مايفرق متكدس او لا,
    لان التكدس هذا وضع لطلاب بعثة خادم الحرمين الشريفين, يعني اذا تبي بعثة من السعودية لازم معهد مو متكدس.
    على العموم انا سافرت و صارلي شهر و شوي في توليدو و طبعا نفس حالتك على حسابي لسى, وقابلت شباب كثير كانو على حسابهم و انضموا على البعثة و ماواجهتهم اي مشاكل, لكن زيما قلتلك احتمال اذا ضموك للبعثة بس يقولون لك غير المعهد و الاحتمال الاكير مابيقولون شي.

اهم شي حط في راسك,
    1- لازم تتأكد من الجامعة الي تبيها انها غير متكدسة في التخصص الي تبيه. (هذي اهم نقطة ولا ماراح تنظم للبعثة).
    2-لازم يكون المعهد معترف فيه.(سواء متكدس او لا).

توكل على الله قبل كل شي والله يوفق الجميع.
    وأتمنى يجي اي احد من المنتدى و يأكدلك على كلامي عشان ترتاح بس.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.