الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القــــادميــن لـســان انــطــونــيــو تــكــســاس

القــــادميــن لـســان انــطــونــيــو تــكــســاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 22
    مساءالخير
    كل عام وانتم بخير
    حابة استفسر عن كم شغلة
    بخصوص معهد els بسان انتونيو هل فيه مبتعثين والا بس دارسين على حسابهم الخاص ؟
    لأني دخلت على معاهد امريكا بموقع الوزارة والملحقية ولا لقيت اسم هالمعهد بينهم لقيت بس ٤ بسان انتونيو وهو مش معاهم
    السؤال الثاني هل تعطي الجامعة قبول مشروط ؟

شكراً جزيلاً ..
    مساء النور
    اختي الكريمة
    وانتي بالف صحة و سلامة
    اما بخصوص المعهد موجود فيه طلاب مبتعثين و هو معترف فيه
    اما بخصوص قبول الجامعة تقصدي ايت جامعة وايش هو تخصصك
    هل انتي حاليا متواجده في امريكا؟؟
    وشكرا............................................. ...................................

7 "
  2. [QUOTE=يومياتي;1062043613]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد زيدان
    مشكور اخوي وبيض الله وجهك
    اول سوال فيه جامعه غير جامعه سان ســــــان انـــطـــونــيـــو

العفو ياغالي.......
    توجد ثلاثة جامعات معترفة في سان انطونيو وهي كتالي:
    University of Texas at San Antonio

Saint Mary's University

Trinity University
    وتوجد ثلاثة معاهد لغة معترفة في سان انطونيووهي كتالي:
    UTSA IEP
    ELS Language Center
    San Antonio College ELS

السلام عليكم أخوي يومياتي
    أنا لما دخلت موقع الوزارة لقيت أن جامعة ساينت ماري وجامعة تكساس بسان أنتونيو موقفة للتكدس فيها

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=searchbyname&q=&cid=58&kid=0&ctid=628 &sid=8886&sname=&catid=0&certid=0&stid=-1

ومع ذلك أشوف ناس كثير تجيب قبول منها .. هل هي موقفة أم لا ؟؟

برضو المعاهد المعترف بها في سان انتونيو متكدسة ومافيه إلا معهد واحد على وشك يتكدس :

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Documents/NewDoc/us19-5-2012.pdf

أحس تلخبطت الصراحة !!

##

وعندي طلب إذا ماعليك أمر
    ممكن توفر لي قبول غير مشروط لدرجة البكالوريس من جامعة ترينتي ؟ وإذا صعبة راح أرضى بالقبول المشروط
    أنا عندي توفل ولله الحمد وبرضو مخلصة لغة بمعهد جامعة مقيل بكندا..بس مو مبتعثة وحاليا انا بالسعودية

ربي يوفقك ويسعدك ويجزاك خير على مساعدتك للكل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يومياتي
    مساء النور
    اختي الكريمة
    وانتي بالف صحة و سلامة
    اما بخصوص المعهد موجود فيه طلاب مبتعثين و هو معترف فيه
    اما بخصوص قبول الجامعة تقصدي ايت جامعة وايش هو تخصصك
    هل انتي حاليا متواجده في امريكا؟؟
    وشكرا............................................. ...................................

الله يعطيك العافيه ماقصرت
    لاوالله حالياً في السعودية
    أنا مبتعثه من جامعة يعني مسألة التكدس مو شايله همها قد ماانا شايله هم انه يكون مش معترف فيه واستغربت لما لقيت قائمة المعاهد ومأشرين على المعاهد المغلقه واللي على وشك.. وهالمعهد مش مكتوب من ضمن المعاهد بالقائمة وانا جايبه لي قبول منه وخايفه يدخل مجالس الكلية والجامعة ولما يرفع للوزارة عشان الموافقه يوقفون لي واعيد الاجراءات من اول وجديد ويروح علي الوقت

الخيار الأول :
    جامعه
    university of Texas at San Antonio

تخصص Master of Arts Degree in Education – Curriculum and Instruction Concentration

او تخصص Master of Arts Degree in Education – Instructional Technology Concentration

الخيار الثاني:
    جامعة
    Trinity university
    تخصص
    The Master of Arts in Teaching
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 22
    الله يعطيك العافيه ماقصرت
    لاوالله حالياً في السعودية
    أنا مبتعثه من جامعة يعني مسألة التكدس مو شايله همها قد ماانا شايله هم انه يكون مش معترف فيه واستغربت لما لقيت قائمة المعاهد ومأشرين على المعاهد المغلقه واللي على وشك.. وهالمعهد مش مكتوب من ضمن المعاهد بالقائمة وانا جايبه لي قبول منه وخايفه يدخل مجالس الكلية والجامعة ولما يرفع للوزارة عشان الموافقه يوقفون لي واعيد الاجراءات من اول وجديد ويروح علي الوقت

الخيار الأول :
    جامعه

تخصص Master of Arts Degree in Education – Curriculum and Instruction Concentration

او تخصص Master of Arts Degree in Education – Instructional Technology Concentration

الخيار الثاني:
    جامعة
    Trinity university
    تخصص
    The Master of Arts in Teaching

الله يعافيكي
    لانه بتاريخ 14/10/2012 صدرت الوزارة جدول تبين فيه اسماء الجامعات الموقوفة و من ضمنها

7 "
  5. السلام عليكم .
    االله يسهل علينا جميعاً الحصول على القبول في المكان الذي نريدة ,,,,أما سؤالي هنا جائتني رسالة من المعهد تقول (طبقتنا العادية (20 ساعة في الأسبوع) أو لدينا جامعة اكسبرس فئة (30 ساعة في الأسبوع بما في ذلك 4 ساعات في الأسبوع مع المعلم الخاص)
    رجائا خاص اذا أحد يعرف ماهو اكسبرس و الفرق بينهم وأيهما أفضل ساعنا بالرد....أنا طالب جديد ومستواي ضعيف في اللغة وهو معهد غير تابع للجامعة وسوف ادرس سنة اللغة لديهم .
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.