الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسآرات !!!

استفسآرات !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gharam
    gharam

مبتعث جديد New Member

gharam الولايات المتحدة الأمريكية

gharam , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالبة
    • أنثى
    • امريكا, ..
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 24th, 2013, 12:11 AM

السلام عليكم ..
    آنإ طالبه ومفكره ادرس ف امريكا نصحوني ع ولاية اوهايو وكليفلاند
    انا ما عندي خلفيييه ابدا عن أي شيء
    وعشان كذا انا بسأل واستفسر و ياليت لو عندكم اشياء تزيدني وتفهمني تعلموني ~
    اول شيء ابغى اسم ل معهد كويسس وتابع لجامعة قويهه ومعترف فيهآ
    خصوصا اني مفكرة ادرسس طب و عجبني نظام انهه 8 سنوات 4 دبلوم علوم وبعده آختبار وكذا >< !
    والشيء الثاني السكن انا حابهه عند عآئلة لاني جربت وحبيت هناك بس قالوا ان البيوت مو آمنه ومدري كيف !
    و مو حابه اختلط بما ان فيه كثير خليجيين عشان يمديني اخلص لغه بسرعة و انا لغتي يعني كويسه وكاسره حاجز الكلام

المهم , يا ليت تفيددوني ب هالاشياء المعاهد والجامعات والسسكن وكم يكلف !! لآن ما اضمن ادخل ف البعثة ف بدرس اول الشهور او اول سنهه ع حسآبي
    وابغى معلومات من المجربين ~
    وششآكره لكم ")
  2. هلابك.. بصراحه مااعرف الجامعات الي تدرس طب ..في اوهايو او كالفورنيا..
    ولكن من الطبيعي يكون بحثك مستند على الجامعات الي تقدم تخصص طب و يكون معترف في التخصص من قبل الملحقيه حتى ان شاء ربي يتم الحاقك .
    طبعا بالنسبه لسكن الخيارات كثيره سواء شقه او مع عائله و العوائل مو دائما تكون عائله كامله ممكن فقط ام متقاعده او الخ. مما يتيح لك الخيارات المناسبه على حسب ما تحبين.
    بخصوص التكلفه المتوقعه اذا كان معهد تابع لجامعه تتراوح بين 1500 الى 3000 في الشهرين والسكن من 300 الى 1000 على حسب شكل و موقع السكن.
    امنياتي لك بالتوفيق و النجاح و ان شاء الله يرد شخص سبق وان عاش ماتنوين تجربته.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.