الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

MBA in accounting في جامعة اكزافير

MBA in accounting في جامعة اكزافير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله معي
    الله معي

مبتعث جديد New Member

الله معي الولايات المتحدة الأمريكية

الله معي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة و أن شاء الله MBA in accounting , بجامعة Xavier university
    • Xavier university
    • محاسبة و أن شاء الله MBA in accounting
    • أنثى
    • Cincinnati, Ohio
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 25th, 2014, 01:44 PM

السلام عليكم ورحمط الله وبركاته

أنا أن شاء الله طالعة على جامعة اكزافير واللغة بتكون تبع معهدهم

يعني ان شاء الله بدرس بالمعهد لغة وحسب ماقرات وبحثت ان المعهد كويس ويمدحونه وان شاء الله يكون قده هالمدح المذكور .
    ان شاء الله راح ادرس بالجامعة MBA وسؤالي والله من كثر مابحثت ومالقيت جواب هل الجامعة تقدم MBA in accounting هو انا مو مالقيت لا لقيت ناس تقول ايوه انها تدرس MBA in accounting والبعض يقول لا وانا الحي محتارة ولا ابي اغير من جامعة لجامعة ثانية ...ع العموم انا مااجاني قبول الجامعة الى الان ..

وبالنسبة للمحاسبين شنو افضل هل استمر MBA ولا Master of accounting
    مع اني من خلال قرأتي حبيت ان ادرس MBA لاني افضل المهني اكثر من الاكاديمي
    ابي راي المحاسبين ,,,في اعتقادي ان راح يكون ماستر المحاسبة صعب في التوظيف كمان وربما ام بي ا يكون افضل والله العالم

شنو تنصحوني خصوصا اني افكر اخد احد الشهادات المهنية في المحاسبة اي الزمالة وكذا ...
    ع فكرة انا خريجة محاسبة

شكرا لكم مقدما

2. مــرحبا ،

بصراحة أنا خضت تجربة توظيف وعمل في القطاع الخاص والقطاع شبه الحكومي الأكثر طلباً Master of Accounting ويفضل التخصص الدقيق Financial Accounting , Audit , Internal Audit والأفضل أيضاً التركيز على الشهادات المهنية في الـ Accounting مثل CPA , SOCPA , CFA ,CIA .

مع تمنياتنا لكي بدوام التوفيق والسداد ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.