الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللى جاي على جامعه وسترن متشغن بكلامازو WMU

اللى جاي على جامعه وسترن متشغن بكلامازو WMU

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thedan
    شباااااااااااااب معاد باقي شئ ويبدا الفصل الصيفي فاأي واحد جاي على وسترن متشغان حيه لله

وحنا في الخدمه استقبال في المطار وتجهيز سكن وتظبيط اوراق الجامعه والا المعهد

بس ارسلي رساله على الخاص ولا يردك الا الكيبورد

او اكتب تاريخ وصولك الى المدينه وفي اي خطوط جاي عليها

الدراسه باقي عليها تقريبا 3 اسابيع واي استفسار اخر اطرحه وسوف نقوم بالاجابه عليه

ونتمنى للجميع التوفيق والنجاااااااااااااااح,,,,,

مبتعث كلامازو

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

الله لايهينك أخوي ودي أسألك إذا تقدر تجيب لي قبول معهد في ولاية ميتشقن وبالنسبه للسكن كم تقريبا يكلف في الشهر والدراسه بالمعهد كم تكلف بالشهر وهل تنصح بالدراسه بولاية ميتشقن وهل هي آمنه وكيف أجوائها ولك مني خاااااالص الشكر والتقديررررررررر ......... سلملم
    7 "
  2. تسلم اخوي على الموضوع المميز بس عندي سوالين ياليت تفيدني فيها

1- المدينة فيها مطار ولا لازم انزل بديترويت وبعدين اروح على كلامازو
    2- السكن " الجامعة ما توفرلك سكن مع عائلة وتنسق امورك من هنا قبل ما تجي والايجارات كيف اسعارها
    7 "
  3. اخي العزيز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بولاية تنسي وجاني قبول من الجامعة الي انت فيها حبيت اسال عن هل في سكن مفروش او لازم اشحن العفش معي واذا ما عليك امر تعطيني ايميلك او رقم جوالك حتى استطبع التواصل معك
    ودمتم سالمين
    اخوك ابوريماس
    7 "
  4. السلام عليكم

كيف حالك
    اذا في مجال للمساعدة وتعرف احد في هذة المدينة للحين أكون لك شاكر لاني سوف اذهب اليها انشاء الله واحتاج احد يساعدني في السكن وغيرها من الامور

ولك مني جزيل الشكر والامتنان
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالك ي الذيب والله اسلوبك يخلي الواحد يطمع في الاسئلة تجاهك اخوي في احد ممكن ننسق معاه في موضوع السكن تعرف العائلة مشكلة اول ماتجي للمدينة واطفال
    يفضل السكن يكون قدامهم في وجهة نظري معليش نبي نثقل عليك حاول تسترجع ذكرياتك اذا في اصحاب لك في المينة للحين نبي الفزعة وأنا اخوك.
    "شاكر ومقدر حسن تعاونك ودماثة أخلاقك"
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.