الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

the learning institute of texas معهد

the learning institute of texas معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    انا ماقالو ادفعي بس قالو تعالي قبل باسبوع عشان تكملين الاجراءات والدفع ،، هم قالو لك ادفع ولا انت دفعت !!
    ايوه قالولي ادفع ..وامس خلصولي اجراءات السكن. وكذا اموري تمام الحمد الله ,,بس بقيلي التامين الصحي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_kta
    ايوه قالولي ادفع ..وامس خلصولي اجراءات السكن. وكذا اموري تمام الحمد الله ,,بس بقيلي التامين الصحي.
    غريبه ليش انا ماقالو لي < شكيت بالوضع
    تواصلوا معك بخصوص الدفع ولا مره وحده مع الايتوني ارسلوا لك ورقه انه تدفع وتكمله الاجراءات!؟
    سكن خاص بالمعهد!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    غريبه ليش انا ماقالو لي < شكيت بالوضع
    تواصلوا معك بخصوص الدفع ولا مره وحده مع الايتوني ارسلوا لك ورقه انه تدفع وتكمله الاجراءات!؟
    سكن خاص بالمعهد!
    اتواصلو مع الي جبلي القبول..المعهد هوا الي وفرلي سكن مع عائله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_kta
    اتواصلو مع الي جبلي القبول..المعهد هوا الي وفرلي سكن مع عائله.
    حتى أنا ما قالوا لي أدفع أرسلت لهم فقط الضمان المالي من الوزارة ورسوم التسجيل .. بالنسبة للسكن أخوي أنا احتاج سكن مع عائلة ممكن تقول لي كيف وفرت السكن واذا ممكن تعطينا معلومات عنه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah99999
    حتى أنا ما قالوا لي أدفع أرسلت لهم فقط الضمان المالي من الوزارة ورسوم التسجيل .. بالنسبة للسكن أخوي أنا احتاج سكن مع عائلة ممكن تقول لي كيف وفرت السكن واذا ممكن تعطينا معلومات عنه
    اللي فهمته انت عالبعثه فماراح تدفع رسوم دراسه الحكومه تدفعها وغير كذا لو انا عالوزاره ماكان اخترت هالمعهد مدري وش طيحك فيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    اللي فهمته انت عالبعثه فماراح تدفع رسوم دراسه الحكومه تدفعها وغير كذا لو انا عالوزاره ماكان اخترت هالمعهد مدري وش طيحك فيه
    الموضوع معقد نوعاً ما .. أنا أصلاً ما أبغى هيوستن كنت أبغى دالاس والمعهد الي في دالاس أقرب سمستر متاح شهر 7 .. فقررت اني ادرس في هيوستن كم شهر لين أحول لدالاس وفي قائمة الوزارة الجديدة ملزمينا بمعاهد معينه فـ ما كان قدامي الا هذا المعهد .. إن شاء الله بس ما يكون بدرجة السوء الي سمعناها عنه : )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah99999
    الموضوع معقد نوعاً ما .. أنا أصلاً ما أبغى هيوستن كنت أبغى دالاس والمعهد الي في دالاس أقرب سمستر متاح شهر 7 .. فقررت اني ادرس في هيوستن كم شهر لين أحول لدالاس وفي قائمة الوزارة الجديدة ملزمينا بمعاهد معينه فـ ما كان قدامي الا هذا المعهد .. إن شاء الله بس ما يكون بدرجة السوء الي سمعناها عنه : )
    الله ييسر ،، وانا اتمنى بعد مايكون نفس ماقالوه
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.