الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

the learning institute of texas معهد

the learning institute of texas معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_kta
    دراستي فيه بعد 23 يوم ابغا معلومات كافيه
    انا بعد نفسك تبدا دراستي بس مالقيت معلومات تعبت وانا ادور والطامه اللي يقولون ماقعد سمعنا بهالمعهد وهم بهيوستن شكلنا بنجرب حظنا (شختك بختك)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    انا بعد نفسك تبدا دراستي بس مالقيت معلومات تعبت وانا ادور والطامه اللي يقولون ماقعد سمعنا بهالمعهد وهم بهيوستن شكلنا بنجرب حظنا (شختك بختك)
    حتى أنا نفس موعد الدراسة ولا حصلت معلومات عن المعهد وحساب سعوديين في هيوستن في تويتر قريت له تغريدة ما ينصح بالعهد هذا : ( .. لكن ان شاء الله يكون أفضل من الكلام الي سمعناه : )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah99999
    حتى أنا نفس موعد الدراسة ولا حصلت معلومات عن المعهد وحساب سعوديين في هيوستن في تويتر قريت له تغريدة ما ينصح بالعهد هذا : ( .. لكن ان شاء الله يكون أفضل من الكلام الي سمعناه : )
    ان شاءالله يكون زين ممكن عند غيرنا موزين ولاناسبه وعندنا زين الله يسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMEDTOWAILEB
    بالنسبة للتسجيل تنزل الابلكيشن مو الموقع وتعبيه بخط اليد ( لان فيه تواقيع )
    وبعدين ترسله على الايميل الموجود في الابلكيشن
    ادخل على ذا الرابط : Registration Information
    وتحت في المربع الاحمر مكتوب Application for Admission.pdf اول خطوة
    نزل الملف وعبيه
    وبعدين ترسله على ذا الايميل : info@litexas.edu
    واذا قبلوك بتجيك رسالة من ال DHL ان في شحنه الك
    قبولهم من يوم الى يومين ياخذ
    يعطيك العافيه فالحقيقه انا مقدم عليهم وارسلت لهم ايميل يفيدوني برسوم التسجيل ولحد الحين ما ردو لي خبر وياليت انت تفيدني برسوم التسجيل , وكم ياخذون من وقت عشان يجيني القبول وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed Alturaify
    يعطيك العافيه فالحقيقه انا مقدم عليهم وارسلت لهم ايميل يفيدوني برسوم التسجيل ولحد الحين ما ردو لي خبر وياليت انت تفيدني برسوم التسجيل , وكم ياخذون من وقت عشان يجيني القبول وشكرا
    اتوقع بحدود ٢٨٠ دولار الرسوم و٢٢٠٠ دولار مده ١٨ اسبوع و١٥٠ الكتب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed Alturaify
    رسوم التسجيل 230 دولار شاملة رسوم البريد لأنهم يرسلون لك الـ i20 عن طريق الـ DHL والقبول يوصل في 3 أو 4 أيام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah99999
    رسوم التسجيل 230 دولار شاملة رسوم البريد لأنهم يرسلون لك الـ i20 عن طريق الـ DHL والقبول يوصل في 3 أو 4 أيام
    لاهنت اخوي بس رسوم الدراسه ياخذونها مع التسجيل ولا اذا وصلت لهم ادفعها ، ومشكور الله يسعد هالوجه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.